كشفت الممثلة المصرية سمية الخشاب أنها تلقت العديد من عروض الزواج من رجال مصريين وعرب ولكنها رفضتها كلها، واشترطت في زوجها الجديد أن يخاف الله، مؤكدة أنها لا تتمسك بالوسامة أو الشكل ولكنها، ترغب بالزواج من رجل بمعنى الكلمة.

وأشارت الخشاب انها مثل أي فتاة تبحث عن الحب والأمان والاستقرار، رافضة اتهامها بأنها تضع شروطا تعجيزية لاختيار شريك حياتها وهو ما يجعلها ترفض الزواج.

وأضافت الخشاب أنها لا تستعجل الزواج لكنها تتمنى تحقيق رغبة والدتها في أن ترى لها أحفادا، وهي الدعوة التي دائما ما ترددها والدتها عند كل صلاة

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. سوسو… الرجل اللي بمعنى الكلمه لايقبل ان تنتقل زوجته من هذا الحضن الى ذاك .. ومن قبله ساخنه يفرغها في فمها احداهم الى عناق حار من احداهم ايضا !! الرجل بمعنى الكلمه مايفيدك ياسوسو .. شوفيلك واحد شخشيخه وعلى قولت المثل ضل راجل ولا حمامه زاجل !!

  2. انا ما بفهم بهيك ثغلات . . . ثو يعني ترغب بالذواز من رجل بكل معنى الكلمة . . . !
    هع

  3. هههههه شوف النونو اللي بيسال عن معنى الرجل بمعنى الكلمه !! عيب ياولد بعدك صغير على هالحكي روح فرش اسنانك ونام .. بس قبل كلشي روح بوس سميه بس بوسة فيها براءه مثل براءة تعليقك مو بوسة وحش !! ولا اقولك اترك البوسه انا اتكفل بالمهمه احم احم استعنا على الشقى …..

  4. وثو يعني بوثة . . .؟ . . . وااااااااااااع
    انت عم تنذعلي اخلاقي يا ثاهر الليالي . . . اثلا اثمك لحالو بينذع . . . !
    ثو هاد يا ربي . . . !
    هع

  5. ساهر الليل ينفع يصير اسم روايه ههههههه… انا اقولك كيف البوسه .. سميه بليز اذا ممكن 5 دقايق بس اعلم هالولد شو يعني بوسه .. ايه وقفي هيك سميه بعد اذنك .. شوف متيموووه انتبه انا راح ابوسها من خدها الايمن .. ومشان مايزعل خدها الايسر كمان راح ابوسه .. وارجع مره ثانيه .. واروح حاضنها بعنف وبحركه مسرحيه وبوسه من بوءها انتبه على بؤها ههههههههههه .. ايه ياساهر حضرتك حتتاءخرني كده ورايه شغل وباين عليك راعي طويله !! سميه اعرف اخرناكي بس لازم اعلم الولد البوسه … يالله تيمووو اذا تعلمت نظري بلش تطبيقي *)

  6. شو الظاهر نورت عاملة خاطبة لسمية خشاب مرة تريد رجل يخشى الله ومرة رجل باتم معنى الكلمة
    طيب يانونو ليه ماتنفعي العضوات الديناصورات بدل ما قاعده تشتغلي لسمية خشاب خاطبة

  7. يااااااااااااااااااي . . . ثغلة حلوة طلعت البوثة . . . طيب ثمية تعي بدي بوثك . . . !
    هع

  8. سلام
    أخ ساهر
    الكثير منا متتبع لكلماتك- وأنا منهم-إذ توصل الفكرة مختومة ببسمة ، وهذا نادرا ما يجتمع في شخض
    لكن تعليقك في هذه الصفحة خرج عن كل الحدود للأسف
    اعذرني، لكن وجب التنبيه

  9. تنبيهك على الراس اخت نور وتنبيهك وصل .. بس كله من هالولد الصغير متيمووه .. الله لايطورزك يامتيمووه طورزتنا وفضحتنا بين القبايل .. لزوم نحمل اغراضنا ونرحل عن هالديار مالنا عيش بهالمضارب ..

  10. هو الزواج قسم ونصيب مافى راجل او امرأه كوسين مائه بالمائه والزواج هو حظ زى البطيخه يطلع حلوه او خائسه المهم الله يستر على كل بنت ويسترها

  11. يا حبي ماحا عندو رجل بكل معنى الكلمة الا التوتو بتاه الدغيدي .فإذا بدك على شكلو استمري بما انت عليه من البغاء
    اما اذا كنت تريدين رجل بكل معنى الكلمة ولكن بمفهومها نحن فعلى امك يا أمورة ان تدعو لك أيضاً بالستر والعفة

  12. الرجل بمعنى الكلمة لن يتزوجك يا سمية…إلا إذا كان رجل من غير كلمة…يعني راجل تكون كلمتك أنت هي العليا و كلمته السفلى…و هؤلاء كثيرون جداااا على قفا مين يشيل…شيلي يا سمية…بدل واحد عشرة …لأن الرجل بمعنى الكلمة صار عملة نادرة جدااا في هذا الزماان الأغبر…و الراجل اللي بيخاف ربنا لن يفكر ابدا في الاقتران بك…

  13. انتي لسا ما تزوجتيش يا حرام اكيد ما اتقدملك ولا واحد يا حرام ههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *