أكد الملحن اللبناني سيمون أسمر أن مواطنته الفنانة هيفاء وهبي تتساوى مع النجمة الراحلة أم كلثوم في الجماهيرية عند الشباب، مفسرا بذلك ما صرح به من قبل بأن أم كلثوم لو موجودة حاليا على الساحة لفضل الجمهور هيفاء عليها.

وطالب الفنانة اللبنانية نوال الزغبي بألا تستسلم لتقديم أغانٍ لا تحبها، تحت مبرر مجاراة الموضة.

وقال أسمر –في مقابلة مع برنامج “بعدنا مع رابعة” على قناة “الجديد” الفضائية اللبنانية مساء الخميس 31 مايو/أيار-: “لم أقصد إهانة أم كلثوم عندما قلت إنها لو موجودة اليوم لفضل الجمهور هيفاء عليها، ولدي جمهور كبير في مصر، ولست عبيطا حتى أقول هذا الأمر“.

وأضاف “ما قصدت من هذه التصريحات، أنه في حال وجود حفلتين إحداهما لأم كلثوم والأخرى لهيفاء، فإن عدد الجمهور من الشباب سيكون متساويا في الحفلتين، خاصة أن هيفاء أصبح لديها جمهورها الخاص”.

وشدد الملحن اللبناني على ضرورة ألا تستسلم مواطنته النجمة نوال الزغبي لتقديم أغانٍ لا تحبها، تحت مبرر مجاراة الموضة، معتبرا أنها من أبرز المطربات في لبنان، ويجب أن تقدم ما تقتنع به وتحبه فقط.

ورأى أسمر أن النجم عاصي الحلاني أبرز من يقدم أغاني الفلكلور اللبناني على الساحة حاليا، لافتا إلى أنه يحبه، ويحب فنه، خاصة أنه من الفنانين القلائل الذين يحترمون فنهم ويقدرونه جيدا.

وأشار إلى أهمية أن يركز الفنان وائل كافوري على أغانيه جيدا، وأن يعيش الأغنية وهو يؤديها، مطالبا -في الوقت نفسه- الفنان فارس كرم بأن يغير من محتوى أغانيه؛ كي تعيش فترة أطول، ويتمكن الجيل القادم من غنائها، كما يقومون بغناء أغنيات وديع الصافي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. عندما تقول ام كلثوم كأنك تقول الفن الاصيل والمحترم الذي يدخل القلب قبل الاذن أما هيفاء وهبي الكُل يعلم بأنها تنفع للأغاني الصامته بدون الحاجه لصوتها .

    1. معليش يا ناشي هيدا زلمي كبير وخرفان وما بينلام …اييه دنيا

      1. باين عليه يا نايس الكبر عبر , الله يعنه ويعينا بهذا الزمن الاغبر

          1. خي ما بلومك … هيه نايس نورها بيكسف النظر ، والله ما عم بيض طناجر بس جد هالبنت بتنحب أد ما مهذبه ، بقى بوجود هيك صبيه حدا إلو نفس يقول عقرب ههههه

          2. حبيبتي نانسي الله يسعدك يارب كلك ذووق والله نور الناس الطيبه أمثالكم موجود بكل مكان ..

          3. نانسي أنتي الخير والبركه , ما شاء الله عليكم جميعا ونعم الاخوات

  2. شو هالاصرار على هالكلام ياللي بلا طعمه ؟ عن جد انته واحد مخرف ! كم دفعت لك هيفاء لتدلىي بهالتصريح الخطير ؟ اي عاقل يقول هالكلام ؟ ايش جاب لجاب ؟ ام كلثوم الصوت الجبار القوي الي هيفا اللي هي اسمحوا لي مش اكثر من …………!!

  3. تضرب بهال الرأي يا سيمون اسمر طول عمرك واحد كزانوفا وسكير وقمرجي وجاي تقارن جماهيرية هيفا بالست ام كلثوم

  4. مين هيفا يا ابو هيفا ؟ ما حد هايف غيرك يا عجوز الشوم والغبرا ! لا واسمك سيمون استحي على وجهك وشيبتك يا ختيار

  5. سيمون أسمر: هيفاء وهبي لا تقل جماهيرية عن أم كلثوم
    غلطان جمهور هيفاء أكتر
    ولكن المهم الفرق الكبير فى نوعية جمهور دى من جمهور دى !

  6. اي مزبوط والدليل جماهرية امال ماهر وغادة رجب الي اصواتهم حلوة اقل بكتير من جمهور هيفا ٠

  7. لان الزمن تغير وسيطرت الاغنية السريعة والقصيرة وما عاد حدا يسمع اغنية اكثر من ٥ دقايق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *