ذكرت تقارير صحفية جزائرية، أن الفنانة السورية سوزان نجم الدين -عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الطويلة- في الدورة الرابعة لمهرجان وهران الدولي للفيلم العربي، غادرت المدينة مساء الإثنين 20 ديسمبر/كانون الأول، في رحلة جوية مسائية. وبررت قرارها بـ”تهميشها من طرف لجنة تنظيم المهرجان وسوء التنظيم”.

ونقلت جريدة “الخبر” -الجزائرية الثلاثاء 21 ديسمبر/كانون الأول عن مصادر بمطار ”السانية” بوهران- قولها: إن سوزان نجم الدين سافرت في رحلة جوية بصحبة ابنتها، نحو الجزائر العاصمة، وإن ملامحها كانت توحي بأنها ليست في حالة جيدة.

وأضافت المصادر نفسها أن الفنانة السورية وصلت إلى مطار “السانية” مستقلة سيارة سوداء، وكانت بصحبة منظمي مهرجان الفيلم العربي، ولم تدل في المطار بأي تصريح صحفي.

وفي المقابل، قال المتحدث الرسمي باسم المهرجان نبيل حاجي، إن الفنانة السورية ”لم تغادر وهران.. وما زالت تمارس مهمتها في لجنة التحكيم، لكن نظرا لظروفها الصحية لا تستطيع التنقل إلى قاعة العروض السينمائية، وأنها تشاهد الأفلام المتنافسة في المسابقة من غرفتها في بالفندق؛ لأنها لم تتعاف نهائيا من عملية جراحية أجرتها قبيل موعد المهرجان”.

وكذب المتحدث نهائيا أن تكون سوزان نجم الدين قد غادرت وهران أمس، غير أنه عاد وقال إن ”سوزان كانت قد طلبت مغادرة وهران قبل نهاية المهرجان كي تشارك عائلتها عيد رأس السنة الميلادية بحكم كونها مسيحية.. وإدارة المهرجان كانت على علم بطلب الفنانة ووافقت عليه”.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان وهران في دورته الرابعة وصف بـ”الباهت”؛ حيث غاب عنه نجوم السينما العربية الجزائرية، وساهمت البرودة الشديدة في الحد من تألق النجمات اللائي حضرن الحدث.

كما غابت النجمة الكويتية حياة الفهد، التي كان من المفترض أن تكرم إلى جانب الفنانة الجزائرية شافية بودراع وعائلة الفنان الجزائري الراحل العربي زكال.

وأفلَت أضواء النجمات اللاتي قبلن الدعوة لحضور افتتاح مهرجان وهران في دورته الرابعة، بسبب البرد الذي حرمهن من التألق في حفل الافتتاح؛ الذي احتضنته قاعة سينما المغرب بوسط مدينة وهران.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫60 تعليق

  1. خوليو انا دائما موجودة وحبايبي فنورت شاهدين انت الي اختفيت يا زلمي و الله الك وحشة يا مصيبتي ههههههه نوران بكرة تيجي خالتو و عمتو لا و ايه انا من هلا انا خايفة لا ايجو على المغرب ههههههههههههههه

  2. لا معلش بكرة حهرب عندي مواعيد هههههههه حجيلك بعد بكرة حيكونو نسيو الموضوع ولا حجيلك بكرة بالليل يكونو شبعو نوم

  3. سوزان أصلا مسلمة وكانت بتتخانق على توقيت المسلسل بتاعها وصومها لرمضان لحقت تبقى مسيحية أمتى!! هتجننونا!

  4. عند لولو الخبر اليقين متل ما قال البرنس سوزان تميم تعبت كتير من اثر عملية جراحية لا اعرف هل هي زائدة ام تجميل لانو بعلمي عاملة الزايدة الا اذا في اكتر من زايدة واضطرت اسفة للانسحاب مع شكرها للمنظمين اللي اهتموا فيها وراعوا وضعها الصحي وعرضوا عليها تشرف على عملية التحكيم وهي مستريحة بغرفتها ولكنها فضلت ان تعود لسوريا حتى تكون بين اسرتها في اثناء مرضها اتمنى لها الشفاء
    اما عن الاعلان بانها مسيحية فهذا غير صحيح لاننا نعرف جميعا انها مسلمة واعتقد من الطائفة العلوية

  5. ouf 3likom sirina alger,,,,,ma3raftch ach katshabo raskom rakom walo zero wbnat lmaghrib bazaf 3likom matwasloch hta dfor men dforhom et mouslima jam3i fomak al hachara sma3ti jam3i fomak wsiri dawchi ahssen lik hitach taygolo rakom ouf et ouffffffffffff khanzin ouf

  6. dima maroc a ssara7ha ra7ha ,ili bera yatemala9q wa yakdib falyaf3al ,mahma 3amaletou kima teraflou yadribounakom wara daher w doun shafa9qa , ba3d min ha sha3b meli7hin, lakin lel2assaf ralibiyatohom trid 2an tam7hi almaghrib aw tefara9qo

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *