تحولت الممثلة السورية “​سوزان نجم الدين”​ إلى شبيهة للنجمة العالمية الراحلة ​مارلين مونرو​، إذ نشرت عبر صفحتها الرئيسية على موقع تواصل الإجتماعي “إنستجرام”، مقطع فيديو قصير، تضمن صورة لها ظهرت فيها بإطلالة مشابهة لإطلالة نجمة الإغراء الراحلة والتي إشتهرت بها.

وبدت سوزان نجم الدين جالسة على كرسي، مرتديةً فستاناً باللون البرتقالي، مع حذاء باللون الأسود، فيما إعتمدت تسريحة شعر مونرو الشهيرة، وعلّقت بالقول:”صورة اليوم من زمن الحب، سوزان نجم الدين، مارلين مونرو، لوس انجلوس، أمريكا”، وتفاعل المتابعون مع إطلالتها هذه بشكل كبير، إذ أثنوا على جمالها، وشبهها الفعلي لمونرو.

في سياقٍ آخر، تداولت حسابات معنيّة بأخبار الفنانين علي السوشيال ميديا، مقطع فيديو للنجمة السورية سوزان نجم الدين ، وهي تغني وترقص إلي جانب وفاء عامر علي أنغام الاغنية الشهيرة “بنت الجيران” لمطرب المهرجانات الشعبية “حسن شاكوش”، وحظي هذا المقطع بتفاعل كبير بين الجمهور بسبب إطلالة نجم الدين الجريئة ورقصها؛ إذ إن الفيديو يأتي بعد فترة وجيزة من ظهورها في أحد البرامج وحديثها عن أبنائها وحزنها الشديد لعدم تمكنها من رؤيتهم فترة طويلة نظرًا لإقامتهم مع زوجها في أمريكا.

وعلي الصعيد الفنى، يُذكر أن سوزان نجم الدين كانت قد خاضت الموسم الرمضاني 2019 بـ”مسلسل ابن اصول” بطولة مع حمادة هلال، ‏وأيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور، وإيناس كامل، وإسلام إبراهيم، وعماد رشاد، وكريم أبو زيد، ووفاء سالم، و‏أحمد حلاوة، وأحمد كرارة، وحمزة العيلي، والطفل محمد الفخراني، ولاشينة لاشين، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي‎.‎

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

    1. امازيغو انتي هنا ؟
      وما في سلام ولا كلام ؟؟ والولايا قاعدين يزغردوا في صفحات نورت ، اقلها قولي مساء النور على البنور ، خلاص زعلت عليك يا حلو ….
      تشكي مش ح اسأل عليك تبكي مش ح ارحم عينيك ، يالي قلبي في ايديك .

      1. جلمبو انت ما عندك عيون تنام، صاحي ليل و نهار، هدي اخرة الي يصاحب عفاريت الفوانيس!

        1. انام ساعة عشرة ونص بتوقيت لندن ؟؟
          لو انام في هذه الساعة يرحلوني من لندن الى قرى الجبايش في أهوار جنوب العراق . ويضيع علي السمك المسكوف تبع التايمزو

          1. شكون هوما لي غادي يرحلوك؟سكوتلاند يارد ؟ و الا عفاريت الفانوس؟

          2. ثم الولية ام عفريت الفانوس ما تخليني انام لا ليل ولا نهار ، شكلها عاشقة وصايعة طول الوقت .

  1. الاثنين …. فقط لو انام يرحلوني ، فانا قاعد لهم في الفانوس ليل ونهار

    1. سبب ترحيلك هو انك تهتك حرمة نهر التيمز و تصطاد فيه سمكا، و هو نهر متخصص في الجولات السياحية بالمراكب و القوارب بالإضافة إلى تنظيم نشاطات رياضية و ترفيهية على النهر مثل سباق القوارب و التجديف و يتوفر النهر على شرطة متخصصة و خاصة به تراقب كل التحركات ! اذا لم تحترم نهر جلالتها سوف يرحلونك أو تؤدي غرامة مالية كالغرامة التي دفعتها شاكيرا لبلدية برشلونة بعد أن رقصت في نافورة وسط مدينة برشلونة في أغنيتها loca loca و تعني بالعربية مجنونة مجنونة، فمسكوها و دفعوها غرامة مالية عشان تبطل جنان !
      اما عادل امام فتم القبض عليه في ايطاليا عندما رمى بنفسه في نافورة شهيرة معروفة عند الإيطاليين انهم يرمون فيها نقودا بعد أن يكونوا قد تمنوا أمنية في سرهم، فلما كان عادل امام يصور فيلم عنتر شايل سيفه، رمى بنفسه في النافورة و جمع كل تلك النقود فألقت عليه الشرطة الإيطالية القبض و لم يخرج الا بعد ان تدخلت سفارة بلده لإطلاق سراحه ! احترم نهر جلالتها قبل أن تجد نفسك مرحلا !

      1. لا انا عامل حسابي وجميع شلة التايمزو العروبية ، فنحن لا نصيد سمك امام كاتدرائيتها او قصرها او مجلس العموم تبعها وهي موجودة ، فقط عندما تعلن ساعة بيغ بن انها طلعت تعمل شوبنغ????????

        1. طيب و الشرطة النهرية شنو تخصصها الا انها تراقب شلتك العروبية الفلتانة ههههههه و بعدين حد يثق في عروبي في الغربة، شلتك اول من سيشي بك عند الشرطة و عند جلالتها، و ظلم ذوي القربى أشد مضاضة من وقع السيف المهند !

  2. لا في أماكن مخصصة للصيد وللسباحة والتايمزو يجري فيها في بطيء ، اما امام البرلمان وقصرها والكاتدرائية تبع جلالتها ، فمستحيل الصيد الا إذا تصعدين دولاب عين لندن خمسين متر عالي ، لكن في منطقة ساري القريبة من لندن ، وأماكن وجزر اخرى احتفظ بسريتها خوفا من مزاحمة الاخوة الاعداء ، ( أقول لك عنها بعدين ) فالصيد والسباحة والصياعة مباحين ليل ونهار ، نحن اهل البلاد على قولتكم .

  3. اصلا افكر اعمل لندن كلها جزيرة مثل جزيرة طرزان ، لكن يحتاج الي ولية مثل جيان زوجته الأمازيغية ، واجيب كم قرد وكم فيل على اربع نمور وخمسة اسود . وبقرتين للبن.

  4. يلا اتركك تنامين وتصبحين على خير واحلام سعيدة في جزيرة الأحلام .

  5. العرب يحبون الشعر الاسود والمرأه المربربه والعيون الحوراء مثل عيون المها
    الحمدلله ان الدبدبه كانت ايام الاجداد 🙂

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *