دعا الممثل السوري شادي مقرش نجم مسلسل مطلوب رجال الذي يعرض على MBC 4 إلى تحقيق الإصلاح في سوريا وإزالة العراقيل أمام عمل الفنانين في سوريا

وقال مقرش إن الشعب حتماً بحاجةٍ إلى الإصلاح والتغيير ولكن مع الحفاظ على أمن وسلامة الوطن، وإن الحوار هو السبيل الأفضل للخروج من تلك الأزمة.

ولفت إلى أن مطالب الناس تتعلق بالحريات، داعيا إلى تغيير القوانين والمراسيم القديمة المتعلقة بوزارة الثقافة التي تعرقل عمل الفنانين، فمن الضروري أن نتقدم إلى الأمام لكي لا نقف خلف العالم.

وكشف مقرش -الذي يؤدي دور مدرب يوجا في مسلسل مطلوب رجال- عن أنه سجل عدة دورات تدريبية في رياضة اليوجا، وذلك قبل مشاركته في مطلوب رجال، الأمر الذي ساعده كثيراً في تجسيد شخصية مدرب اليوجا “علاء” في المسلسل.

ورأى أن “مطلوب رجال” ينافس الدراما التركية، وخاصة أنه فوجئ بأن الكثير من الناس يتابعونه، كما أن الجمهور العربي أصبح معتادا على الأعمال الطويلة، لا سيما أن توقيت عرضه جاء خارج شهر رمضان.

وأكد شادي أنه بالرغم أن فكرة العمل مأخوذة من نسخة فنزويلية، إلا أنها تقدم رؤية إنسانية تصلح لكل المجتمعات، وخاصة فيما يتعلق بالخيانة الزوجية والعلاقات العاطفية والحب كما يحدث في المسلسلات التركية، فضلاً عن اختيار نجوم العمل من عدة بلدان عربية، مما ساهم بشكل كبير في انتشار العمل بين الجمهور.

ويجسد شادي مقرش دور “علاء” مدرب رياضة اليوجا ويتصف بأنه رجل عصري ولديه وجهة النظر المؤيدة لمفهوم الارتباط، ولكنه يرفض فكرة الزواج، إلى أن يدخل في علاقة حب مع “آية” التي تجسد دورها الفنانة صفاء سلطان واللذيْن يتفقان في البداية أنهما ضد فكرة الزواج، إلا أن آية تصل إلى قناعةٍ بأن هذا المفهوم لا يتناسب مع حياتها.

وأشار مقرش إلى أن من بين أبرز المواقف الغربية التي تعرض له في مطلوب رجال هو تصويره لأول مرة تحت قيادة مخرجَين معاً، وخاصة أن لكل واحد منهما خصوصية معينة بغض النظر عن التنسيق على أفكار العمل.

ورأى أن ارتباط الناس بالمسلسلات قد انخفض بشكل كبير نتيجة ضغط العمل والانشغالات المختلفة، مشيراً إلى أن طول حلقات المسلسل يجعل من المشاهد في بعض الأحيان غير قادر على متابعة جزء من العمل، مما يؤثر على تفاصيل الأحداث.

وعلى صعيد حياته الشخصية قال شادي إنه لم يدخل إلى الآن القفص الذهبي، ولكنه بصدد مشروع الزواج من الوسط الفني قريباً، دون الإفصاح عن اسمها، لافتاً أنه ينظر إلى المرأة كشريكة حقيقية له وتبادله الأفكار حول العمل والحياة معاً.

وانتهى الفنان شادي مقرش مؤخراً من تصوير مسلسل الغفران من إخراج حاتم علي، ومسلسل المنعطف من إخراج عبد الغني بلاط، إضافة أنه بصدد إخراج مسلسل بعنوان “يوميات مشاكس”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. ههههههههههههه
    هيهيهيهيهيهيهيهيهي
    هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها
    يضرب هيك مسلسل على الدراما التركية
    مطلوب رجال مسلسل ممل ويبعث بالملل سيناريو طويل وثقيل وفارغ
    كما ان المشاكل الي في المسلسل ما اثرتش فيا والحزن الي في وجوههم لا يقنع
    والبنات الي في الصالون بنات فلتانة مالقاتش لي يلمها….يعني معقول الوحدة تطلق من زوجها حلالها بس لأنها لاتريد الإنجاب!!!!!!!!!!
    p:

  2. الى محبي المسلسلات سيبدأ عرض مسلسل مصري جميل و راقي جداً اتصور قناة دريم للمسلسلات عباس الأبيض في اليوم الأسود لقد عرض من قبل و لكنه فعلاً يستحق المشاهده من جديد

  3. لووووول مع ان متابع جدا للمسلسلات بس اول مرة بشوف هاد الحباب لووووووووووول……!
    هع

  4. ظهر في سوريا نمادج نساء لسن هن نساء سوريا المسلمات العفيفات .وهاته جمانه مراد و السوريه الاخرى امرأه غير محترمه و اعتقد ان تربيتها واحتكاكها في فنانات لبنان اصابها بعدوى هي وغيرها من فنانات سوريا . استغفر الله حين كانت لبنان في حرب كنا مرتاحين وكانت اخلاقنا جميله وحين ضهرت قنواتهم تغيرت مجتمعاتنا الاسلاميه و صارت مجتمعات منحله بسببهم. استغفرك ياربي

  5. هلق مطلوب رجال اتفه مسلسل بالوطن العربى بنافس الدراما التركية شو انتى مجنون ولا صايرلك شى هبل

  6. ya 3aroussa herbeni nshallah baladik eli tendereb bel harb we 3am ed3i men albi we nshallah trou7i enti awalon we ne7na nekhlass men 3aynik we ghirtik we 7e2dik el dzaher ma 3am te2edri twassli asslan la mestawa el lebneniyi ya besh3a we mesh wes2a men nafssek .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *