تستمع سميرة حاليا للأدعية لتختار ما ستسجله لتعرضه على الجمهور على مدار هذا الشهر وحتى وقفة عيد الفطر المبارك، خصوصًا ولم يتبق سوى أيام قليلة على قدوم الشهر الكريم.

يذكر أن هذه أول مرة تقوم فيها سميرة سعيد بغناء أدعية دينيَّة طوال تاريخها ومشوارها الفني الحافل والطويل الذي يمتد الى 30 عاما متواصلا من الغناء، كما أن سميرة بعد إنتهائها من تسجيل الأدعية الدينيَّة

الجديدة مباشرة ستسافر الى المغرب لقضاء من أسبوع الى عشرة أيام مع والدتها وأهلها هناك خصوصا وشقيقتها التي كانت تحرص على قضاء شهر رمضان معها في القاهرة.

والجدير بالذكر أيضا أن سميرة سعيد مازلت تعمل لاختيار اغاني البومها الجديد وهي لم تحدد وجهتها الانتاجية الجديدة بعد خصوصا وأنها لم توافق على العروض التي وصلتها من احدى شركات الانتاج وذلك بعد فسخ تعاقدها مع شركة عالم الفن التي قدمت معها أخر ألبوماتها الغنائية.

ولذلك عندما يقع اختيارها على أغاني جديدة تصلح لضمها لمجموعة الأغاني الجديدة بالألبوم تقوم بإنتاجها على نفقتها الخاصة، ودفع تكاليفها للمؤلفين والملحنين من جيبها الخاص بعد الحصول منهم على التنازلات الخاصة بهذه الأغاني.

ومن ناحية أخرى أقام مسؤولو حملة “ينابيع الحياة” وهيئة المصل واللقاح مؤتمرًا صحافيًا للإعلان عن إنشاء “نادي 25” للشباب المتبرعين بالدم، بحضور عدد من النجوم على رأسهم الفنانة سميرة سعيد .
وعبرت الفنانة سميرة سعيد عن سعادتها للمشاركة في ذلك الحدث الخيري، معتبرة مشاركتها أمرًا سيزيد من رصيدها وستفتخر به دومًا.
كما أكدت على ضرورة نشر ثقافة العطاء بين كافة أفراد المجتمع، مشددة على أهمية غرسها في قلوب الشباب والأطفال.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لطيفة تقدم ادعية في رمضان
    سميرة سعيد تقدم ادعية في رمضان
    روبي تقدم ادعية في رمضان
    هايفا وهبي تقدم ادعية في رمضان
    نانسي عقرب تقدم ادعية في رمضان
    روتانا تقدم ادعية في رمضان
    ميلودي تقدم ادعية في رمضان
    مازيكا تقدم ادعية في رمضان

  2. تلاتين سنة في الغناء ! ازا قلنا كان عمرها عشرين سنة لما اجت مصر تغني ، يعني عمرها هلق فوق الخمسين ، والله برافوا عليكي في هالسن ومو باين عليكي .

  3. سميرة سعيد لما كان عمري 10 سنين كان عمرها 30وانا هلا عمري 30 يبقي هيا كم………….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  4. أفضل فنانة بالخمسين سنة اللي فاتت
    لكن عمرها ماغنّت صوفي أو ديني, أذن الشغلة صارت موضة مو أكثر,,

    أما أحد التعليقات اللي قريتها أنّه روبي ممكن تسوي أدعية, أذا سوّتها أروح لمصر وارش عليها بنزين وبأيدي أحرقها, ماناقصنا غير هالعهارة برمضان

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *