تمنت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور على متابعيها على احد مواقع التواصل الاجتماعي ان يتقبلوا اختلاف الاديان واحترامها.

كلام سيرين عبد النور جاء بعد نشرها صورة للقديس مار شربل بمناسبة يوم ميلاده وتلقيها عدد من التعليقات الغير مناسبة.

فااللافت وعلى الرغم أنه معروف أن سيرين عبد النور مسيحية غير انها تلقت الكثير من التعليقات على الصورة مثل: “لا اله الا الله محمد رسوله الله يهديكم لدين النور يطلعكم من دبن الظلمات” او “أستغفر الله العظيم الحمد لله على نعمة الإسلام”.

فما كان من سيرين عبد النور غير ان نشرت تغريدة جديدة قالت فيها “انا مسيحية وبفتخر واحترم كل الاديان السماوية واتمنى الاحترام المتبادل اما اي حداً رح يقلل من احترام ديني واحترام معتقداتي غير مرحب فيه على صفحتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. من حقها هذا دينها وهي حرة مالهم ومالها ؟ بس الدواعش كثار وكلهم عاملين شيوخ ما شاء الله والواحد منهم كله عيوب وسلبيات ! في ناس ما بتعرف تحترم الآخرين ومعتقداتهم وديانتهم وما بيعرفوا انو ما في الا الله سبحانه وتعالى فقط خالق العباد وهو من يحاسبها هو اللهً الواحد الأحد امتى الدواعش رح تفهم هذا؟؟؟؟؟.

  2. القرآن الحكيم … يعلنها صراحة ( …لا أعبد ما تعبدون * ولا أنتم عابدون ما أعبد * لكم دينكم ولي دين )
    وعند الله تجتمع الخصوم …..وهو احكم الحاكمين
    .
    وليست سيرين وكل من هو على شاكلتها من أهل الفن والعري وأشاعة الفاحشة بين الناس ( سواء مسلمين أو مسيحين ) … ليست أو ليسوا من نتباكى عليهم أو نشعر بالخسارة إن تحولت أحدهن الى أي عقيدة أخرى وهن ما زلن في هذا السوط الفاسد
    .
    المقصود …. عندما تأتي واحدة مثل فيفي عبده أو سما الراقصه …وتقول ( أنا مسلمة وأفتخر ) فهذه كارثة …ونرد عليها ونقول لها الدين بريء منك ومن أمثالك …وياليت تتكرمي وتبتعدي عنه … فأذهبي الى الشيطان ليفتخر هو بكي )
    .
    الشيطان يزين سوء العمل لهم …وهم يحسبون أنهم يحسنون صنعا …فيقولوا نحن نؤدي رسالة ونقدم الفن الهادف ..حتى الراقصه تتدعي ذلك وأن الرقص موهبة من عند الله
    .
    أخيرا
    نحن من صنعنا هؤلاء ..واعطينا لهم الشهرة ..ووضعناهم في مرتبة عاليه ..
    فأصبح لنا يداً في استمرار فسادهم …فعندما تجد الفنانة ..الناس يتسابقوا للسلام عليها والتصوير بجوارها …فهذا يدعلهم لايفكرون أبدا أن ما يفعلوه خطأ وفيه معصية لله …وأنه لخدمة الفن لامانع من الظهور بملابس البحر أو قميص النوم طالما يخدم السياق الدرامي …والرقص نوع من النرفيه لإسعاد الناس اللي شقيانه في عملها …. فيحصلون على التقدير والجوائز والمكافأت لهم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *