ظهرت المطربة الكندية سيلين ديون في حالة لا تحسد عليها خلال حفل تأبين زوجها رينيه أنجليل في كاتدرائية نوتردام فى مونتريال بكندا، وهي نفس الكتدرائية التي عقد فيها قرانهما عام 1994.

وحضرت سيلين حفل تأبين زوجها بجانب أسرتها ووسط حضور الآلاف من محبيها هي وزوجها الراحل رينيه أنجليل، لكي يودعوه ويلقون عليه النظرة الخيرة قبل دفنه.

وكان ديون كانت تعرفت على رينيه زوجها الراحل فى الثمانينات وقت أن كان عمرها 12 عاما فقط، وكان هو فى الثامن والثلاثين من عمره، وأحبا بعضهما عام 1987، وتوجت تلك العلاقة بالزواج عام 1994 وأثمر زواجهما عن 3 أطفال، هم رينيه والتوأم نيلسون وإيدى.

عاشت سيلين ديون مع مرض زوجها وتحملت الوضع الصعب الذى وصل إليه، حيث عانى من سرطان الحنجرة ولم يكن يستطع أن يتناول طعامه إلا من خلال أنبوب للتغذية يدخل من خلاله الطعام إلى المعدة، لكنها ظلت إلى جواره رافضة الحفلات التى تبعدها عنه لفترات طويلة، وظلت متفهمة وضعه الصحى والنفسى حتى آخر نفس، خاصة أنه كان مديرًا لفرقتها ولم يفارقها يومًا، لكنه فعلها الآن ورحل ليبقى الحب بينهما و3 أبناء.

يذكر أن رينيه أنجليل من أسرة سورية هاجرت إلى كندا فى بدايات القرن العشرين‪، ويعتبر رينيه صاحب شهرة سيلين ديون العالمية ومدير أعمالها، وكان له تجربة فنية موسيقية فى أوائل السبعينات لكنه اختار أن يتجه إلى إدارة أعمال الفنانين والموسيقيين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫9 تعليقات

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *