كشفت الفنانة سهير رمزي عن أن فيلم “المذنبون” التي كانت قد شاركت في بطولته كان سببا في طلاقها من زوجها، بسبب رفضه مشاركتها به إلا أنها أصرت على تقديمه .

قالت سهير رمزي خلال استضافتها في برنامج “حبر سري” مع الإعلامية أسما إبراهيم إن فيلم “المذنبون” كان قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ وإخراج سعيد مرزوق وشارك به عدد من الأبطال والأسماء الكبيرة في عالم الفن .

تابعت: “الموضوع كان حلو جدا وبيناقش قضايا مهمة في البلد وقتها حاصلة كتير.. شخصيتي اللي أنا عملتها تقريبا اتعمل بعد كده على مسلسل أهل كايرو شبيه ليه، ومكنش بالفجاجة اللي الناس بتصورها وإن الرقابة تحذف وتشيل وكسر الدنيا الفيلم ده” .

وأضافت سهير رمزي حول طلاقها بسبب هذا الفيلم: “أنا عنيدة بطبعي وجوزي رفض تمثيلي للفيلم واشترط عليا لو وافقت هنطلق وننفصل وبالفعل اتطلقنا، ورجعنا بعد كده” .

واصلت: “قصة تجيلك في بداياتك هتقولي لأ، مش محتاجة حد يقنعني .. جريت وعملته وكنت بعمله وأنا فرحانة ومقتنعة بيه جدا.. ده فيلم من علامات السينما ومقدرش أقول عليه حاجة، يمكن أنا كنت جريئة في بعض المشاهد فيه” .

يذكر أن فيلم “المذنبون” تم إنتاجه في عام 1975، وشارك في بطولته كلا من الفنانين: سهير رمزي وحسين فهمي وصلاح ذو الفقار وعادل أدهم وزبيدة ثروت وغيرهم .. ويحتل الفيلم المرتبة ال 64 في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *