رفعت حاضنة أطفال فلبينية، كانت تعمل لدى النجمة شارون ستون، دعوى قضائية ضد الأخيرة تتهمها بإهانة الفلبينيين، وقالت الفلبينية إيرليندا إيلمان إن ستون كانت تنعت الفلبينيين بالغباء وتسخر منها بسبب ديانتها وتمنعها من قراءة الإنجيل في غرفتها الخاصة، وقالت إيلمان إن ستون كانت تمنعها من التحدث إلى الأولاد لأنها لا تريدهم أن يتحدثوا مثلها.

ومنعت الممثلة المربية التي صرفت من عملها في 2011، من قراءة الإنجيل في المنزل، كما جاء في نص الشكوى الواقعة في 17 صفحة. ومما جاء فيها أيضاً: “اعتباراً من أغسطس/آب 2010 تعرضت إيرليندا إيليمان بانتظام لتعليقات مهينة حول أصولها الفليبينية، ولتعليقات حول لكنتها، وأخرى حول الطعام الفلبيني وتعليقات مفادها أن يكون المرء فلبيبنياً يعني أنه أبله”.

وكانت المربية بدأت عملها لدى ستون عام 2006، وفقاً لما أشارت إليه صحيفة “الحياة” اللندنية، وصرفت في 2011 عندما علمت شارون ستون أنها تتلقى بدلاً عن ساعات عمل إضافية عندما تسافر مع العائلة أو تعمل في أيام العطلة الرسمية، كما تبيّن الشكوى، وأن الممثلة حاولت استرجاع المال المدفوع عن الساعات الإضافية، وحين رفضت المربية ذلك، راحت ستون تهينها أمام الموظفين والضيوف.

من جهته، قال ناطق باسم الممثلة في بيان: “إنها شكوى سخيفة قدمتها موظفة سابقة مستاءة تسعى على ما يبدو إلى الحصول على المال بشتى الطرق الممكنة”. وأضاف: “بعدما وضعنا حداً لعملها قبل سنة ونصف تقريباً، تقدمت بطلبات للحصول على تعويض عن إعاقة مفترضة تعانيها وعن حادث عمل. وهي تسعى الآن بطريقة أخرى إلى تحقيق المال”.

يذكر أنه في عام 2011، حكم على شارون ستون بدفع تعويض عطل وضرر بقيمة 232 ألف دولار، لعامل أصيب بعدما سقط في حديقتها خلال قيامه بأشغال فيها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. طيب يا نونو وستون شو هي ديانتها الخادمة مسيحية وستون من الصورة والصليب الي ها القد الي لبساه باين انها مسيحية
    يعني هي ضد دينها ولا مو عاجبها الانجيل ولا هي عنصرية فقط وظلم لا غير

    1. كاتيا شارون ستون معروفة ولدت يهودية ومن كم سنة تحولت لبوديست و العياد بالله

  2. كاتيا ليه بتحبي توجعي راسك بهيك مواضيع والله كنت بعدني عم بقراه بعدين ما لئيتو بيستاهل أني علئ عليه لول ان كانت من ديانتا او لاء هيدا شي عادي عند الأجانب ههه

    1. 2hwe sada :enjil enjil enjil enjil we law moch mikafiki ha3mil no9at kaman……………………enjillih manjibch sirto khaliki cool ihna mabinsobich enjil

  3. هههههه
    الدين المسيحي مقسم الى كاثوليك وارتدوكس الخ
    كاتيا معتنقه فصيل بختلف عن الفلبينيه

    1. العلم هون اقصد فيه انها متعلمة مثلما بنقول بالعامية
      لانها هي دارسة ادب انجليزي

  4. شارون ستون مسيحيه بس الظاهر انها من الارثوذوكس الذين يختلفون تماما عن الكاثوليك حتى ان حروبا شرسه قامت بين هاتين الطائفتين وتسمى بالحروب الصليبيه في القرون الوسطى و كل طائفه تكفر الطائفه الاخرى و الاختلاف في العقيده بينهم جوهري !
    اما بخصوص شكل شارون ستون فقد اصبحت عجوزا شمطاء في الخمسينات من العمر ! ومعروف عنها شدة العنصريه ولها تصريحات تسب فيها المسلمين وتصفهم بأقذع الالفاظ !!
    والعماله من الجنسيه الفلبينيه اصبحوا متعبين لانهم يستغلون الاعلام وجمعيات حقوق الانسان ليفتروا على الناس اللي بيشتغلوا عندهم احيانا بالكذب حتى يحصلوا على تعويضات ماليه و اهتمام من الرأي العام والشهره احيانا !!

    1. و لمذا نروح بعيد للقرون الوسطى فالحرب بين الطاءفتين
      قاءمة على طول في ايرلندا
      تماما او تقريبا مثل السنة و الشيعة ?

  5. شارون ستون يهودية هذا معروف وقد تحدثت عن ذالك اما الصليب الي واضعتة فهذا يبدوا لي موضة اوزينة زي ما بعض المسلمين يضعوه للاسف ولكن المصادر الغير مواكدة ان شارون وستيفن سيغال وريشارد غير تحولوا للبوذية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *