نفت المطربة المغربية سميرة سعيد أن يكون سبب انفصالها عن شركة “عالم الفن” هو اعتماد الشركة على الفنان تامر حسني، وإنما بسبب اختلاف المصالح بينها وبين الشركة، مشيرة إلى أن هناك مطربات كثيرات على الساحة لا يصلحن للغناء.

وأكدت أنها لا تفكر في الزواج؛ لأنها تسعد بالعيش مع ابنها شادي، ولا تريد تغيير نمط حياتها، معترفة بأنها قصرت في حق بلدها المغرب، وجمهورها هناك، لعدم الغناء باللهجة المغربية كثيرا، وأن تعاونها مؤخرا مع فريق الراب المغربي خطوة تأخرت 20 عاما.

وقالت سميرة في مقابلة مع برنامج “كش ملك” على قناة “الحياة” الفضائية المصرية مساء الثلاثاء 18 يناير/كانون الثاني الجاري: “ابتعادي عن شركة عالم الفن ومحسن جابر جاء بسبب اختلاف المصالح، وخاصة في ظل السوق الإنتاجية الحالية، وتراجع مبيعات الألبومات إلى 20% فقط، وليس بسبب عدم اهتمام الشركة بالإنتاج لي مثل المطرب تامر حسني”.

وأضافت “علاقتي بمحسن جابر طيبة، وما زلنا أصدقاء، ولكننا لم نتحدث في تجديد العقد بعد انتهائه، ولا أعتقد أن (عالم الفن) أصبحت شركة المطرب الأوحد، أو شركة تامر حسني؛ لأن محسن ذكي ولا يمكن أن يحصر الشركة في مطرب واحد، مهما كانت نجوميته”.

ورأت أن تامر حسني مطرب مجتهد جدا ومتنوع، وحصر شركة “عالم الفن” فيه كما يردد البعض أمر فيه مبالغة كبيرة.

عمرو دياب ودعم جنات

وانتقدت المطربة المغربية كثرة المطربات على الساحة الفنية اللاتي لا تصلحن للغناء، لافتة إلى أن أي فتاة الآن تسعى لأن تكون مطربة بغض النظر عن الموهبة مما يؤدي لعدم وجود فن جيد.

وأوضحت سميرة أن دعمها لمواطنتها جنات يرجع لأنها من الأصوات الجميلة، أكثر من كونها مغربية، منتقدة عدم وجود إدارة فنية أو نظام محدد لصناعة النجم أو رعاية المواهب.

وأشارت إلى أن علاقتها بالمطرب عمرو دياب ليست قوية، وأنه لم يحدث بينهما أي اتصال منذ 4 سنوات، لافتة إلى أنها قريبة أكثر لشرين عبد الوهاب وأصالة وأنغام.

وأكدت الفنانة المغربية أنها لا تعرف بوجود خلاف بين أصالة والملحن حلمي بكر، ونفت ما يتردد عن أنها تدخلت للإصلاح بينهما، مشيرة إلى أنها لا تحب الخلافات، ولا ترد على أي تجاوز بحقها حتى لا تخلق أزمة.

الغناء الديني والوطني

واعتبرت سميرة أن اتجاهها إلى الغناء الديني وتقديم بعض الأدعية خطوة تأخرت كثيرا، خاصة وأنه عرض عليها كثيرا إلا أن الظروف كانت تمنعها دائما، لافتة إلى أنها من الممكن أن تخوض تجربة عمل ألبوم ديني، وذلك بعد النجاح الذي حققه وائل جسار وأنغام.

وشددت على أن الأغاني الوطنية موضة لا تصلح مع هذا العصر، وإنما كانت تصلح في عهد الرئيس جمال عبد الناصر، معتبرة أن الانتماء للوطن موجود عند الجميع، وأن مساعدة المحتاج أو التبرع لبناء المشاريع أفضل من الغناء.

ورأت الفنانة المغربية أن مشاركتها في دويتو مع فريق راب مغربي خطوة تأخرت 20 عاما، ومصالحة لجمهورها المغربي، معترفة بأنها قصرت في حق بلدها المغرب وجمهورها هناك لأنها لم تهتم بالغناء باللهجة المغربية.

وأوضحت سميرة أن هذا الدويتو جاء في الوقت المناسب، وأنه إضافة كبيرة لها، رافضة الهجوم الذي تعرضت له في مهرجان قرطاج لتحدثها باللهجة المصرية، خاصة وأنها تعيش في مصر منذ 25 عاما.

المسجد الأقصى وإنفلونزا الخنازير

ونفت إعلانها عدم اعتزال الغناء نهائيا، وشددت على أنها ستعتزل عندما تشعر بعدم القدرة على الغناء والأداء بصورة جيدة.

وشددت الفنانة المغربية على أنها لا تفكر في الزواج نهائيا لأنها تسعد بالعيش مع ابنها شادي، ولا تريد تغيير نمط حياتها، مشيرة إلى أنه مع كبر سنها تعودت على كل مفردات حياتها مع ابنها.

وقالت سميرة إنها من الممكن أن تغير رأيها في المستقبل، إلا أنه سيكون من الصعب عليها أن تدخل طرفا ثالثا في حياتها مع ابنها، لأن هذا الأمر من الممكن أن يسبب المشاكل.

وأشارت إلى أنها كلما تشعر بالملل تقدم على عمل “نيو لوك” جديد أو تسافر لأي بلد، لافتة إلى أنها تعرضت لانتقادات كثيرة بسبب “نيو لوك” حلاقة شعرها مؤخرا، لكنها تجاوزت هذه الأزمة لأنها ليست من الشخصيات التي تنهار.

واعتبرت أن من أكثر اللحظات التي لن تنساها في حياتها هي صلاتها في المسجد الأقصى، لأنها شعرت فيها بروحانيات لا تستطيع أن تعبر عنها، وكذلك لحظة معرفتها بإصابة ابنها شادي بإنفلونزا الخنازير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫87 تعليق

  1. حتى شوخان كاين هنا
    حسنا اش خبارك اختي
    حفصة ممكن نتعرف عليك على طريقة عبدوهههههههههههههههههه

  2. حفصة حتا انا حبيبة تصدمت من شخص في نورت وراجل ماشي امراة و انا تنكون في مسن نتي لي مبقيتيش كتباني

  3. إلى كنتي مقلقة مني حفصة هانية وخا منعرفش سبب
    نتي هي أحسن أخت عزيزة علية ومانقدرش نقلقك من سابع المستحيلات عندي
    كلكم تصدمتو فية أنا مكنسواش سمحو لية
    إلى كنتي مقلقة مني أ حفصة أقسم بالله العظيم مباقي نعلق في نورت حيت أنا وليت شخص غير مرغوب فيه بالأخص وسط خوتي لمغاربة مع السلامة

  4. almohim samhouni ila 9ala9tkom fi chi youm man alayam rakom khouti oi khoitati ili ma3andich m3aya hna
    youssef blama thaoil t3raf khaliha 3la allah
    hasna ana ghir hna oia9t mabghiti

  5. لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا
    يوسف خليك معانا الله ايخليك
    البنات رهم غير كيضحكو معانا

  6. يوسف مكنضنش واش حفصة مقلقة منك كلشي عارف واش هي اعز واحدة عندك في نورت اما انا مقلقة منك و متسوقتيش ليا

  7. حفصة إلا مكنتش أنا مال هضرتك مغيرة معاية
    حسنا سمحي ليا لا فوت ليالي أنا لي كنفضل نتكلم مع خريين وكنخليكم
    شوفو دريات أنا ولله لعاظيم وليت معقد غادي غير نعقدكم معايا خودو راحتكم وضحكو كيفما زمان
    وأنا خليوكم مني
    سمحي ليا حسنا

  8. ايهديك الله ايوسف
    رجع الله يخليك ما تقهرناش عليك
    وحتى المازوط ره غالي

  9. يوسف الله يهديك انا في نورت كيعجبني نهضر مع الجميع ولكن المسن ماشي اي واحد عطيتو ليه ياك بقيتي منفخ وضرتي فيا ياك انا الي هضرت معاك دابا واخا انا كبيرة عليك المهم من هادشي كلو انت خويا بعيتي ولا كرهتي

  10. حسنا راني ماهدرتش عليك هههه
    دخل واحد هدر بالعبرية
    ونورت مسحت تعليقو

    يزيد راني رديتلك السلام في موضوعي

  11. انا زيد بس ما رح احكي اكثر
    على العموم انا ما عندي معرفة شخصية هون بنورت مع اي احد
    يوسف انا بدخل هون منشان اضحك شوية مع الاصدقاء بغض النظر عن هوياتهم

  12. ايوا قصصصصصصصصصصصه عندكم نسيتوني في سميره سعيد وبقيت غير نشوف فتعليقاتكم فيكم هههههههههههههه (:

  13. ما قلته يا سميرة صحيح والحقيقة لا يعترف بها الا متمرس للفن عايش فنانين كبار وتعرض لانتقادات استفاد منها. اين هو الفنان الدي يمتلك القوة ليقف امام الجمهور ساعتان و نصف ليغني بل الملحن وكاتب كلمات مااااااااااات همهم المادي طغى على الفني شخخخخخخخخبط لخخخخخخخخخخبط بطون عااااااااااارية كليبااااااااات في دقائق موسيقى ولحن لا تستسيغه الادان كان الله في عوننا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *