للمرة الأولى تشارك الفنانة سمية الخشاب فى عملين دفعة واحدة خلال شهر رمضان، وهو ما اعتبرته سمية سلاحا ذا حدين، وأنها قبلته فقط لتتحدى نفسها وتقدم شخصيتين على النقيض من بعضهما، الأولى “صافية” فى “كيد النسا” والثانية “نجية” فى مسلسل وادى الملوك.

سمية تحدثت عن رد فعل الجمهور حول المسلسلين لأنها لم تشاهد أيا منهما بسبب استمرارها فى التصوير حتى الآن.

– هل فى صالح الفنان أن يقدم مسلسلين فى شهر واحد؟
* لا يمكن لأحد أن يحكم أو يقرر إذا كان ذلك فى صالح الفنان أو لا، فهناك أمور لايمكن التنبؤ بها، ولكن الأهم أن يعمل لها حساب، وأعتقد أننى فى “كيد النسا” و “ووادى الملوك” عملت حساب ذلك، فالدوران مختلفان تماما، ففى “كيد النسا” ألعب دور بنت بلد وفى “وادى الملوك ” دور فتاة صعيدية.

– ولماذا وافقت على مسلسلين فى وقت واحد ؟
* لأننى لم أستطع أن أرفض الاثنين حيث إن “كيد النسا” مسلسل له مذاق خاص ومباراة فنية جميلة بينى وبين فيفى عبده التى أحبها جدا، بالإضافة إلى أننى وقعت عقده منذ فترة، وظهر بعد ذلك مسلسل “وادى الملوك” فى الصورة، ولم أستطع أن أتمالك نفسى أمام السيناريو والحوار الرائع الذى كتبه الرجل المصرى الأصيل عبد الرحمن الأبنودى فوافقت على الفور.

– هل صحيح أنك خفضت من أجرك فى المسلسلين ؟
* خفضت أجرى إلى النصف وذلك مراعاة للظروف الاقتصادية الحالية التى يمر بها الجميع والتى أثرت على العملية الإنتاجية .

– إذن لا توجد خلافات بينك وبين فيفى عبده؟
* إطلاقا وقد سبق وصرحت بذلك، أنا وفيفى عبده حبايب وزى السمن على العسل، ويبدو أن أدوارنا فى “كيد النسا” كـ”ضرتين” تسببت فى هذه الشائعات، وهو نجاح للشخصيتين لأن المسلسل وصل إلى درجة الصدق عند المشاهد.

– ما الذى جذبك بالتحديد فى مسلسل “وادى الملوك”؟
* جذبنى وشدنى دور المرأة الصعيدية القوية التى تقاتل من أجل استعادة حقها وحق زوجها وأختها، وهذا نوع من الأدوار يستفزنى جدا خاصة أنها ليست المرة الأولى التى ألعب فيها دور الصعيدية، فقد لعبته من قبل فى “الضوء الشارد” و”حدائق الشيطان” وكأن هناك شيئا ينادينى فى شخصية الفتاة الصعيدية فى تفكيرها ومواقفها ولهجتها وكل شىء بل إننى أتقمص الشخصية تماما لدرجة أننى فى هذا المسلسل لم أستعن بدوبلير فى مشاهد كانت تحتاج لذلك، حيث تعرضت لأكثر من حادث ومنها عندما قفزت بنفسى من فوق مركب فى النيل وتعرضت للإصابة وقتها نتيجة اصطدامى بحافة المركب.

– البعض يرى أن كليب “كيد النسا” كان مبالغا فيه وهو ماعرضه للنقد؟
* أغنية “كيد النسا” أغنية عادية تحكى وتصف موضوع المسلسل ببساطة شديدة والصراع بين ضرتين على زوج واحد وهو موضوع موجود فى المجتمع المصرى، وبالتالى فهى أغنية شعبية لها طابع خاص وأداء معين يجب أن تؤدى به وأعتقد أنه تم تنفيذها بشكل جيد ووصلت للجمهور، والحمد لله الأغنية نالت إعجاب الكثيرين وحازت على نسبة مشاهدة عالية.

– لماذا وافقت على البطولة مناصفة فى المسلسلين بعد أن كنت بطلة بمفردك؟
* البطولة الجماعية مهمة جدا لكل فنان ولا يجب أن ينظر الفنان للدور بالشبر، والوقوف أمام فيفى عبده فى “كيد النسا” له فوائد ومزايا كثيرة تصب فى مصلحة العمل الفنى وتعود على المشاهد نفسه بالاستمتاع، ونفس الأمر بالنسبة لمسلسل “وادى الملوك” مع الفنانه صابرين فالتمثيل أمامها له أيضا مذاق خاص، وجودة العمل هى التى تحكم عملية الاختيار والاستبعاد والسيناريو الجيد ينادى صاحبه وأنا أهتم بجودة الورق وأنظر لتأثير الدور أكثر من اهتمامى بالبطولة.

المصدر: اليوم السابع

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. استاذ جنتل حضرتك لسه صايم؟؟؟
    حضرتك ساكن فين؟؟امريكا؟؟؟

  2. شكلى كده مضطرة امشى قبل ماسمع الاجابه
    يلا سلام السحور على الابواب

  3. ههههه لا يا مونيا, ما تطلعي علي اشاعات
    بس صار في عمليات تنكر وسطو على الاسماء في الفترة الماضية فحبيت اضمن حقوقي, لا تنام بين القبور ولا تحلم احلام وحشة.
    ___
    جنتل وكثير علي يا شرين, كمان استاذ؟؟؟؟
    انا اصلا حاسس حالي عمري 60 سنة وانتي زديتيهم كمان 20
    نعم يا شرين , ساكن في أمريكا.

  4. اسف على التأخير يا شرين, بس كنت بقرأ تعليقك اكثر من مرة حتى اتأكد انه الي, اول مرة حد بحكيلي استاذ.
    تصبحي على خير

  5. كيد النسا كيد النسا
    يا ابني الستات دول مدرسة

    والله يا سمية انتي وحدك ف ا ش ل ة وماتسوين الواحد يتابعك لكن بالبطولة الجماعية حلو جدا مثل ريا وسكينة والحقيقة والسراب وغيرها وكلمات الاغنية دمها خفيف وتموت من الضحك لكن التصوير بالضرورة هابط فيكفي وجود فيفي عبده فيه مع انها ايضا تموت من الضحك ودورها رهيب

  6. صباح الخير يا بغداد.
    انا بيعجبنى شكل سمية الخشاب، ملامحها مصرية اصيلة، وادوارها قبل ما تشتغل مع خالد يوسف كانت بتعجبنى كتير، لكن بعد ما اشتغلت معاه اتغيرت كتير.
    الله يهدينا قبل ما يهديهم

  7. مساء النور فاتي ولو متأخـــــــرة, وأنا رأيي من رأيك

    يقولون يوسف رح يطلع هو حليمو, اذا حقيقة فواااااااااو سيناريو فظيع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *