أعربت الممثلة سهير رمزي عن استيائها من التركيز على مظهرها وحجابها في أعمالها الفنية بعد عودتها للتمثيل، وعدم تناول باقي تفاصيل العمل. وقالت رمزي: «أنا مظلومة بسبب المكياج، وآسفة لترك تفاصيل العمل والتركيز على المكياج والحجاب فحسب، ففي «حبيب الروح» اتهموني بالتناقض، لتصوير مشهد يجمعني بزوجي في غرفة النوم وأنا أرتدي الحجاب، في الوقت الذي كان سياق المشهد هو استعدادي للصلاة، ومن ثم كان ارتدائي للحجاب مبرراsuhair ramzi1».

وأضافت الفنانة، التي واجهت انتقادات كثيرة بسبب تخليها عن «الحجاب الكامل» واكتفائها بـ «إيشارب» في صور من مسلسلها الجديد «جداول» قائلة في تصريح لها: «بالنسبة إلى المكياج والملابس في «جداول» فهما مرتبطان بمستوى الشخصية الاجتماعي، ففي بداية الحلقات هي لا تضع المكياج، وملابسها عادية وبسيطة، نظرا إلى أنها تعيش في حي باب الشعرية الشعبي، أما في الحلقات اللاحقة فيتحسن مستواها المادي، وبالتالي ينعكس ذلك على ملابسها واهتمامها بنفسها».

ورفضت سهير رمزي استخدام بعض الفنانات للباروكة كبديل عن الحجاب في تصوير أعمالهن الفنية كالممثلة صابرين، مشددة على أنها لن تتخلى عن الحجاب قائلة: «لن أرتدي باروكة في أي عمل، وطلبت تعديلات من السيناريست فيصل مراد، عندما قدم إلي المسلسل للمرة الأولى، ليكون الحجاب مبررا في كل المشاهد، حتى في مشاهد المنزل». وتابعت: «هناك تغيير في الشكل الذي سأظهر به خلال الأحداث، لكنني لن أتخلى عن الحجاب، وإذا كانت هناك فنانات أخريات وافقن على ذلك، فهو أمر خاص بهن، أما بالنسبة إلي فالمسألة لا تقبل النقاش، وعقدت جلسات عمل مع المخرج الدكتور عادل الأعصر، والسيناريست فيصل مراد، واتفقنا على كل التفاصيل الخاصة بالحجاب».s1

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *