في الوقت الذي نفت فيه الفنانة المصرية سمية الخشاب ما تردد حول ارتباطها بقصة حب مع أحد رجال الأعمال، كشفت أنها انتهت من تسجيل 9 أغنيات ضمن ألبومها الأول، بينها أغنية خليجية قامت بتلحينها بنفسها.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكدت فيه أنها تحلم بالأمومة منذ فترة طويلة، وتتمنى أن يرزقها الله بطفلة كي تطلق عليها اسم “مريم” لأنها تعشق هذا الاسم.

وقالت سمية : لا أعيش قصة حب الآن، وكل ما تردد مؤخرًا عن ارتباطي بأحد رجال الأعمال مجرد شائعة، كما أنني لن أتردد في أن أعيش قصة حب، إذا وجدت الإنسان الذي سيحبني ويحافظ عليّsomiyaa_l.

وأضافت: أنتظر الشخص الذي سأعيش معه بقية حياتي ويكون أبًا لأبنائي، لأنني أريد أن أنجب نصف دستة “عيال”، موضحةً أنها لا تضع أي شروط في فتى أحلامها سوى أن يكون طيبًا ورومانسيًا ويخاف الله.

من جهةٍ أخرى، أكدت الفنانة المصرية أن الغناء بالنسبة لها ليس مجرد هواية، بل احتراف أيضًا باعتبارها عضوًا في نقابة الموسيقيين منذ سنوات طويلة قبل أن تحترف التمثيل.

وأضافت سمية أنها انتهت من تسجيل 9 أغنيات بينها أغنية خليجية قامت بتلحينها بنفسها، ومن المقرر أن يطلق الألبوم خلال عيد الفطر المقبل، موضحة أنها انتهت أيضًا من تصوير إحدى أغنيات الألبوم بطريقة الفيديو كليب مع المخرج اللبناني يحيى سعادة، ومن المقرر أن تعرض على الفضائيات خلال الفترة القادمة، مشددة على أن الغناء حلم ظل يراودها، ولن تكون نادمة إذا أخذها من التمثيل.

“حدف البحر” بـ20 مليون جنيه

وتطرقت سمية إلى أسباب استبدالها بالفنانة غادة عبد الرازق في فيلم “كلمني شكرًا” للمخرج خالد يوسف، وقالت إن السبب يرجع للمنتج كامل أبو علي الذي قرر فسخ التعاقد معي، بعد أن تعاونت مع شركة إنتاج أخرى في مسلسل “حدف البحر”.

وبررت سمية تعاونها مع شركة إنتاج أخرى، بالقول إنها فعلت ذلك لمصلحة المسلسل لأن الشركة الجديدة قررت توفير جميع الإمكانات اللازمة للمسلسل، ورصدت ميزانية تجاوزت عشرين مليون جنيه، كما منحت صنّاع العمل الحريةَ المطلقة دون أي تدخل منها.

ونفت الفنانة المصرية أن تكون قد اعتذرت عن عدم التعاون مع المنتج كامل أبو علي، بسبب ما قيل عن مبالغتها في قيمة الأجر الذي طلبته، مؤكدةً أنها لا تهتم كثيرًا بالأمور المادية والأهم أن تشعر براحة نفسية.

ولفتت سمية إلى أن هذا لا يعني أنها على خلاف مع المخرج خالد يوسف، لأنها تعتبره صديقًا، وتدين له بالكثير، لأنه أعادها للسينما بشكلٍ مختلف من خلال أفلام “خيانة مشروعة”، و”حين ميسرة”، و”الريس عمر حرب”، وقد يكون بيننا تعاون جديد في الفترة المقبلة عندما نعثر على النص المناسب.

وعن سبب اختيارها لمسلسل “حدف البحر” لتعود به للتليفزيون بعد “حدائق الشيطان”، قالت سمية إن المسلسل مغرٍ لأي ممثلة لأنني أقدم من خلاله دورين مختلفين أحدهما مطربة شعبية والآخر طبيبة، وهذا ما سيتيح لي فرصة جيدة لإبراز مواهب جديدة بداخلي، لأنني سأقوم بأداء بعض الأغنيات بنفسي خلال المسلسل.

وفي هذا السياق، نفت الفنانة المصرية ما تردد عن أنها تقدم قصة حياتها خلال هذا المسلسل، وقالت ليس معنى أنني عملت مطربة في بداية مشواري أن المسلسل يرصد قصة حياتي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الساحة الفنية ناقصة تفاهات و ما كان ناقص الا صوتها والحانها.

  2. yale bemassel sar bado yer2os w yghanne w yale beghane sar bado ymassel w yer2os w yale byer2os sar bado yghane w ymasseel ..3ajeeb walla ..fan akher zaman …

  3. طيب ، رومانسي ، … هذا سهل وكما يقال ( على قفا مين يشيل ) … اما ان يكون يخاف الله !!! فاعتقد ان الامر صعب جدا … لانني لو كنت اخاف الله فلن ارضى ان يشاهد ملايين الناس زوجتي وهي تتدلع وتتقصع على شاشات السينما او التليفزيون … رايي ان تقبلى بالشرطين الاوليين واتركي الشرط الثالث لانك لن تجديه ما دمتي على حالك ….

  4. الله يسعد سعيد بسعيدة واحنا مالنا ، بس انا حبيت ارد على نقطة معينة وهذا ما حدث وما قلت …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *