حالة من النشاط الفني تعيشها المطربة اللبنانية سيرين عبدالنور حيث أصبحت النجمة الأكثر طلبا في الحفلات الغنائية, نراها تجني الكثير من ثمار النجاح في مجال التمثيل وباتت مثل الفراشة التي تتنقل من نجاح الى آخر.
هل أنهيت تعاقدك مع “روتانا”?
حتى الآن لم ينته التعاقد معها وهناك نية بالفعل لانهاء التعاقد بشكل ودي وحتى الآن لم أقرر ما اذا كنت سأنضم الى شركة انتاج أخرى أم لا, رغم أنني لا أجيد الا التمثيل والغناء لكن ساطرح أغنية منفردة من انتاجي من خلالها يمكن أن اشعر بنبض السوق حتى لا أغامر بالألبوم بالكامل وحتى أتعاقد مع احدى الشركات, ورغم أنني أثق في أغنياتي واختياراتي للكلمات لكن ليس معنى هذا أنني سأتجه للانتاج لأنه ليس مجالي ولا أجيده.
هل تنوين تقديم الفوازير مثلما نشرت بعض الصحف?
أتمنى أن أقدم الفوازير مثلما قدمتها نجمات الفن القدامى والجدد, لكنه بالتأكيد عمل يحتاج الى امكانات مالية ضخمة لتقديم أكثر من ثلاثين استعراضاً طوال شهر رمضان بالابهار اللازم وحتى تتوافر مثل هذه الامكانات التي تضمن النجاح اعتبر أن مشروع الفوازير ما زال فكرة مؤجلة لحين اشعار آخر.
هل بطولتك لفيلم “المسافر” فتح شهيتك للدراما?
نعم وما لا يعلمه الكثيرون انني بدأت العمل بالدراما اللبنانية قبل ممارستي للغناء وقد جذبني سيناريو فيلم “المسافر” الذي يعبر عن قضايا الانسان في كل زمان ومكان وأرى انه سيبقى في ذاكرة السينما لأنه يتناول مشكلة مهمة جدا بالاضافة الى أن بطله هو النجم العالمي عمر الشريف.
هل جذبك أيضا سيناريو مسلسل “ألف لمبي ولمبي” مع الفنان محمد سعد?
نعم, فمحمد سعد فنان امكاناته عالية جدا وله جمهور كبير, والعمل معه مكسب ومن ثم لم أتردد في الموافقة على بطولة مسلسل “ألف لمبي ولمبي”.
الا تخشين مصير بعض النجمات اللاتي تضررن من العمل مع سعد?
أنا لا اخشى شيئا, وليس من طبيعتي الحكم على أي انسان من خلال أقاويل وحتى الآن أنا مقتنعة جدا بالعمل مع الفنان الكبير محمد سعد الذي أرى انه فنان له شعبيته ومتعاون جدا.
لماذا لم يبدأ تصوير المسلسل حتى الآن?
لأن بطله الفنان محمد سعد كان مشغولا بتصوير فيلمه “اللمبي 8 غيغا”, كما أننا قررنا تصوير المسلسل عقب انتهاء شهر رمضان المقبل.
ما سبب رفضك لكثير من السيناريوهات للعمل في الدراما المصرية?
رفضت الكثير من السيناريوهات للعمل في الدراما المصرية لأنني أرى انها تؤثر على حياتي الخاصة فأنا حاليا زوجة ولدي عائلة تقيم في لبنان والعمل في الدراما المصرية يتطلب الاقامة في مصر لفترة قد تطول ولكن هناك بعض الأعمال المميزة التي لا يمكن أن أرفضها مثلما حدث في مسلسل “الأدهم” مثلا أمام النجم أحمد عز وبالفعل قدمت دورا حاز اعجاب الجميع.
هل نجاحك في الدراما المصرية يغريك بالاقامة الدائمة في مصر?
حتى الآن لا يمكن أن أقرر ذلك لأنني كما قلت لدي زوج وعائلة في لبنان ورغم أن زوجي يصبر كثيرا على ابتعادي أثناء فترات تصوير اعمالي في مصر الا انني أفكر كثيرا وأتشاور معه قبل الاقدام على خطوة اقامتي الدائمة في مصر.
لماذا لا توجد أغنية لك لها شهرة واسعة مثل أغاني نانسي واليسا ?
لا تصح المقارنة بيني وبينهما لأنهما بدأتا الغناء قبلي بسنوات ولديهما أكثر من ألبومين ومن الطبيعي أن يوجد بهما أغنية “تكسر الدنيا” كما يقولون, أما أنا فما زلت في بدايتي الغنائية وليس لدي سوى البومين غنائيين ومن الطبيعي أن استفيد من خبراتهما لأنهما لم تحققا الشهرة الغنائية الا أخيرا وبعد سنوات من الكفاح الغنائي وأتمنى أن أحقق شهرتهما الفنية.ورغم ذلك أرى أن أغنية “لو بص في عيني مرة” حققت شهرة كبيرة واعجابا وقبولا.
ما سر نجاح هذه الأغنية بالتحديد?
الصدق والاخلاص سر نجاح أي عمل وبالنسبة للأغنية فلقد قمت بتصويرها في منطقة البقاع بلبنان وكان وقتها الشتاء قارس البرودة وكانت درجة الحرارة منخفضة لسالب أربعة ورغم ذلك كان اصراري على التصوير وكدت أتعرض لغيبوبة بسبب الصقيع وكنت على استعداد لان أضحي بحياتي من أجل نجاح الأغنية وتحقق ما أردته لأؤكد أن التفاني في العمل هو سر النجاح.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. اوووووووه اسم لله ع هيك جماااااااااااااااااااال عنجد
    جمالك شيك وكلاس وراقي صدقيني يا هيك جمال يا بلااااااااااا
    تبارك الخالق فيما خلق

  2. مشاللله قمــــــــــــــــــــر الله يحفظها من العيون مشالله تبارك الله ..

  3. ما شاء الله قمراية وزي العسل
    بس ايه الهنا ده يا سيرين
    بنت لندن بنفسها بتمدح فيكي يعني معني كده انك شئ جبااااااااااااااااار هههههههههههههههههههههههههههههه

  4. فعلا انك جميلة جمال روعة ماشاء الله ياهيك الجمال يا اما بلاه
    الله يحميكي ويحرسك من العين

  5. انا ملاحظ انه كل الذي علق على جمالها هنا اناث مثلها !!! ماذا تركتم للذكور اذن ؟!!! المفروض نحن نتغزل بجمال النساء ، لا ان تتغزل بهن النساء امثالهن ،،، والا ايه ؟!!!

  6. آه !!! عصر العولمة ؟!!! تصدقوا انا ظنيت اننا لسة في عصر الجاهلية الأولى قبل الاسلام !!!!

  7. موجور اولان ان من لعبادية وسيرين كمان لهاك بعرف سيرين حق المعرفة هي امورة طيوبي جمالها كلاسيكي مروع وانا بموت فيها مو بس لئنا لبنانية لاا بس كمان لئنا امر طاير بالسما وملكت جمال مو بس لبنان العالم كلو الا يخليكي لئهلك ولا سابين ههههههههههه بونوييييييييييييي :؛

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *