اخترقت الفنانة سمية الخشاب الغناء الخليجي بكليب جديد يحمل عنوان “كلن بعقله راضي”، مشيرة إلى أن هذه الأغنية التي أنهت تصويرها هي بمثابة هدية لجمهورها في الوطن العربي.

وقالت الخشاب -لبرنامج “MBC في أسبوع” مساء الجمعة الـ6 من نوفمبر/تشرين الثاني- إن ما دفعها إلى غناء “كلن بعقله راضي” هو وجود جمهور عربي كبير يشجعها على الغناء، مشيرة إلى الأغنية من ألحانها، وتوزيع وكلمات أحمد العلوي.

من جانب آخر، أعربت الخشاب عن سعادتها لاختيارها عضوا في لجنة التحكيم في مهرجان دمشق السينمائي الدولي، معتبرة أن هذا شرف كبير لها كممثلة.

soumaya

وحول أعمالها الدرامية الجديدة، قالت إنها حاليا تقرأ أوراقا لمسلسلات عديدة لم تستقر على خوض أيا منها.

في الوقت نفسه، استنكرت الشائعات التي تردد حول وجود خلافات مع الفنانة غادة عبد الرازق بسبب الغيرة الفنية، مشيرة إلى أنها لا تهتم بهذه الشائعات وتحاول قدر الإمكان التركيز في عملها.

كانت سمية الخشاب التي طرحت مؤخرًا ألبومها الغنائي الأول “عايزاك كده” أكدت أنها لا تخشى منافسة مواطنتيها أنغام وشيرين عبد الوهاب، مشيرة إلى أنها تعمدت أن يتضمن ألبومها أغنية خليجية، رغبةً في أن يشاركها الجمهور الخليجي فرحتها به.

وقالت “لا أخشى من منافسة أنغام أو شيرين، لأنني أقدم موسيقى جيدة وأفكارًا جديدة، والعمل الفني الجيد يفرض نفسه ويحفر لنفسه مكانًا وسط كل الموجودين”.

وبررت الخشاب في تصريحات صحفية ظاهرة اتجاه بعض الممثلات للغناء إلى جانبها مثل لقاء سويدان ومنة فضالي، قائلة “كل مجال في الفن يعتمد على الموهبة، وإذا كانت الموهبة موجودة لدى أي ممثلة فلا مانع من أن تتجه إلى الغناء، وإن كنت أعتقد أنني خارج هذه الظاهرة؛ لأنني عضو بنقابة الموسيقيين قبل عضويتي بنقابة المهن التمثيلية، إلى جانب أن دراستي كانت بالكونسرفتوار”.

ونفت أن تكون الشركة المنتجة لألبومها هي التي طلبت أن يتضمن أغنية خليجية، وقالت “الشركة لم تتدخل في اختياري لأي أغنية، فقد رغبت في أن يشاركني الجمهور الخليجي فرحتي بالألبوم، واتصلت بالشاعر أحمد العلوي وقلت له أريد أغنية يكون مطلعها “كلن بعقله راضي” لأنني كنت قد وضعت الجملة اللحنية لها، وبالفعل كتب الأغنية ولحنتها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫48 تعليق

  1. اجل اعرف ان اسم ساميا لبنت لكن هذا لا يعني حامل الاسم.فقد تكون بنت و قد تكون ولد.

  2. انا استفسر عن الاسماء رغم انني متأكد ان إسمي وفا و ساميا لفتاة.لكن عندما الاحظ تعليقات الإختين الكريمتين اقول انهما ولدين و خاصة ساميا.فهي متحمسة جدا للكرة.

  3. نسامحوك اكييد لكن بشرط…….انك تاكل الفول و تعوض ال 25 شهر.
    على فكرة هو الفول عزيز عليك ادي كده اللي حسبت المدة اللي ما اكلتوش فيها؟؟؟؟؟؟هاهاهاهاهاهاهها بهزر فقط

  4. hahaha
    no abdelouahab ana shakhsiyan moush ghadba
    binnisba lilkoura fa’i7na hayk,ya akhi t3ibna min mawadi3 almoda wal’macke up

  5. لا ليس عزيز عليا لكنني في الغربة منذ 25 شهرا وهنا لم يسبق لي ان إشتريت الفول بل إنني لا اعرف كيفية طهيه

  6. قالت لك الاخت سامية انها ليست غاضبة منك….و اما بالنسبة للكرة فنحن
    هكذا……تعبنا من مواعييد الموضة و التجميل

  7. هيا فاكرة صوتها حلو لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا صوتها وحش جدا مش حلو خالص لولا الكليب وتحسين الصوت كان الواحد ما سمعهاش صوتها فى لايف زبالة

  8. الممثلة ساميا الخشاب رائعة جدا وووووووووووووووااااااااااااااااااااووووووووووووو كتير

  9. على فكرة تفاجئت بجمال لحن هذه الأغنية بالذات !! بسمعها كتير وبحبها كتير وفيها حنية باللحن بجد ممتازة ! حبيتها كتير ( كل بعقله راضي ) والكليب مهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *