روت النجمة المصرية سمية الخشاب ، ذكريات احتفالها بالمولد النبوي الشريف؛ الذي تحل ذكراه الجمعة 26 فبراير/شباط، مشيرة إلى أن عروسة المولد قد جذبت النمل، حتى أنه هاجم قدميها.. الأمر الذي سبب لها رعبا شديدا.

وقالت سمية: إن والدها كان يحرص دائما على شراء عروسة مولد لها مكونة من الحلوى، مشيرة إلى أن بنات العائلة اعتدن أكل العروسة، بينما كانت هي تفضل تركها.

وأضافت الفنانة المصرية قائلة: “لم أكن أحب أكل العروسة، كنت أقول حرام كده.. شكلها حلو أوي.. كانت العروسة مثل صديقتي في الغرفة”.

وتتابع أنها في يوم من الأيام قررت ألا تترك العروسة بدون أن تأكلها، وبعدها خلدت إلى النوم على السرير؛ لتفاجأ في اليوم الثاني بعد أن استيقظت بأن النمل قد تجمع على العروسة الحلوى، وامتد ليهاجم يديها ورجليها، ويلدغها، حتى احمرت قدماها.. الأمر الذي أصابها بالرعب الشديد.

تعلمت سمية الخشاب من هذا الموقف –كما تقول– أن تحتفظ بعروستها في الثلاجة، ولا تفكر في أكلها أبدا.

واعتبرت أن أسعد لحظات حياتها أن تقضي المولد النبوي الشريف في مدينتها بالإسكندرية، إلا أنها لن تستطيع فعل ذلك هذا العام لارتباطها بمسلسل “مقدر ومكتوب” مع المخرج أحمد شفيق.

وتدور أحداث مسلسل “مقدر ومكتوب” حول قضية اللعب في الجينات الوراثية، والهاجس الذي ينتاب البعض من أنهم من الممكن أن يتدخلوا في إرادة الله، واختيار نوع الجنين ولون عينيه، حيث يؤكد العمل أنه لا يجوز الاعتراض على إرادة الله، وتقوم ببطولته سمية الخشاب، وهو من تأليف محمود أبو زيد.

يذكر أن آخر أعمال سمية الخشاب التلفزيونية كان بعنوان “حدف بحر”؛ الذي دارت أحداثه حول شقيقتين افترقتا في سن الطفولة، إلا أن القدر يجمع بينهما ثانية، من خلال بعض الأحداث المثيرة، وشارك في بطولته محمد الشقنقيرى، وأحمد خليل، وصفاء جلال، إضافة إلى عديد من الوجوه الجديدة، وهو تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج جمال عبد الحميد.

سمية الخشاب انتزعت إعجاب الجزائريين، خاصة وأنها أعلنت عن أغنية وطنية لمصر دون أي مساس بالجزائر، في أثناء الأزمة بين البلدين بعد أحداث مباراة أم درمان.

وأبدى جزائريون إعجابهم بالطريقة التي أعلنت بها سمية عن أغنيتها، التي لم تتضمن إشارة من قريب أو بعيد إلى بلدهم.

وأكدت سمية ، التي حملت عنوان “يا مصر ما يهزك ريح”، أن أغنيتها التي تهديها لمصر تحمل عنوان “لما بفوت على ناس”، كلمات الشاعرة نور عبد الله وألحانها وتوزيع تميم.

وقالت: إنها ستدعو الشباب والبنات إلى الإحساس بالانتماء لمصر، التي لا يشعر بقيمتها إلا من يعيش في الغربة، كما أشارت سمية نقلا عن أصحابها المغتربين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. ياااي شو بشعة بها الصورة و الله مكياجها يشبه مكياج وهيئة هاذوك البنات الله يستر علينا

  2. هذا موضوع يختص بالرجال فلماذا يدخلن الفتيات فيه ، عاجبانا سمية ،،، حد شريكنا ؟؟؟!!!

  3. إنت زعلت يا أخ توب ههههههههه والله ذي متكون خارجة من قنينة زبدة،يعني طبيعي يهجم عليهاالنمل ههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *