نفت الفنانة المصرية سمية الخشاب خبر تأجيل مسلسلها “ميراث الريح”، الذي يشاركها في بطولته محمود حميدة، وان العمل يتبقى على الانتهاء من تصويره 10 أيام فقط، ومن المقرر أن تكمل العمل خلال الأيام القادمة.

سمية-الخشاب
وقالت ان فتح موسم جديد للدراما خلال شهر كانون الثاني/يناير هي فكرة جيدة بالتأكيد وستسهم فى إنعاش الدراما، كما أنها ستمنح المشاهد فرصة متابعة أعمال جديدة طوال العام، كما كان يحدث من قبل.
وأكدت سمية أن الأعمال التركية ليست بالتأكيد فى مستوى الأعمال المصرية نفسها، وأنها “موضة” لأنها جذبت المشاهد بسبب الإبهار، وأضافت:”أرى أن هناك أعمالاً مصرية عرضت في رمضان الماضي مستواها كان أفضل كثيراً من مستوى الأعمال التركية”.
وتابعت:”بصراحة أرى أن إقبال العديد من القنوات على شراء هذه الأعمال ما هو إلا مخطط لتدمير الفن والاقتصاد المصري، خاصة أن الفن المصري من أقوى الأدوات المؤثرة فى الوطن العربي وصاحب ريادة، لكن هناك أصحاب مصالح يتمنون لنا الفشل ويريدون ضرب اقتصادنا لكن الحقيقة أن جمهور الأعمال المصرية لا يقارنها إطلاقاً بالأعمال التركية، وعلينا جميعاً أن نتصدى لمثل هذه المؤامرات، لأننا إذا لم ننتبه ونطور أنفسنا ستغزونا الأعمال الإيرانية والهندية، وهما فى الطريق لشاشتنا”.
وعن ظاهرة استعانة بعض شركات الإنتاج بممثلين أتراك فى أعمال جديدة قالت الخشاب:”للأسف لقد علمت ذلك وأعتقد أنه نوع من عدم الولاء للفنان وللبلد بشكل عام، وهم بذلك يشعلون حرباً كبيرة ضد الفن المصري، وهذا يرجع في الأساس إلى أنهم لا يفكرون إلا فى مصلحتهم والمكسب المادي، بدلاً من صناعة جيل جديد من الفنانين الشبان، وبصراحة هذه “وكسة كبيرة” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. بصراحه يا حبيبتي انتو وكسة كبيرة مسلسلتكم شبه بعض كلها مخدرات لازم يكون تجديد………
    و بصراحه انا بموت في المسلسلات اتركيا مافي احسن منها ومن ممثليها ……………..

  2. روحي شيلي الثلاثين كيلو غرام من الشحم والعشرة كيلو من الماك أب وبعدين تعي وإحكي عن الدراما التركية يا ذكية عصرك واوانك والله قرفتونا نفتح التيفي على قنواتنا العربية لان حضراتكم ما شاطرين الا بالردح والنفخ تضربوا ملاه فن عم تقدموه

  3. بنظري كل المسلسلات تافهه و ما لها معنى
    و الفن المصري اصبح ممل جداً لان كل المسلسلات تتشابه مع بعضها
    و الفنانات عليهم أشكال يا رحمن يا رحيم
    و مبالغين جداً ب أحداث الاكشن و مظاهر الحياة الغربية في حياتهم
    يعني كله كذب و كلام فاضي
    اما المسلسلات التركية اللي الواحد يموت و ما خلص يشوف المسلسل
    ف انا افضل اني ما أشوفها

  4. بصراحة الأعمال المصرية أمام الأعمال التركية تظهر بدائية مملة تقريبا نفس القصص مافيش تطوير وتجديد،وحتى الممثلين أصحبنا نقرف من وجوهم حيث مكتوب علينا مشاهدتهم كل رمضان مند سنوات كاشاكلة يحي الفخراني ونور الشريف والمعتوهة فيفي عبدو وووووالقائمة تطول،المسلسلات المصرية لا ولن تستطيع مجارات المسلسلات التركية وستزول وتندثر بعد سنوات إن لم تتغير الوجوه وتتحسن السيناريوهات وتغيير الديكورات المضحكة من داخل مدينة الإنتاج وترك تقنية الممثل واقف يكلم الحائط وحدف مشاهد التعري والرقص الفاضح ووووووو،عندها فقط قد تحافظ على بقاءها.

  5. انتو دمرتو فنكم بنفسكم
    اي اقتصاد خايفين عليه
    خايفين على مصلحتكم ماحد مستفيد غير الممثلين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *