دافعت اللبنانية “سيرين عبد النور” عن شخصية سارة التي تجسدها في المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، مؤكدةً أنها لم تخن زوجها في المسلسل المعروض حاليًا على شاشة MBC4، وإنما هو من خانها وأحب عليها فتاةً أخرى.

ولفتت سيرين عبد النور إلى أن “جاءت قصة الحب التي جمعت بين سارة وبين يوسف الخال بعد انفصالها عن زوجها، كما أنها رفضت الارتباط به والزواج مرة أخرى، لحين الانتهاء من مشاكلها“.

ويُعرض مسلسل سارة يوميًا على MBC4 الساعة 05:00 مساء بتوقيت جرينتش، 08:00 مساء بتوقيت السعودية.

وقالت سيرين: “إن المسلسل يقدم نصيحة لعديدٍ من النساء والفتيات بأن يعتمدن على أنفسهن، ويحصلن على درجة مميزة في التعليم، ليتمكن من الاستقلال، وهو ما كانت تبحث عنه سارة طوال الحلقات.

وأشارت إلى أن سارة واجهت عديدًا من الصعوبات في تصرفات عائلتها التي زوجتها في سن صغيرة قبل أن تكمل دراستها ما جعل زوجها يتحكم فيها بصورة سيئة، ويتعرف على عديدٍ من الفتيات، وتعمده إهانتها وضربها وهو ضد كرامة المرأة العربية، وعدم احترامها على المستوى الإنساني.

وأوضحت في الوقت نفسه أن هذا العمل دعوة للنساء للتطور وبذل مزيدٍ من الجهد، ليحصلن على درجة من العلم والحياة، فسارة واجهت الصعوبات لكنها رفضت الاستعانة بحبيبها، وقررت في البداية أن تبدأ حياتها من جديدٍ قبل أن تعود له مجددًا.

وكشفت الفنانة اللبنانية أيضًا عن عديدٍ من المفاجآت التي يحملها العمل، وذلك بعد أن تعمل سارة في الحقل الإعلامي، وتصبح من أهم المذيعات، كذلك عديد من التطورات التي ستحدث بينها وبين حبيبها خلال الأحداث.

وقالت إن ملابسها في سارة تعبر عن كثيرٍ من النساء في لبنان بطريقة بسيطة، وقد أبدت سيرين سعادتها برد فعل الجمهور حول المسلسل الذي يُعرض حاليًا على MBC4.

ويشارك في بطولة المسلسل الفنان “يوسف الخال” مع عددٍ من النجوم اللبنانيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. tres belle serie, j’ai beaucoup adoré les événements et serine abdelnour est tout simplement sublime, une serie à suivre absolument

  2. غريب! بس لو أعرف ليش الكل يعتبرها احلى وحدة مع انه في كثير احلى منها مثل هيفاء او حتى هدي نور اللي طلعت في شورت وفانيلا وkاب

  3. كارو
    كارو
    كارو
    اعذريني يااختي ماكنت جنب الكومبيوتر فماسمعت زعيقك!

  4. كارولينا في تعليقك سينشر بعد التدقيق. تموز 22, 2011 |
    زعـيقـي زعزق وزقزق وانتي ولا انتي هنا ؟
    ياخــراشي .. منك لله ياشيخة
    ع سيرة شيخة شو عم تعمل سوزي هلآ هههههههههههه
    الله ؟؟ ما احنا كنا كويسين يا نونو هانم .. حصل ايه يختي

  5. نورت احذري من التدقيق على افراد العصابة وألا توقعي من عندنا ماهو غير متوقع, وانا احذرك هسا لكن اللي جاي خطير, ترقبي المفاجآت وكل ماهو جديد على شاشتنا في رمضان
    وشعبان ماخلى شي بقلب رمضان

  6. آه أومال
    واني من هذا المنبر احيي صمود اختي الشريرة في العصابة المريرة بغداد
    وابعث بسلامي الى باقي الافراد الموقرين في معتقل القطب الجنوبي
    واطالب بعودة الزعيمة نعيمة او القيام باعدامها شنقا او بالغاز لاستلم انا العصابة ت ت ت ت

  7. اشكرك شكرا جزيلا يااختاه ووفقك الله لفعل مافيه الخير للعصابة
    تصبحين على خير

  8. وانتي من اهل الخير بغدودة .. احلمي فيني مشان يكون نومك سعيد وهنيئ ^ــ^

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *