وصفت المطرية السورية سوزان نجم الدين مواطنتها أصالة بـ”قلة الأصالة” بسبب تصريحاتها ضد النظام السوري.

وقالت سوزان نجم الدين لبرنامج profile وface على شاشة قناة otv اللبنانية: “إنها تقدر بشار الأسد في مسيرة التطور والإصلاح التي قدمها”، وأضافت: “أصالة كانت صديقتي لكن بعد تصريحاتها العدوانية والمتدورة، فأنا أعتبرها قلة أصالة منها“.

وأضافت: “أذكر أصالة بمن ساعدها وطببها وعالجها ودعمها”، بحسب ما ذكرت مجلة الشبكة الصادرة هذا الأسبوع.

كانت أصالة قد أكدت وقوفها مع الثوار في سوريا، متمنية لو كانت معهم لتنادي بالحرية.

وتابعت “أترحم على كل الشهداء من مواطنين وشرطة وجيش، وأتمنى أن تمر الأزمة السورية على خير، وتعود سوريا أقوى مما كانت”.

وأضافت سوزان “كلنا مع الوطن “سوريا”، ولا يجب أن نقسم أنفسنا مع أو ضد حتى تتخطى سوريا الأم هذه الأزمة، ثم بعد ذلك يمكن أن نختلف كما نشاء ونطالب بإصلاحات كما نريد”.

وقالت سوزان: “أنا مع بشار الأسد ليس لأنه رئيس، بل لأنه إنسان مثقف ومتواضع ومحب وكل الدنيا تحسدنا عليه، فهو الذي قاد مسيرة تطور وإصلاح في البلاد، لكني لست مع كثيرين من حوله”.

وأضافت سوزان “هناك مؤامرة على العالم العربي لمنع قيام وحدة عربية، ويجب أن ندرك أن لكل بلد عربي خصوصية، وتجربة مصر أو تونس أو العراق أو اليمن أو ليبيا قد لا تصلح لسوريا”.

وعلى صعيد الفن، اعترفت سوزان بوجود شللية في سوريا مثلها مثل سائر البلدان، مرجعة سوزان سر اعتذارها عن القيام بدور في مسلسل يروي حياة محمود درويش -رغم أن مخرجه هو نجدت أنزور- إلى أن دورها كان بحاجة إلى غنى أكثر في التفاصيل، ولم يكن ممكنًا تعديله بسبب ضيق الوقت وبدء التصوير.

وكشفت سوزان عن تحمسها للدراما اللبنانية قائلة: “لولا تضارب مواعيد تصوير مسلسل لي مع مسلسل “ورود ممزقة” لقمت ببطولته؛ حيث اجتمعت مع المخرج والمنتج، وأتمنى أن يجمعني بهما عمل جديد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫58 تعليق

  1. لله محيكي يا سوزان بس حرام تردي على كلام اصالة الي لا يوجد فيها من الاصل شيئ وخليها من زوج لزوج وعم تبظ ولاد بالناقص من هيك شكيلات عنا بسوريا لانها احتقرت من قبل السوريين

  2. لعنة اللة عليك ياكلبة النظام الارهابى المجرم السفاح قاتل الاطفال والنساء بائع شرفة وارضة من اجل كرسى واللة لظفر اصالة افضل منك ومن مائة من امثاللك من شبيحة بشار الكلب مصاص الدماء

  3. إذا كانت أصالة قليلة الأصل فماذا نسمي أسدك الغضنفر الذي قتلت قواته القمعية المئات و أكثر من الأبرياء و لم ترحم حتى الأطفال منهم؟ هل ما فعله بشعبه هو الأصول؟ ليكون بشار كان بيعمل بس معكم كاميرا خفية لرمضان المقبل. و في أخير الحلقة يطلع و يقول نشكركم شاركتم معنا بالكاميرا الخفية.

  4. وأضافت: “أذكر أصالة بمن ساعدها وطببها وعالجها ودعمها”، بحسب ما ذكرت مجلة الشبكة الصادرة هذا الأسبوع.
    …………………
    في بعض الناس اغبياء لا يعرفو التفريق بين الصرف على المواطنين من اموالهم واللي بيستحوذ عليها الحكام وبين النفقه من مالهم الخاص

  5. هو يعني الأسد الغضنفر كان صارف على أصالة من جيبتو أهو كلو من أموال أهل سوريا المسكين.

  6. بعد كل شوي بيهتوا المسكينه اصاله بالعمليه اللي انعملت لرجلها على حساب الدوله, ايه والله عيب عليكم شو بشار دفع من جيبته مال الدوله للشعب والعمليه كانت لرجلها وليست لاعماء عينيها عن الحقيقه أو لفمها لاقفاله.

  7. تفووووووووو عليها هيي وكلبها الأهبل المسعور

    نوريه متل الجاموسه المجنونه

  8. النصر قادم يا احرار الشام
    هاى مظاهرة الان بحمص
    ارحل عنا ارحل عنا

  9. اسود سوريا في حزيران 27, 2011 | لله محيكي يا سوزان بس حرام تردي على كلام اصالة الي لا يوجد فيها من الاصل شيئ وخليها من زوج لزوج وعم تبظ ولاد بالناقص من هيك شكيلات عنا بسوريا لانها احتقرت من قبل السوريين
    ….يعني مسكتوا عليها ذله لاصاله عشان تطلقت من زوجها وتزوجت مره تانيه ؟؟ماشي ,,,ومين قال انو اصاله بتمثل الثوره في سوريا؟لحتى تحكموا من خلالها…. انتو يللي عايشين مبسوطين وما حاسين بالناس الباقيه

  10. الله يكون في عون الشعب السوري الحر على هذا الاستبداد الذي لم يرحم لا صغير ولاكبير ولا عجوز ولا امرأه .

  11. الي عم يسئل من بعض الجهلاء بهذه الصفحة اذا لسع عم نقول اسد بحب قلك 23 مليون باستثناء بعض العراعير بسوريا كلنا عم نقول ابوحافظ الروح بترخصلك بس اكيد الخنزيره تبعتكم ما عم تنقل هيك شي ورح ندل نقول اسد ورح يدل اسد سوريا بكيفكم ولا لا ولي مو عاجبوا ……ل……………

  12. وقالت سوزان: “أنا مع بشار الأسد ليس لأنه رئيس، بل لأنه إنسان مثقف ومتواضع ومحب وكل الدنيا تحسدنا عليه، فهو الذي قاد مسيرة تطور وإصلاح في البلاد، لكني لست مع كثيرين من حوله”.

    —————————————
    خبر عاجل بشار اول رئيس بيجي عسوريا مثقف ومثقف بين قوسن
    من كتر الثقافة بلدنا بتاخد غينس بلفساد
    لعمى يا عالم سوريا بتصدر مثقفين واخر شي على دور هالعيلة
    ماضل غيرون بيفهموا
    تفوا على ها الزمن

  13. يسقط بشار الكلب المسعور
    الشعب يريد اسقاط النظام

    يسقط بشار الكلب المسعور
    يسقط بشار الكلب المسعور

    وطير وفرقع يا فشّار
    مابيصير أكتر ما صار

  14. انا بصراحه ماكنت اهدم اصاله عندها شية كبرياء بس لما تكلمت عن الحق اصبحت من المعجبين جدا واقول لها انت في قمة الاصاله فالساكت عن الحق شيطان اخرس يا سوزان اسمك وقح متلك ونفسيتك اوقح لعنك الله يابعثيه ماعم بتشوفي الي عم بيموتووووووو ???????

  15. توناروز في حزيران 27, 2011 |

    هو يعني الأسد الغضنفر كان صارف على أصالة من جيبتو أهو كلو من أموال أهل سوريا المسكين.
    _____________________
    على ئولتك……

  16. ■انور في حزيران 27, 2011 | وأضافت: “أذكر أصالة بمن ساعدها وطببها وعالجها ودعمها”، بحسب ما ذكرت مجلة الشبكة الصادرة هذا الأسبوع.
    …………………
    في بعض الناس اغبياء لا يعرفو التفريق بين الصرف على المواطنين من اموالهم واللي بيستحوذ عليها الحكام وبين النفقه من مالهم الخاص
    ——————
    تماما ….اوافقك الراي اخوي انور

  17. والله ياسوزان لو ماكان أبوكي نجم الدين صالح عضو بالبرلمان وممثل أحد الاحزاب, لما كنتي دخلتي هندسة عمارة يلي بدها واسطة وكلنا بتعرف هالشي ولما كنتي دخلتي التلفزيون ولما كنتي استطعتي تسجلي أتفه الاغاني باسمك.
    فأنت قليلة الاصل والشرف والاخلاق.
    أحلى نكتة قالتها في شهر رمضان الماشي: أن المصليات أفسدن عليها صلات التراويح من كثرة التدافع لالتقاط صور معها. بركاتك حجة سوسو
    صرماية أصالة بعيلة سوسو وكل شخص بيمت لها بصلة
    كلهن عندهن رؤوساء ونحنا عنا ح م ا ر
    بيركبنا عضهروا وبناديلو بشششششار

  18. دبحتوها للمسكينة أصالة بعملية رجلها والله عيب لسا كل ماصار شي بتقولوا طببناها الله هو الذي يشفي ويعالج , مش اموالكم

  19. أحمر سوريا أو أسود سوريا
    حملة النظافة والتطهير من رجس الارنب العميل ستبدأ قريبا لذلك احزم حقائبك واستعد للهرب

  20. لعمة بألبك مافي تعليقات اسفل من تعليقاتك لعمة اي شو عم تاكل كل يوم …..خ….. اي سكر تمك الريحة خنئتنا

  21. اسود سوريا
    ehterem halak ya kleb souria we haj thewel tsaket al ha2 l2enok 5asranin 5asranin we bashar te3kon mwada3

  22. لعنة اللة عليك ياكلبة النظام الارهابى المجرم السفاح قاتل الاطفال والنساء بائع شرفة وارضة من اجل كرسى واللة لظفر اصالة افضل منك ومن مائة من امثاللك من شبيحة بشار الكلب مصاص الدماء
    هو يعني الأسد الغضنفر كان صارف على أصالة من جيبتو أهو كلو من أموال أهل سوريا المسكين
    يسقط بشار الكلب المسعور
    الشعب يريد اسقاط النظام

    يسقط بشار الكلب المسعور
    يسقط بشار الكلب المسعور

    وطير وفرقع يا فشّار
    مابيصير أكتر ما صار
    إذا كانت أصالة قليلة الأصل فماذا نسمي أسدك الغضنفر الذي قتلت قواته القمعية المئات و أكثر من الأبرياء و لم ترحم حتى الأطفال منهم؟ هل ما فعله بشعبه هو الأصول؟ ليكون بشار كان بيعمل بس معكم كاميرا خفية لرمضان المقبل. و في أخير الحلقة يطلع و يقول نشكركم شاركتم معنا بالكاميرا الخفية.

  23. هههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههه
    روعه تعليقك يا اسود سوريا
    اصاله شافت نفسها لمن ذاقت الملايين وكترت مشاكلها مع الفنانيين

    نسيت حالها لمن كانت عرجا

    نفسي اشوف موقف اصاله بعد ماتنتهي الازمه في سوريا
    شو بيعمل فيها بشار الاسد ههههههههههههههههههههههههه
    اتوقع بيعملها شاورما وبيرميها للكلاب
    كلنا ضد نظام سوريا وضد مايفعله بشار وحكومته في الشعب السوري الشقيق
    لكن في مثل هذه الحالات مالك حل من اثنين
    اما تشارك في المضاهرات وتصبر على اللى بتشوفه وبيحصل لك او تكون في صف الدوله
    لكن بتطلع على وسائل الاعلام وبتسب وتشتم وانت بعيد عن دولتك هذا جبن وخوف وذل ومهانه وحقاره لابعد الحدود لان بتصريحك بيتاثرو ناس وبيطلعو للمضاهرات و بينجرو للويلات وللقتل وحضرتك في اوروبا

  24. I dont know what to say,the people in syria confuse,Assad is good President or not,and they get devided,but what we are sure from it in lebanon,we had not one,but hundrett bad guys in power,for years same people over and over all they didt destroyed lebanon for years and years.look at syria fifty years ago,and lebanon,then you will see the different.

  25. من كل قلبي اتمنى تستقر الاوضاع بسوريا ويعم الامن والسلام ..وما انسى ابد انو يوم من الايام سوريا فتحت لي بابها وأوتني وعائلتي الى ان وصلت لبر الامان ..انشالله تعدي هذي المحنه على خير باسرع وقت .

  26. سأروي لكم قصة صغيرة حصلت معي شخصيا ولكنها تثبت بالدليل القاطع أن السيد رئيس الجمهورية من المستحيل أن يكون إصلاحيا أوحتى قادرا على فهم ما يعني أن يكون شخصا ما رئيسا للدولة.
    بعد لقاء صحفي لأخي نزار نيوف مع قناة الجزيرة عام 2001، قال فيه ما قاله عن فساد السلطة في سوريا، اصدر الرئيس بشار الأسد قرارا بفصل كل أفراد العائلة من عملهم دون استثناء، حاولنا خلال عشر سنوات أن نقول له بأن أسلوب العقوبات الجماعية لا يليق إلا بالفاشيين والنازيين، وأن قراره غير قانوني. طبعا لم نحصل على رد خلال عشر سنوات. في عام 2009 استطعت أن أوصل رسالة إلى ضابط كبير في الاستخبارات العسكرية،شارحا له هذا الوضع المأساوي لاسيما فيما يتعلق بأخوتي المقيمين في سوريا ولديهم عائلات وليس لديهم الحق في ممارسة أي عمل. وصلني خبر أكيد وأنا واثق منه بالمطلق أن طلبنا بعودة حقوقنا كان على طاولة رئيس الدولة، وكتب عليه مع عدم الموافقة بعودتهم للعمل. طبعا المفاجأة لم تكن في قرار السيد رئيس الجمهورية، ولكن في اعتقادنا لعشر سنوات أن الاستخبارات هي من يقف وراء حرماننا من حقوقنا، اعتقاد خاطئ بكل تأكيد، لأن الجهات الأمنية أعدت تقريرا موافقة به على عودتنا إلى العمل، لكن الرئيس بشار الاسد قال بالحرف الواحد لن يعودوا إلى عملهم حتى يتوقف أخوهم عن شتمي شخصيا وشتم عائلتي” والسن بالسن”
    فمن يفكر بهذه الطريقة من المستحيل أن يكون إصلاحيا، وأنا لا أناقش هنا لا الديمقراطية ولا الإصلاح ولا قانون الأحزاب السياسية، بل أناقش موقفا أخلاقيا يجب أن يتمتع به رئيس الجمهورية، فإلى جميع المتفائلين بالإصلاح أقول لهم تمعنوا جيدا بهذه القصة لتعرفوا آلية التفكير عند قائد من المفترض أن يكون رئيسا لجميع السوريين وليس للبعثيين فقط أو الموالين
    صلاح نيوف : فيس بوك

  27. الأخ Nazih annous
    البارحة أتصلت بأختي المقيمة في سورية وكنا نتكلم على المؤامرة القائمة ضد سورية والحملة الإعلامية ووفبركة الأخبار عندما جاء زوج أختي على الخط وقال لي ما تصدقوا أي أخبار تصدر عن الجزيرة وغيرها والله نحن بسورية بألف خير ولو صار اللي بدوهم ياه الله ما يقدر لرجعت سورية لورا ٢٠٠ سنة و صارت ما بتنداس ولا بتنسكن.
    صدقني نحن بسورية فعلاً بنقدر الرئيس بشار الأسد و بنحبه و ما بنقبل أي جهة تتدخل وتسير أمورنا لمصالحها وطول عمرنا أيد وحدة ورح نضل بإذن الله.
    وشكراً ألك و لكل إنسان بيفكر فينا وبيتمنالنا الخير, تسلم يا رب .

  28. اصمتي يا قليله الحياء يا عابدة لبشار الظالم ..
    إذا كانت أصالة قليلة الأصل فماذا نسمي أسدك الغضنفر الذي قتلت قواته القمعية المئات و أكثر من الأبرياء و لم ترحم حتى الأطفال منهم؟

  29. تويتر وغير اول شي يلي مش من سوريا خليه يحفظ ادبو ولسانو وفشر يتمثل رئيسنا بغير رؤاسااء ومارح احكي على الاعلام وعلى هل معارضة والمظاهرات السلمية لعم بتصير عنا واكيد سلمية حطولي ياها بين قوسين بيشو بتحبو تحكو لعم يقول انو على زمن بشار صار الفساد بحب الو بلدك ازا تطورت او لخلاك تعرف تحكي وتتفلسف لدرسك بمدارس مجانية وحكمك بمشافي مجانية هو رئيسك بشار فكرك محبة العالم للبدلد سورية من ورا مين ؟؟؟؟؟؟ مو من ورا رئيسنا بشار يلي مواقفوو بتشهدلها العالم كلووووو لك ضم البلاد العربية كلها كل ازمة كانت تصير باي بلد سورية هي الحاضنة للكل لو بدنا السلام مع اسرائيل من زمااااااااااااااان صار وبسهولة لو انو ترك المقاومة بس ضل متمسك فيها ورجاء كل واحد عندو شي يناقش فيه يحكي باسلوب ان كان بسوريا او براتها مش يلجى للسب والحكي الفاضي لانو ماعندو شي يحكي وبالأخير بقول الله محيه اصلك يا سوزان والله يحمي رئيسنا يلي رح يضل شوكة بحلق كل حاسد

  30. مراقبة الهواتف والخوف من نظام بشار اقصد منشار الاسد يجبرو ان يقولو
    نحن بسورية فعلاً بنقدر الرئيس بشار الأسد و بنحبه .

  31. لِ سماح وكل ن يفكر بطريقتها أنتوا أحرار تشككوا بأي أحد و تفكروا مثل مابدكم بس أنا وأهلي والكثير من معارفي مع الدكتور بشار وأنتوا ضلوا حروا و فخار يكسر بعضه.

  32. يعني ماذا ستقولين للذين قتلوا بدم برئ وماذا ستقولين لليتامى والارامل لو ابنك او زوجك وا احد اقاربك الذي قتل هكذا رأيك سيكون اما الوحد فهم العلوين او البعثين هم اساس انقسام العرب والمسلمين اليس هم من يدعم الشيعة ضد السنه اليس هم من ارسل اناس على الجزلان عزل لكي يدافعوا عنهماما رأيك فهو للزبالة مثلك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *