عادت الفنانة سيرين عبد النور الى لبنان لإستكمال تصوير مسلسلها ” سارة ” و الذي يخرجه سمير حبشي وسبق لها التعاون معه من قبل بفيلم ” دخان بلا نار “.
الجدير بالذكر أن سيرين تنتظر عرض فيلمها ” المسافر ” و الذي لعبت بطولته أمام النجم العالمي ” عمر الشريف” و أخرجه أحمد ماهر، و هو الفيلم الذي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان فينسيا و العديد من المهرجانات الكبرى بعده .
كما أحيت سيرين أولى حفلاتها لرأس السنة بمصر في فندق السلام كونكورد، وهي الحفلة التي تؤكد عودة سيرين لنشاطها الغنائي، فبعد حفلتين خيريتين ناجحتين بمشاركة الفنان عاصي الحلاني في كل من مصر و سوريا، ها هي تعود الى القاهرة ليلة رأس السنة و تشارك كل من محمد حماقي، و سعد الصغير الغناء في الفندق و أحيت سيرين وصلتين غنائيتين متتاليتين بنا على رغبة الجماهير التي حضرت الحفل . ومن المتوقع ان تحيي سيرين حفلات أخرى في مصر خلال الشهر الحالي .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. كل مره اسمع فيها صوتها احس اذني محتاجة يشوفها طبيب اذن وانف وحنجره هاهاهاها ترا اذا صار شكل البنت حلو مو ضروري يطلع صوتها حلو فاهمه ياسيرين؟ يالتك بس تقعدين في بيتكم تاكلين وتشربين وتفكينا من الروحة والرجعه عند اطباء الاذان بسبب التهاب في الأذن الوسطى و الطبله !! هاهاهاه …

  2. بنت لندن ما تحكي على سيرين ،،،، سيرين بعرف انك عم تتصلي كتير بس أنا قافل موبايلي ،،، اووووف

  3. صباح الخير ميمو.
    افشلت مهمتي اوفففففففف
    كنت اود ان اكون الوحيد في الصفحه لاحقق الرقم القياسي في عدد التعليقات لكنك افسدت الامر

  4. هههههه يسعد صباحك عبوود ،، ليش ما خبرتني ما كنت علقت ،، بس كويس اني افشلتلك الأامر ،، حتى تتعلم كيف تلتزم بالعقود ^_^

  5. هههههههه الله يسعد نهارك .راح احاول احقق الرقم القياسي مره اخرى لكن ايش اخبار المسلسل ولا صطوف خطفلك كل الضواء!!!!

  6. لا ما خطف الأضواء ،، خطف الممثلين ،،، صرت مخرج بلا ممثلين هههه ،،،

  7. انا هنا فداك يا ميمو خليني انا الكل في الكل انا امثل جميع الممثلين اعملي فيلم مونو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *