تسافر النجمة المغربية سميرة سعيد إلى مدينة الجونة لقضاء أجازة قصيرة مع ابنها شادي بعيدا عن حر القاهرة الشديد بعدها تعود لتسجيل عدد من الأدعية الدينية يتم إذاعتها في العشر الأواخر من رمضان وهي المرة الأولى التي تخوض فيها سميرة سعيد تلك التجربة التي وصفتها بالرائعة مضيفة أنها تتمني أن يوفقها الله في أداء تلك الأدعية.

سميرة سعيد أكدت أن شهر رمضان في مصر له طعم وشكل تاني قائلة ” احرص علي التواجد بالقاهرة فترة طويلة نظرا للطقوس الجميلة والمختلفة عن أي بلد عربي آخر وقد شعرت بسعادة بالغة ولا أزال حتى الآن أتلقى من أصدقائي وصديقاتي فوانيس رمضان التي تذكرني بذكريات الماضي الجميل كما احرص علي شراء الفانوس لابني شاد”.

وتضيف ” أعيش رمضان هذا العام بشكل يختلف عن الأعوام السابقة صحيح كانت الأيام الأولى صعبة حيث عانيت من الصداع بسبب تغيير نظام حياتي إلا أنني سرعان ما اعتدت علي الصيام وبصفة عامة لا أفضل العزومات الا في حالة الضرورة القصوى وأفضل الإفطار مع ابني شادي في منزلي وقد افطر مع صديقاتي بعد الاتفاق بيننا علي يوم للإفطار سويا.

أما بالنسبة للوجبات فاعشق تناول الأكلات المغربية المختلفة كذلك الحلويات التي أتخوف بشدة منها حتى لا تؤثر علي وزني وأحرص خلال رمضان علي القيام بالتمارين الرياضية بانتظام ولا أغادر المنزل نهارا بسبب حرارة الجو الشديدة كما احرص علي القراءة واستغلال نفحات الشهر الفضيل في التقرب من الله والانتظام في العبادات وقراءة القران.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. رمضان حلو وين ما كان يا سميرة يا سعيد
    لما بيكون حولو اهلو اصحابو واحبابو بيحلا كل شي كيف اذا كان بي شهر رمضان

  2. كلك اصل وذوق يا سمرمر
    نحـــــــــــن نختــــــــــلف عن الاخرون
    ولو هما مش عايزينك احنا بنموت فيكى ولا يهمك

  3. عيب عليك يامغربية وافتخر اش هاد الكلام الي بتقوليه على سميرة بن سعيد هي مغربية ماصلة واحنا كنحبوها بزاف في المغرب وانا مغربية ومتاكدة من كلامي لان ناس كثيرة في المغرب تيحبوها وعيب الكلام على بنت بلادك والكره كلمة كبيرة وحشومة وخصوصا في هاد الشهر الكريم اتقي الله في نفسك والكلام علىالناس انت وبنت لندن احترمي حالك ماسبت حد او ما سبيتيه وسلام كبير على قراء عرب تي في

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *