وصفت المطرية السورية سوزان نجم الدين مواطنتها أصالة بـ”قلة الأصالة” بسبب تصريحاتها ضد النظام السوري.

وقالت سوزان نجم الدين لبرنامج profile وface على شاشة قناة otv اللبنانية: “إنها تقدر بشار الأسد في مسيرة التطور والإصلاح التي قدمها”، وأضافت: “أصالة كانت صديقتي لكن بعد تصريحاتها العدوانية والمتدورة، فأنا أعتبرها قلة أصالة منها“.

وأضافت: “أذكر أصالة بمن ساعدها وطببها وعالجها ودعمها”، بحسب ما ذكرت مجلة الشبكة الصادرة هذا الأسبوع.

كانت أصالة قد أكدت وقوفها مع الثوار في سوريا، متمنية لو كانت معهم لتنادي بالحرية.

وتابعت “أترحم على كل الشهداء من مواطنين وشرطة وجيش، وأتمنى أن تمر الأزمة السورية على خير، وتعود سوريا أقوى مما كانت”.

وأضافت سوزان “كلنا مع الوطن “سوريا”، ولا يجب أن نقسم أنفسنا مع أو ضد حتى تتخطى سوريا الأم هذه الأزمة، ثم بعد ذلك يمكن أن نختلف كما نشاء ونطالب بإصلاحات كما نريد”.

وقالت سوزان: “أنا مع بشار الأسد ليس لأنه رئيس، بل لأنه إنسان مثقف ومتواضع ومحب وكل الدنيا تحسدنا عليه، فهو الذي قاد مسيرة تطور وإصلاح في البلاد، لكني لست مع كثيرين من حوله”.

وأضافت سوزان “هناك مؤامرة على العالم العربي لمنع قيام وحدة عربية، ويجب أن ندرك أن لكل بلد عربي خصوصية، وتجربة مصر أو تونس أو العراق أو اليمن أو ليبيا قد لا تصلح لسوريا”.

وعلى صعيد الفن، اعترفت سوزان بوجود شللية في سوريا مثلها مثل سائر البلدان، مرجعة سوزان سر اعتذارها عن القيام بدور في مسلسل يروي حياة محمود درويش -رغم أن مخرجه هو نجدت أنزور- إلى أن دورها كان بحاجة إلى غنى أكثر في التفاصيل، ولم يكن ممكنًا تعديله بسبب ضيق الوقت وبدء التصوير.

وكشفت سوزان عن تحمسها للدراما اللبنانية قائلة: “لولا تضارب مواعيد تصوير مسلسل لي مع مسلسل “ورود ممزقة” لقمت ببطولته؛ حيث اجتمعت مع المخرج والمنتج، وأتمنى أن يجمعني بهما عمل جديد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. lhemma tohor2ik nshalla …klab alnizam..w iza sa3ada ma houeh mas2oul 3an sha3bo..w ba3dein hieh horra ..ma eltou 3endkon horrieh..waynak ya sharif tred 3ala haljabana..هي ليست الا غانية وفلتانة وليست بفنانة عديمة الشرف والاخلاق .. yeslam temmak

  2. نسيت حالها لمن كانت عرجا asala 3arja hayda men allah bas horra ya aznab al nizam ma fikon t3ishou iza ma hada hatet sobbatou 3a raskon bas tbatlou mad3ousiin b sermayeh n2ebrou 3al2o b nawaret w ghayra ..l3ama sahi 3ishet l fahiim ma3 l bahiiim maradon sakim ..allah la yeshfikon la entou w la basharo w la hassouna nshalla.

  3. almohami saker bouzak lawla el 3alawiyine kenete 3am tfali sha3ratak ya 3emry we ou3a iza marra besma3ak 3am teghlate fiyon li2ano 7a sharche7ak we khalik tekrah 3emrak we dinak eli jeyi meno chi bi 2aref sar min ma kan sar bado yetfalsaf 3ala asyedo we dakilak ya sunni shou enkon mne7 yalla allah chou enkon mazloumine 2al shi3a 3am t2atel bel sunna lek mala sam3a lek el shi3a ashraf men eli khalafak rou7 fatesh we dawer shou ta2eftak 3am te3mel bel ness ya abou el fatawi metelon we bteshbahkon bel ejram wel assad 7aydalo fo2 rasskon ya hamaj. .

  4. worrod shoufi ta3li2atek we ba3dein redi leih ma 2elti hal haki lal el mohami walla enti bet7ebi eli bi hino el 3alawiyi wel shi3a shou fer2a ma3ek enti we please ya miss ma tetdakhali fhemti ana 3emry ma tdakhalete bi ta3li2atik fa trikini e7ki we defe3 3a eli badi iye oufffffffffffffffff 3araftouni 2e3din betsebo bel ness we ma 7ada bi2areb sawbkon fa kel wahad yshouf nafsso YA SHOUKOUK

  5. لورين ما قريت تعليقك الا لعند العلوية ووقفت
    اذا يا لورين انتي شفتنيني شي مرة علقت وسبيت او قلت بكره علوية او مسيحية او اي ديانة او اي شعب الك حق عليي
    اما مو ممنى اني لا احب سوزان ولا اصالة كمان اكون بهالوصف
    رجاء انا ما بتعرض ابدا لحدا بدون ما يتعرض لي فلا تتهميني بشيء لم اعنيه
    شكرا

  6. أحلى سلام لأخي أبو ألياس والله يعافيك يا رب وتسلم على دعاويك الطيبة. وأعذرني لأنه أنا عادة قد أدخل وأخرج على الموقع ولكن لفترات قصيرة أغلب الوقت وأحيانا لا أدخل حسب المشاغل والمزاج. وإنشاء الله ترى تعليقي ويوصلك سلامي والله يحمي بلادنا من كل شر و موفق أخي دوماً.

  7. كل انسان حر بتفكيره و بعقله يا جماعة نحنا لازم نكون متحضرين شوي
    شوهاد ……….اللي مع مع و اللي ضد ضد اي هيك مستحيل نوصل لحل
    نحنا لازم نقعد و نتروى و نفكر لانو هاد مو لعبة او شطرنج منتحكم فيه متل ما بدنا لا هي سوريا………سوريا بلدنا وكلنا النا حق عليها و الها حق علينا
    انا ما بخجل انا مع النظام نعم…..وايضا هناك اخوة ضد موجودون هنا و انا بحترمهن لانهن عندهن تفكير و راي خاص و انا ما رح ادخل فيهم كل مين على دينوا الله يعينوا ……يا جماعة الحرية مو قتل و تخريب و ارهاب لا الحرية هي انو ما نخاف و نقعد و نحكي مع الرئيس و نقله مطالبنا…انا ما رح اجبر حدا انا عم قول وجهت نظري(يارب اختار الخير لسوريا)وشكرا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *