أجرت الإعلامية هلا حداد إتصالا هاتفيا مع نقيبة الفنانين المحترفين سميرة بارودي خلال برنامج “كل يوم بيومه” عبر أثير إذاعة صوت فان للإستفسار عن الإشكال الذي حدث مع الفنان السوري دريد لحام في بلدة القلمون أثناء تصويره لعمل درامي جديد .

وروت بارودي ما حدث فقالت إن فريق العمل كان يصور في إحدى الفيلات خارج طرابلس في بلدة القلمونsamira baroudi ويبدو ان بعض العمال السوريين فرحوا لرؤية فريق العمل فأعلنوا امام اهل البلدة ان هناك فنانين سوريين يقومون بتصوير مسلسل .

وأضافت بارودي ان بعض المعجبين تجمعوا لمشاهدة التصوير ومن بينهم كان هناك 2 أو 3 من المناهضين للنظام ومنزعجين من تصريحات الممثل الكبير دريد لحّام فحصل إشكال بين المعجبين .

بعدها تم الإتصال ببارودي وأخبروها بالأمر فطلبت من مخابرات الجيش واللواء أشرف ريفي الحضور وبأسرع وقت وصلت قوى الامن الداخلي وفرع المعلومات والجيش وطوّقوا المكان وحتى لم يستدع الامر توقيف أي أحد من المعجبين، واستغلت بارودي الفرصة لشكر اللواء أشرف ريفي وكل من لبّى النداء.

وكشفت بارودي أنها طلبت من فريق العمل التوقف عن التصوير لمدة يومين وبعدها يعودون لمتابعة العمل، وقالت “نحن لم نكن نتمنى أن يحدث ذلك لان بلدنا بلد الحضارة ونحن بدورنا نشجع الشركات العربية المنتجة على العمل في بلدنا ووجود اناس غير مثقفين لا يعني أن كل الناس كذلك.”

وقالت بارودي إن ما أشيع حول محاصرة فريق العمل من قبل سلفيين ليس صحيحاً، فلم يتم التأكد ما اذا كان المعترضون من السلفيين وهم اصلا لم يحاصروا فريق العمل.

كما عبرت عن محبتها للممثل دريد لحّام الذي كان هادئاً وتفهّم الأمر بكل رحابة صدر .

يذكر أن الممثل السوري المعروف كان قد أعلن منذ بداية الاحداث في بلاده موقفاً صريحاً بدعم الأسد، منتقداً الثورات العربية وأحداث العنف التي رافقتها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. طيب …لكن المرة الجاية لح تنقلعي معه……نحنا مابدنا بمنطقتنا
    ومابشرفنا حد يكون مع هيك نظاااام مجرم…..

  2. مين بيكون حضرة جنابو ! هو مجرد اراجوز للبطه و عبد مطيع كالخروف قبحهم الله الإثنين ,, ياريتك يا أشرف ريفي ما لوثت تاريخك الناصع مع هذا الحثاله السرسري

  3. يعني الناس كانت متجمهرة عليه حتى تأخذ صورة معه … و جات فئة اخرى ضد الأسد و علقوا مع بعض …..و تخانقوا.
    يعني القصة كلها مش زي ما اعتقد البعض عمل بطولي …. و عمل رجالة …. و … و …..
    يا شماتة ءبله زازا فيكم …..

  4. هههههههههه هم يك بيقولوا….بس نحنا ابناء المنطقة منعرف شو صار..!
    ولا يهمنا ماتقول قناة الجديد وكذبها…اتباع النظام.. ممنوع دخولهم طرابلس
    وضواحيها……ونهاية نظام البطة قربت بإذن الله….

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *