صرحت الفنانة المغربية سميرة سعيد أنها لم تتمكن من متابعة برنامج “ذا فويس” لكنها سمعت الكثير من ردود الفعل الايجابية على التجربة التي تخوضها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، وقالت: “كنت أتمنى أن أجد الفرصة لمتابعتها، لكني متأكدة من أن شيرين اضافة كبيرة الى أي تجربة تشارك فيها”، وعن امكانية حصول مقارنة بينهما خاصة وأنها تشارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج “صوت الحياة”، قالت سميرة: “أعتقد أنها لن تحدث، لأن البرنامجين مختلفان كثيراً في بعض التفاصيل، ولهذا لن يكون هناك مجال للمقارنة، وهذا ما أتمناه طبعاً، لأنني أتمنى أن تنجح كل واحدة منا بعيداً عن المقارنات”.
وخلال حديثها لمجلة “لها” أكدت سميرة أنها تابعت كثيراً من حلقات برنامج “ارابز غوت تالنت”، “أعجبتني الفنانة نجوى كرم، وكانت متميزة في حلقات البرنامج، وحققت نجاحاً كبيراً في هذه التجربة، وأداؤها كان أكثر من رائع الى درجة جعلتني منجذبة لمشاهدتها ومتابعة تعليقاتها وشكلها واختياراتها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

    1. شكلك انتي الي بتقرفي يا امان!!!!!! ياريت توصلي لسنها ويكون عندك ربع جمالها ورشاقتها! سميرة سعيد ديما اميرة باخلقها واكتر فنانة محترمة والي مش عاجبو عنو مايعجبو!هادي حقيقة!عاش المغرب والمغاربة وكل عربي محترم بيحترم نفسو!

    1. هههههههههههههههههههههعلاش يعطها مصيبة مسكينة حرام عليك يا رضا قلها غير شوكة احسن من مصيبة ……

      1. مصيبة يصيبك انشاء الله وهم في قلبك وغصة بحلقك انت واللي مثلك انشاء الله

  1. صوتها جميل ومازالت محافظة على طبقاته الغنائية
    بالتوفيق وان كنت أكيد لن أتابع برنامجك

  2. ya imene wachbik tcharki fi fomek lami rohek wa 3arfi wache tkharji men zablek samira said ahçene motriba fi l3alem l3arabi habiti wala krahti hadi hiya lha9i9a

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *