حلت النجمة سميرة سعيد ضيفة في البرنامج الغنائي Mix Music، الذي يقدمه الفنان المصري خالد سليم والفنانة اللبنانية إلين لحود، على شاشة قناة دبي.

وظهر مع سميرة سعيد خلال الحلقة ابنها شادي، وكان اللقاء معهما عفويا حيث تحدثا عن بعض الذكريات.

ومن المواقف الطريفة قالت سميرةأن ابنها في صغره لم يكن يحب أن يُخبر أحدا بأن والدته هي سميرة سعيد، وفي عيد ميلاد له أقامت فيه حفل كبير، فأخبر أصدقائه أنها ليست والدته ولكنها فقط من قامت بتربيته.

من ناحية أخرى، قالت سميرة سعيد أنها عندما تتشاجر معه يطلب منها أن تهدأ وتتحدث بصوت منخفض، كما أنها ترى أن أكثر شئ نجحت فيه في حياتها هو أن جعلته شاب محترم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. زوجها الأول الملحن المصري هاني مهنى كان يقول لها سميرة أنتي خلقتي للفن فقط، فبعض الفنانين يعتقدون بأن الفنان عليه أن يضحي بكل شيء في سبيل إسعاد الجماهير و لينال رضاهم و ينال الشهرة فذاك كفيل بالتضحية بالأمومة !!!!!!!!!!!!!!! لا أحد ينكر أن زوجها السابق لحن لها و ساهم في شهرتها و ساعدها لكي تنجح في مصر، و لكن الانجاب منه كان رافضا له بقوة! و لأنها كانت ذكية انفصلت عنه بعد أن وصلت للشهرة و تزوجت برجل أعمال مغربي حامل للجنسية الأمريكية فلحقت تنجب هذا الشاب – الله يحفظه لها- رامية كلام هاني مهنى وراء ظهرها! و هذا ما جعل هاني مهنى لسنوات كثيرة مصدوما لأنه ظن أن سميرة بنسعيد لا يمكن لها أن تكون لسواه و لن تقدر على الانفصال و الابتعاد عنه و عن أوامره!

  2. لماذا يتبرأ منك ابنك ؟؟؟؟؟ غريبة الابن في صغره تكون أمه اعز شخص عنده و لا يحل مكانها شخص

  3. أهي دي كمان مغربية عرررررررة يعني ابنك مستعر منك وفرحانة!!! ده أيه النتاانة دي !!!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *