شاروخان هو ثاني أغنى ممثل في العالم ، بعد جيري سينفيلد، كما يكسب الملك خان $38,000,000 سنويا من التمثيل والعمل مع العلامات التجارية، التقي جوستين ترودو بممثل بوليوود في رحلة إلى الهند في 2018

ومن المعروف ان رئيس الوزراء الكندي جوستين ترودو، لا يفوت أي فرصة لارتداء الملابس التقليدية للبلد التي يزورها وان الأمور لم تكن مختلفة خلال رحلته إلى الهند عندما ألتقي بأحد شاروخان.

صحيفة dailymail البريطاني، تقول في تقرير لها نشر مؤخرا، على الرغم من أن الكثيرين في الغرب لم يسمعوا عن شاروخان ، إلا أن قيمته تجعله ثاني أغنى ممثل في العالم ، متخطيا أمثال توم هانكس ، جوني ديب وجاك نيكولسون.

ويعد الممثل الخاص شخصيه هامه في آسيا وبين الشتات الهندي ، ولكن هوس النجم الكبير المصارع العالمي جون سينا بالملك خان قد ترك الكثيرين يتساءلون عن الممثل الهندي الذي ظهر بانتظام في Instagram ، ما هي القيمة الصافية التي يستحقها.

من هو شاروخان ؟
تجيب الصحيفة ذائعة الصيت عن هذا السؤال، فتقول: ولد في 2 نوفمبر 1965 في نيودلهي ، الهند ، عاش شاروخان حياة الطبقة المتوسطة في الشقق المؤجرة وعمل في المسرح اثناء المدرسة. ذهب لدراسة الاقتصاد في كلية هانراج ولكن أمضي الكثير من الوقت في دلهي.

وقد غادر شاروخان في خضم درجة الماجستير لمتابعة العمل ، ولكن بعد وفاة كل من والديه ، أصيبت شقيقته الأكبر شهناز بالاكتئاب ، واضطر لرعايتها، ولا تزال يفعل حتى يومنا هذا.

وعلي الرغم من انه ولد باسم شاروخان ، فإن الممثل يفضل أن يقسم الاسم إلى ثلاثة أجزاء ليصبح شاه رو خان. وفي 1991 ، تزوج جوري شيبير بعد أن علاقة لمدة ست سنوات ولديه ثلاثة أطفال معا ، آريان و سوهانا وإبرام ، الذي ولد من خلال حمل بديل.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *