بعد غيابها لفترة عن الساحة الفنية لإنشغالها بصحة زوجها، عادت النجمة العالمية Celine Dion مجدداً لمتابعة نشاطاتها الغنائية، بالرغم من الحالة النفسية السيئة والعصيبة التي تمر بها.

https://www.youtube.com/watch?v=pXSI408ZlP8

Dion البالغة من العمر 46 عاماً لم تتمالك دموعها أثناء المقابلة التي أجرتها معها الصحافية Deborah Roberts لصالح قناة ABC الأمريكية، فإنهارت بالبكاء على الهواء معربة عن قلقها على صحة زوجها René Angélil الذي يعاني من مرض سرطان الحنجرة.

وعن تفاصيل المرحلة الحساسة التي تعيشها، قالت Celine: زوجي لا يستطيع تناول الطعام بمفرده.. حالته الصحية ساءت لدرجة أنني أطعمه من خلال الأنابيب.

وأضافت Dion: بالفعل هناك صعوبة كبيرة كي يتعافى René من ذلك المرض، لا أمتلك أي شيء في الوقت الحالى سوى إنتظار قوة جديدة يمكن أن تدفع الأمل في نفسي من جديد.

وكانت المغنية Celine Dion قد أعلنت في وقت سابق إيقاف أعمالها وحفلاتها من أجل التفرغ لزوجها قائلة: أريد أن أضع كلّ قوّتي وطاقتي في الاعتناء بزوجي كي يتعافى. ولكي أفعل ذلك يجب أن أخصّص كلّ وقتي له ولأبنائنا.

أما الآن، عادت Dion وستحيي عروضاً فنية في لاس فيغاس ابتداء من أواخر آب المقبل، وستعود للإقامة في فندق Caesars Palace الذي تعاقدت مع إدراته على أن تحيي سهرات غنائية هناك أيضاً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. سيلين ديون أرووووووووووووووووووووووع صوت في العالم بعد ويتني هيوستن .. كما أنها إنسانة وفية لأنها أحبت رجلا قبل شهرتها كان يكبرها بالسن كثيرا ، و بعد الشهرة و المال لم تتخلى عنه فتزوجته رغم أن لها معجبين كثر عبر العالم و لكن ”القلب و ما يريد” .. فضلت الرجل الذي أحبت و ظلت و مازالت وفية له … هكا الوفاء و إلا فلا…أرفع لها قبعتي مرتين: مرة لصوتها الجميل و آخرى لوفائها النبيل!

    1. قليل هم من يظلون أوفياء لمن يحبون عندما تتغير بهم الأوضاع و خاصة المادية، هناك أناس أول ما يجري ”الدرهم” في أيديهم، يرمون كل شيء وراء ظهرهم بما فيه الحبيب 🙁 .. و يتطلعون لما هو أحسن !! سيلين ديون فكرتني بنجم مغربي و هو البطل سعيد عويطة، أحب سيدة بسيطة من حي شعبي فقير بالدار البيضاء و اليوم الذي أصبح بطلا عالميا في ألعاب القوى، كل العالم يتحدث عنه، تزوجها و لم يتخلى عنها أو يدير ظهره لها! تحية كذلك ل سعيد عويطة!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *