بعد أن استمر علاجه لسنوات طويلة بعد إصابته بشلل نصفي وظل طريح الفراش عاجزاً عن الحركة والكلام لمدة تسع سنوات كاملة، بدأ الفنان الكوميدي الكبير سيد زيان في استرداد قوته وعافيته.

وفاجأ الفنان من حوله حيث بدأ يتحرك ويتحدث، وإن كان ليست بنفس قوته السابقة، لكنها مرحلة كاد يتشاءم الجميع من أن يصل إليها هذا الفنان الكبير، طبقا للتقارير الطبية التي كان تصدر دائما من الأطباء المعالجين له في مستشفى القوات المسلحة.

وأكدت إيمان ابنة زيان للعربية.نت أنها سجدت لله شكرا بمجرد أن شاهدت والدها وقد بدأ يحرك أطرافه، ويتحدث ببعض الكلمات بعد أن كان الشلل الذي أصيب به يعجزه تماما عن أي حركة.

وأضافت إيمان: إن علاج الفنان سيظل مستمراً كون استمرار التمرينات واتباع غذاء صحي سيضاعف من نسبة الشفاء.
المعجبون العرب

يذكر أن الفنان سيد زيان قدم العديد من الأعمال الكوميدية وتميز بضحكته ولم يقتصر معجبوه على مصر فقط، حيث تلقى ابنته إيمان يومياً كما كبيرا من الرسائل على حسابها الشخصي على موقع فيسبوك من مواطنين عرب يودون الاطمئنان على والدها.

يذكر أن النجم الكوميدي سيد زيان بدأ العمل في السينما والمسرح منذ أواخر الستينيات من خلال مسرحية “حركة واحدة أضيعك”، ثم لمع في مسرحية “سيدتي الجميلة” مع الفنان الكبير فؤاد المهندس والفنانة شويكار.

بعد ذلك اتجه زيان إلى مسرح الريحاني وأخذ بطولات كثيرة في عدة مسرحيات. وعمل في السينما من خلال الأدوار الثانية، كما قدم زيان كثيراً من المسلسلات وكان يلقب بـ”فاكهة المسلسل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. رفضت إيمان ابنة الفنان سيد زيان الزواج لأجل وقوفها برعاية والدها .. جزاك الله خيرا إيمان ونتمنى الشفاء العاجل لوالدك الطيب الحنون المحترم …

    1. بنت سيد زيان جدعه وبستين راجل .. احسن من اخوها اللي ترك ابوه مريض دون ان يساءل عنه .. فعلا جزاها الله خير ..

  2. الحمد الله على سلامتك والله يكتب الشفاء الك والى كل مريض يارب اللهم امين

  3. الله يشفيه ويشفي كل موجوع بس إنشالله يكون تاب إلى الله وترك جو الفن العفن وما يرجع يغضب ربه ويمثل

  4. الله يشفيك ويشفي كل مريض … يارب انت تسمع وتستجيب لنا بقوتك ورحمتك ترحمنا آمين يارب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *