حلت الشاعرة سهام شعشاع ضيفة على برنامج (أون لاين) الذي يبث على قناة روتانا خليجية عبر إتصال هاتفي تحدثت خلاله عن أعمالها القادمة، كتعاونها مع الفنانة رويدا عطيه في ألبومها الجديد بقصيدة (لا تفكر) باللهجة الخليجية من ألحان سليم عساف ويقول مطلعها:
لا تفكر بأي شي دام أنا في الدنيا حي .. أنا لو ضاقت أضمك وأحمل أحزانك وهمك
وإنت جنبي لا يهمك .. إرمي أوجاعك علي
كما أعلنت عن تعاونها مع الفنانة شذى حسون بعمل يحمل عنوان (حب جديد) من ألحان نقولا سعادة نخلة، وعن عملين للفنانة جانين دي بعنوان (رقصة) و (بدّي ولاد) من ألحان سليم عساف،siham أضف ايضًا إلىعملين من كلماتها وألحان وغناء نقولا سعادة نخله. كما صرحت عن أحدث تعاوناتها مع الفنانة إليسا بأغنية من ألحان محمد رحيم بعنوان (وبيستحي) ستطرح ضمن ألبوم أليسا المقبل.
وعبرت الشاعرة سهام شعشاع عن سعادتها بإختيار أغانيها من قبل الفنانين وتصويرها في زمن يصعب فيه دفع ميزانية ضخمة لتصوير الأغاني، وهذا يعني إنتشارها بين الناس وملامستها لهم من خلال الكلمة.
كما قالت بأنها سعيدة جدًا بتجربتها مع نقولا سعادة نخله، فهو الوحيد القادر على مشاهدة ما بين السطور، كما تفاجأت بموهبة الملحن المصري محمد رحيم في تلحين الأغنية اللبنانية. وختمت سهام الإتصال بقولها إن الفنانين المثقفين قلائل في الساحة الفنية، ومعظمهم يسمع الكلمة من دون اللحن.
وطلبت من جميع الفنانين التفكير في اللون المناسب لهم والقادر على توصيل إحساسهم وعدم الإتجاه إلى تفكير (الأغنية اللي تنجح وتكسر الأرض). يذكر ان برنامج اون لاين يبث على قناة روتانا خليجية مباشرة من السبت الى الأربعاء بين الساعة الرابعة والسادسة مساء بتوقيت السعودية

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. hyeh asla souryeh bass 3achet 7ayeta bi lebnen w che3ra w mokaddimet baramej bi montaha l re22a w l jamel w chaffyeh w l thakafeh w l adab .
    3azba ma tzawwajet la kenet ma5toubeh w 5atiba met mn kam seneh w mn yawma ma le2et 7ada y3awweda 3anno..
    enseneh fe3lan 7asseseh w momayyazeh….

  2. شكرا اختي سوزان على المعلومات ، أنا سالت فقط اذا كانت من دولة خليجية لانها كتبت باللهجة الخليجية ، خصوصا أني لم اشاهدها من قبل ولم أسمع باسمها ،،، اعذروا جهلى في مثل هذه المواضيع فأنا لا أتابع كثيرا الشعر والشعراء ربما لان دراستي ليست أدبية . أو لاني لا أتأثر بالشعراء كثيرا… فالشعراء يتبعهم الغاوون كما قال لنا سبحانه وتعالى في كتابه الكريم …

  3. ولو يا توبي… ما انتا دايما تغدق علينا بالمعلومات ….مالدنيا هيك للي بعرف بيخبر اللي ما بيعرف…هيك متبادل المعلومات…

  4. سهام كاتبة من اروع الكتاب وشاعرة رائعة جدا وكلامها دايما حلو وهي شخصية كتير محترمة ورائعة وطيبة واكيد انا دايما بانتظار جديدها مع الفنانين لانه دايما الكلام بيكون حلو ونابع من القلب
    واكيد كمان بانتظار رائعة الملكة اليسا ((وبيستحي)) وانا متأكد مسبقا من انه حتكون غنية رائعة لاقصى درجة وطبعا بانتظار الالبوم بشكل عام على احر من الجمرررررررررر لانه اشتقنا كتييييييير لجديدك يا الوسة يلا هانت باقي شهر بسسسسسس الحمدالله
    وكتكوووووووت عم ينتظر

  5. يااباطى يامتم الموضوع ماكان عن حبيت اللبك
    ولا انت نوى تتدخل اسم الممدموزل في اى موضع
    loool

  6. ههههههههههههه اختي islam الله عليكي
    بس انا ما دخلتتها اصلا اسمها موجود بالخبر شوفي منيح:
    ((كما صرحت عن أحدث تعاوناتها مع الفنانة إليسا بأغنية من ألحان محمد رحيم بعنوان (وبيستحي) ستطرح ضمن ألبوم أليسا المقبل.))
    فشو رايك؟؟؟؟
    وكتكووووووووت بطعم التوت يا حلاوتي هههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *