نفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين أية علاقة لها بصفحة على “فيس بوك” تحمل اسمها الشخصي وتنشر صورًا كاريكاتورية ساخرة من الرئيس السوري بشار الأسد وعائلته. واعتبرت أن الصفحة “تروِّج للفتنة والتخريب في سوريا”، على حد قولها.

وقالت الفنانة السورية: “ليست لي علاقة، لا من قريب ولا من بعيد، بتلك الصفحة المزورة التي استغلت اسمي الفني لنشر أشياء بشعة جدًّا. وأنا أعتبر ذلك السلوك نوعًا من السرقة والخيانة“.

وأكدت نجم الدين أنها لا تخاف من أن يظن الناس أنها هي من أنشأت الصفحة المسيئة للنظام السوري؛ لأنها معروفة بمواقفها الوطنية التي لا يشك فيها أحد.

ولفتت الفنانة السورية إلى أنها تسعى جاهدة إلى إلغاء الصفحة؛ حيث وضعت رابطها على صفحتها الشخصية على “فيس بوك”، وأرسلت “إبلاغ عن إساءة”، وطلبت من كل أصدقائها أن يبلغوا أيضًا عن إساءة لتُلغى تلك الصفحة من قِبَل إدارة “فيس بوك”.

من جهة أخرى، نفت الفنانة السورية إطلاق أغنية خاصة بسوريا، مشيرةً إلى أنها وضعت صوتها على قصيدة من الشعر الوطني بالتعاون مع الفنان السوري محسن غازي.

واستبعدت نجم الدين إمكانية إطلاقها أغنية وطنية في الوقت الحالي، وأكدت أنها تكتفي بالأغنية التي أطلقتها العام الماضي بعنوان “من أرض المحبة” التي تغنت فيها عن بتاريخ سوريا وحضارتها العريقة.

وحول رأيها في تداعيات الأحداث في سوريا، قالت الفنانة: “ما يحدث ليس سهلاً بتاتًا؛ لأن الحرب عندما تأتي من الداخل تكون أصعب بكثير من الحرب التي تأتي من الخارج”.

ودعت نجم الدين الشعب السوري إلى أن “يكون يدًا واحدة لتجاوز المحنة، بعيدًا عن العتاب والتخوين”، مؤكدةً أن “وعي الشعب أقوى من كل الفتن التي تحاول جهات خارجية إثارتها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. الجبن مطلوب في حالتك يا مسز سوزان ،،، لا بأس عليك ، فمن انت حتى تقفي في وجه اشاوس النظام ومخابراتهم ،،،،!!!

  2. سوزان مو مشكلتها انو توقف ضد او مع السرقة بحد ذاتها لاسمها صورة سيئة لمن تسمي نفسها معارضة على النت ,,, مهما كان رأيي أقوله أنا و لا تنتحل شخصيتي حتى لو اعجبني الغاية ,,الغاية لا تبرر الوسيلة ,, كيف نثق بمجموعة لصوص ,,,,

  3. سوزان
    شكرا لانك اعترفتي بأن الحرب من الداخل الحرب التي يقودها الشعب السوري المطحون على قائدك وحدك
    ورأيك بالنهاية انت ومجموعة الرقاصين غير مهم لابيقدم ولا بيأخر خليكي عم تنافقي انتي الخسرانة

  4. إنسانة رائعة بمعنى الكلمة و فنانة محترمة و مثّقفة جداً و تاريخها مشرّف. و الله يحمي سورية الحبيبة من كل الفتن.

  5. بكفي منا واصف فخر انها وقعت عل البيان لفك الحصار عن درعا ام عن الوسام لي قلدها بشار فهاد عار و ليس بوسام انتي مفخرة السوريين يا واصف ام عن الفنانين التانين سوف يأتي يوم و تحاسبون من ثوار سوريا فكفاكم نفاق

  6. نفت !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    شى طبعت نفت وأنكرت ورفضت وتخلت وولولت سوزان ! ولو بيدها تحرق الفيس بوك كله مو بس صفحتها ؟
    حبيبى هذا نظام ما يرحم لا سوزان ولا بيذنجان ! يا روح ما بعدك روح يا سوزان الله يعينج ؟

  7. اتا مواطن عربي سوري وأفتخر بالاسد قائد للمقاومة قائد ورئيس للجمهورية السورية فنحن لا يهمنا ماتقوله كلينتون فهي وغيرها يعون وينبحون كالكلاب يريدون لنا الحرية اي حرية الحرية التي جلبوها للعراق ام حرية تقسيم السودان ام حرية الصومال فالحرية التي يريدوبها لنا هي أن نرضخ لأسرائيل وان نكون عبيد عندهم هذه هي الحرية التي يريدوننا ان نتقيد بها فأنا هويتي عربي سوري سني شيعي علوي مسيحي وكافة الاطياف المهم نحن كلنا سوريين فنحن تنظيم وحركة 21 فبراير في محافظة الحسكة نؤيد مسيرة الاصلاح واما بالنسبة لنا فسنضرب كل من سيحاول زعزعة امننا حتى ولو كانت دول عربية ومن يحاول تقسيم وفصل الحسة عن سورية سنواجهه بالقتل والحرق بالافران مثلما حرق هتلر اليهود سنحرقهم ونطردهم خارج الاراضي السورية فأنا لا أخاف من ذكر اسمي لأنني أحب بلدي وشعب بلدي سورية أنا اسمي تيسيرحفيان محمد 1982 الحسكة الصالحية غرب مساكن الاسرة الصحية 0956537631

  8. حسين علي خليفة القرداحة
    تحية إلى سوزان نجم الدين وتيسيروجنان ولكل شرفاء سوريا إن الرئيس الأسد أطهر وأشرف الناس ولو كرَّمني الله يوماً بمصافحة القائد الأسد سأعود طاهراً كيوم ولدتني أمي وسأبقى طاهراً إلى حين أموت عكس منى واصف التي صافحها السيد الرئيس ورغم شدة طهارة السيد الرئيس لم يستطع أن يطهرها لأن نجاستها تأتي من الشيطان نفسه الله يلعن كبرتها وستبقين يا سوزان نجمة متألقة في العالم كله فلا تردي على كلام تلك العاهرتين وعاش الأسد وعاشت سوريا حرة أبية بقيادة بشار حافظ الأسد رغماً عن الجرذان التي أصبحنا نسمع صوتها على الفيسبوك وتتستر بأسماء وهمية .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *