كشفت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن أنها تعرضت للسحر لمدة عامين من قبل فنانات كبيرات من سوريا، مشيرة إلى أنها استعانت بأحد الشيوخ ليفك عنها السحر، وأن الشيخ أبلغها بأسماء الفنانات إلا أنها لم تذكر أسماءهن.

وشددت على أنها كان بينها وبين ارتداء الحجاب ثوانٍ بسيطة؛ إلا أن الله سبحانه وتعالى لم يرد، لكنها أكدت أنها محجبة داخليا، لافتة في الوقت نفسه إلى أن الحجاب يتعارض مع التمثيل، وأنها ضد عودة الفنانات المحجبات للعمل.

وقالت سوزان في مقابلة مع برنامج “بدون رقابة” على قناة “LBC” مساء الأربعاء الموافق 3 نوفمبر/تشرين الثاني: “أومن بالسحر لأنه مذكور في القرآن الكريم، وقد حدث لي في حياتي أشياء كثيرة تؤكد ذلك الأمر؛ حيث عانيت من السحر لمدة عامين متتالين، وخلالهما فشلت في كل اتفاقاتي الفنية”.

وأضافت “لقد لجأت إلى أحد الشيوخ بعدما زاد الأمر عن حده ليفك هذا السحر، وقد تمكن بالفعل الشيخ من فكه، وأبلغني بأن فنانات كبيرات من سوريا وراء هذا السحر، وذكر أسماءهن لي، لكني لن أفصح عنهن”.

وأكدت الفنانة السورية أنها اقتربت خلال إحدى الفترات من ارتداء الحجاب؛ إلا أن ثواني معدودة فصلتها عن هذا الأمر، مشيرة إلى أنها تعتبر نفسها محجبة من الداخل، لأنها تلتزم بفروض دينها جيدا.

الحجاب والتمثيل

ورأت سوزان أن الحجاب يتعارض مع التمثيل، وأنه ضد عودة الفنانة المعتزلة إلى التمثيل مرة ثانية، معتبرة أن الحجاب من اسمه يعني التحجب عن الناس، فكيف لممثلة محجبة أن تظهر أمام ملايين الناس.

وأشارت إلى أنها تخاف تجسيدَ الأدوار السلبية في المجتمع خلال أعمالها، لافتة إلى أنها إنسانة قبل أن تكون فنانة، وتريد أن تكون قدوة إيجابية، كما أن لديها رسالة تريد أن توصلها إلى الناس.

وشددت الفنانة السورية على رفضها تقديم أدوار الإغراء أو العري، نافية في الوقت نفسه أنها لم تقل إن نجومية جومانا مراد جاءت من تقديمها أدوارَ الإغراء، خاصة وأنها نجمة كبيرة، وأثبتت نفسها بهذه الأدوار وغيرها.

وكشفت سوزان نجم الدين عن أنها عرض عليها العمل في فيلم “الريس عمر حرب” لكنها رفضت؛ حيث لم تكن تريد أن تظهر في أول أفلامها السينمائية من خلال هذه النوعية من الأفلام، مشيرة إلى أنها لم تكن تستطيع أن تقدم دور سمية الخشاب أو غادة عبد الرازق في الفيلم.

وأوضحت أنها تنتظر العمل مع المخرج خالد يوسف في الفترة المقبلة لأنه فنان قدير، وأنه ليس من الضرورة تقديم أدوار جنسية حتى تعمل معه، مشددة على أنها مع عدم خدش حياء المشاهد، أو إدخال مشاهد جنس بطريقة مقحمة.

سلاف فواخرجي

من جانب آخر؛ رفضت الفنانة السورية أن يطلق عليها نجمة سوريا الأولى في الوقت الحالي؛ إلا أنها اعتبرت أن في كل عام تتغير الأسماء، حيث إن من تقدم عملا جميلا تصبح هي رقم واحد على الساحة.

وشددت سوزان على أنها مقتنعة بنسبة 100% بما تقدمه في مسيرتها الفنية حتى الآن، مشيرة إلى أنها لا تبحث عن الألقاب والأرقام لأنها متصالحة مع نفسها، وإنما تسعى لعمل مسيرة فنية حافلة لها.

وأشارت إلى أنها لا تعتبر نفسها منافسة لزميلاتها السورية سلاف فواخرجي، خاصة وأنها تحترم كل الفنانات، مشيرة إلى أن علاقاتها بالجميع جيدة، وأنها دائما تتصل بهن وتقدم لهن التهنئة بنجاح أعمالهن.

ونفت الفنانة سورية ندمها على الاعتذار عن تجسيد شخصية “أسمهان” والتي عملتها الفنانة سولاف، مشيرة إلى أنها رأت فيها توليفة من الفشل؛ إلا أن التوليفة التي قدمت لسولاف كانت أفضل، الأمر الذي جعلها تنجح.

وكشفت سوزان عن رفضها أيضا بطولة مسلسل “هانم بنت باشا” الذي قامت ببطولته الفنانة حنان ترك، وحققت نجاحا كبيرا، مشيرة إلى أن الدور لم يعجبها، وكان يحتاج تعديلا كاملا.

ورفضت ما يتردد عن فشل مسلسلها في مصر “نقطة نظام” و”مذكرات سيئة السمعة”، لافتة إلى أنها حصلت على جائزة مصرية عن المسلسل الثاني الذي عرض في رمضان الماضي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. خلص صدقت كلام الشيخ ان هناك …. أنها تعرضت للسحر لمدة عامين من قبل فنانات كبيرات من سوريا ….

    هل سبب فشلت في كل اتفاقاتي الفنية … معنى ذلك انك مسحوره

    بعد كيف يكون ت خ ل ف

  2. على كل حال تحجبت ام لا ، فانت بعد سنوات قليلة لن تكوني محتاجة الى الحجاب لانك ستكونين من ( القواعد ) الائي لا يرجون ( نكاحا ) لانهن وصلن لسن ( التقاعد في العمر ) …..

  3. ههههههههه يخزيك على هل تفكير
    اقولك سوزان اي شيخ فيهم هذا الي يشتغل على اللمس والبوس

  4. هههههههههههههه صحيح كلامج يا ألمى ………. والحجاب مو يعني التحجب عن الناس بل هو تحجب عن المعاصي وأتباع الدين …….. يعني أذا على كلامها المحجبات كلهن كاعدات بالبيت ………. فنانه لا تعرف تتكلم

  5. فعلا لم تنجح مسلسلتها فى مصر الاول والثانى بل فشلت بالاخص مذكرات سيئة السمعة

  6. لو فنانة ثانية لم تكن تصرح ابدا امام الملأ بأنها اصيبت بالسحر لأن معظم الفنانين حياتهم قائمة عليه.وهذا ان ذل على شئ فيدل على عفويتك وطيبة قلبك الزائدة فهناك اشياء تقال واشياء لاتقال .صرحت بهذا الحديث في حين ان البعض يفعل كل انواع السحر وينكر انه يؤمن بها احيي فيكي روحك الطفولية

  7. بصراحه هى امورة ومثقفه انا شفت البرنامج
    بس تستاهل انها تفشل فى مصر
    حد برضو يمثل مع الشمطاء لوسى؟؟؟؟

  8. سوزان ياريت تعتزلي وتخلينه نتذكرك بلخير بليييييييييييز لانو مو معقول الحكي الي حكيتي في القاء عييييييييييييييب سحر والخخخخخخخخخخخ ومن فشل لفشل جد ركزي بشئ واحد لتنجحي وبلا غرور غرورك جابك لتحت وهلاء عم نفهم سبب ابعادك عن المسلسلات السوريه العظيمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *