نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور، على حسابها على “إنستغرام”، فيديو جديد لزوجها فريد رحمة وابنهما كريستيانو.

وبدا أنها قامت بتسجيله أثناء نوم الزوج وظهر فيه الطفل وهو يتحرك قربه وتبين أخيراً أنه يريد الاستلقاء إلى جانبه.

وأشعل الفيديو الحساب حيث حقق في ساعات قليلة أكثر من 371 ألف مشاهدة. وتعليقاً عليه كتبت سيرين: “طيب أنا مغرومة فيه وبهضامتو وحركاتو”.

وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين أعرب معظمهم عن إعجابهم بطرافة الطفل وعفوية الفنانة.
cyrine family
ويشار إلى أن الأخيرة نشرت في وقت لاحق على الحساب نفسه صورة جمعتها وكل أفراد أسرتها وبدوا وهم يجلسون بملابس النوم على السجادة يلاعبون الصغير محققين أكثر من 145 ألف إعجاب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. ما زلتُ أذكرُ كلماتي في بداية معرفتي بموقع نوّرت وكيف وصفتها بحديقة عامة نلتقي من خلالها بأشخاص من ثقافات وجنسيات بل وحتى مستويات مختلفة. من صغري وقلمي طوع يدي وأغزل عباراتي بطريقة تعكس أفكاري، ومع ذلك أترفع كثيراً (كثيراً جداً) عن الرد على من لا أقيم لهم وزناً – جزاءاً بما يتشدقون – ولكن عقول بعض الحمقى تصوّر لهم أن تجاهل الناس لهم هو قلة حيلة.

    بلغ النقاق بأحدهم أن يمطرنا بخطبةٍ عصماء (ملئية بفظاعات إنشائية وملوثات تعبيرية ناهيك عن الأخطاء الإملائية) بسبب معايدة لشركائنا بالإنسانية بعيدهم بحجة أنها أثارت حفيظته في الوقت الذي خرس تماماً – بل وتخاذل – عن الثورة لشرف معلقة تم هتك عرضها بأبشع كلمة قد تُوجه لسيدة.

    ألا ليت هذا الدين الذي يدّعيه يصبح حجةً عليه يوم يعجز لسانه عن النطق حيث نفاقه لا يُسْمِنُ وَلا يُغْنِي مِنْ جُوع!

    كما أنه عاب على المعلق (!!!!!!) أنه لم يَختر اسماً واضحاً ليُخاطبه به في حين أنه اختار مدح وأثنى على المعلق الذي اختار (اصبعين ربما) بدلاً من اسم واضح.

    وفقط تجنباً للوقوع بإثم الظن الخطأ لن أقول أنهما شخصية واحدة.

  2. وفقط (فقط) لأنني أعرفُ نفسي فلن أبخسها حقها بأن أسمح أن يستدرجني أحدهم للقاع حيث مكانه هو ومن على شاكلته ممن يثنون عليه ليضمونوا عدم ابتلالهم برذاذ لعابه حين يتشدق.

    نقطة انتهى

  3. ياسلام على الرقيقات عندما يمسحوا ويكنسوا الارض بمكانس خشنة هههههههههههههههههههههههههه على المكانس الخشنة السلام ههههههههههههههههههههههههه
    تلاقي الوحدة غاية في الرقة والدلال ويمكن بكامل اناقتها وجماليتها ومطولة أضافرها وصابغتها ههههههههههههههههههههههههههه لكن من تمسك واحد وتعمله مكنسة او ممسحة ههههههههههههههههههههههههه فتأكد ان الارض مهما كانت وسخة ههههههههههههههههههههههههه تصبح مرآة ناصعة الجمال ههههههههههههههههههههههههههههههه للنظافة سيداتها هههههههههههههههههههههههه والجميل فيهن انهم لا يستعملون المكنسة او قطعة المسح الا مرة واحدة هههههههههههههههههههههه يعني بعد ما يمسكون واحد ويمسحون به الارض ههههههههههههههههههههههه لا ينفع لشيء الا الرمي في المزبلة هو ومن يتخندق معه ههههههههههههههههههههههههههههههه سبحان من جعل قوته في اضعف وارق خلقه ههههههههههههههههههههههههههههه مازال أمام جلمبو الكثير ليتعلم منهن هههههههههههههههههههههههههههههههه

  4. مسكين يا سرجو ههههههههههههههههههههههههههههه حتلاقيها من وين والا من وين ؟؟؟؟؟؟؟ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه أهي الجزم بتنحذف عليك من كل مكان هههههههههههههههههههههههههههه سبق وان قلت الك انا سري باتع هههههههههههههههههههههههههههههههههه فلا تحكي عني ههههههههههههههههههه حالي حال اغلب الشيعة ، الي هم على نهج ائمتهم من ال بيت النبوة عليهم السلام ، فما عداهم بيت الا وخرب ، وما نبح عليهم كللللللب الا وجرب ، روح تشيع واعمل عمرة نيابة عني وحج إذا أمكن ، وفق المذهب الشيعي ، مادمت أنت في تلك الارض ههههههههههههههههههههههههه حتى أسامحك ههههههههههههههههههه ولعله تنفرج عليك ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *