jamal fayad seif eldine sbe3iعلقت الفنانة سيرين عبد النور على تصريحات المخرج السوري سيف الدين سبيعي، معتبرة ان جزءاً منها يتناولها، رغم ان سبيعي لم يذكرها.

وردت سيرين عبر صفحتها الخاصة على احد مواقع التواصل الاجتماعي قائلة “البعض بفسر السكوت ضعف ولأني اتعودت أسكت تجرأ البعض يحكي وكون أنا محور حديثو بلا ما يحسب حساب للعواقب، اليوم وصلني تسجيل عن مقابلة الصحافية هيام بنوت مع سيف سبيعي، لما بنت بلدك تجر الغريب ليسبك، ما فيك تعتب عالغريب، الغريب انو هيام اللي بتتصل فيي يومياً لتعمل معي مقابلة كانت عم تجر سيف ليطلق تصريحات مهينة بحقي، هيدي اسمها صحافة لولا بعض الأسماء المحترمة بعالم الصحافة واللي بتنعد عالإيد كان فينا نقول انو الصحافيين الحقيقيين انقرضوا، يا عيب الشوم”.
ولم تنتهِ الرواية عند هذا الحد، فتدخل الدكتور جمال فياض موضحاً وجهة النظر قائلاً ” مع إحترامي،لا يُلام الصحفي إذا نقل تصريحاً مسجّلاً إلا إذا كانت عم تجرّ طفل عنده خمس سنوات وتقللو سبّو لعمّو سبّو”، مشيراً الى ان كلام سيف كان موجهاً ودقيقاً، حيث انه لا يمكن لوم الصحافة، الا اذا كان التعامل مع قاصر في السن”.
سيف الدين سيبعي رد قائلاً ” صحيح يا دكتور هذا الكلام ولكن عندما يكون الحديث تصريحاً وليس دردشه”.
فرفض فياض التبرير الذي صدر عن سبيعي فعلق مجدداً ” يعني بالدردشة، مع صحفي منحكي شي غير اللي منشعر فيه؟ يعني منحكي رأي كذبة نيسان مثلاً؟”. لينتهي النقاش عند هذه النقطة، من دون ان يعود سبيعي للرد مجدداً .

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *