انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يؤثق لحظة دخول شاب بحاله هستيرية عند رؤيته للفنان المصري محمد رمضان، وذلك خلال العرض لفيلمه الجديد “ع الزيرو” أمس في الرياض.

وظهر الشاب خلال المقطع وهي يقوم بمناداة محمد رمضان بصوت عالٍ ويبكي بهستيرية وسط حشد من الجمهور، وكان الأمن كان يحاول منعه من الاقتراب.



ولكن «رمضان» التفت إليه، وطلب من الأمن أن يفسحوا له الطريق؛ واحتضنه وهو يبكي.

وأثار المقطع حالة من التفاعل على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث علق مغردون على هذا الأمر بعبارة “ترند محمد رمضان”، فيما أشار آخرون إلى أن هذا المشهد متفق عليه مسبقًا.

وكان محمد رمضان قد نشر مقطع فيديو، عبر حسابه على انستغرام، يظهر الاستقبال الحاشد الذي لقيه في الرياض.

وقال رمضان تعليقا على الفيديو: “من  عرض فيلم ع الزيرو أمس في الرياض حُب و حسن استقبال متوقع من جمهوري السعودي الغالي الداعم لي منذ بدايتي 💚🙏🏽🇸🇦 شكراً السعودية ملكاً و ولي عهداً و شعباً ثقة في الله نجاح دائماً أبداً”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ثقة في الله إنت إنسان تافه مغرور
    وكل من يحبك تافه
    وكل من يشاهدك أو يتابعك إنسان غافل
    .
    نحن الغافلين من صنعناك أنت وأمثالك من التافهين والفنانات والراقصات …..ورفعنا قدركم وجعلناكم قدوة ..وأصبحتم أمل وأمنية كل الشباب والفتياتات الغافلين أن يصبحوا مثلكم وينعموا بالرفاهيه والعز والنعيم …فسقطت القيم والمبادىء
    والطوفان قادم لا محاله
    فقد أكتملت أركان قيامه في الأرض …من ظلم وقهر وتعذيب وقتل وعهــــر ونفـــاق وانحلال واباحـــه ….ثم أخيرا أن يكون هؤلاء هم سادة القوم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *