أكد الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر أن عدم تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يعود إلى صوتها السيئ، معتبرا أنها فنانة استعراضية وليست مطربة، معربا عن إعجابه بما أسماه شقاوة صوت نانسي عجرم، والذي فضله على صوت مواطنتها إليسا التي يشعر بأن في غنائها تعاليا وغرورا.

ورأى أن المطرب المصري الشاب محمد حماقي أحق من مواطنه تامر حسني بلقب “نجم الجيل”، خاصة وأن له جماهيرية كبيرة، نافيا ما تردد عن عمرو دياب من أنه طلب منه مقاطعة تامر، معترفا من جانب آخر بأنه يكره أغنيته “أنا باعشق أمك” في فيلم “الباشمهندس حسن” للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، معترفا بأنه اضطر إلى كتابتها لتسديد أقساط ديونه.

وقال أيمن بهجت قمر في مقابلة مع برنامج “كش ملك” على قناة الحياة الفضائية يوم الإثنين 25 أكتوبر/تشرين الأول: “عدم تعاملي مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي في أي أغنية يرجع إلى أن صوتها سيئ، لكنها فنانة مشهورة وناجحة، وهي ليست مطربة؛ إلا أنها تمتلك إمكانيات تؤهلها لتكون فنانة استعراضية”.

وأضاف “أفضل صوت اللبنانية نانسي عجرم عن صوت مواطنتها إليسا؛ لأني أشعر في صوت نانسي بشقاوة وخفة، فيما تظهر إليسا متعالية دائما في صوتها حتى وهي تغني”.

ورأى الشاعر المصري أن محمد حماقي أحق من تامر حسني بلقب “نجم الجيل”، خاصة وأن الأول يمتلك جماهيرية كبيرة وحقيقية، مشيرا إلى أن أزمته مع تامر تكمن في أنه يروج ويعمل دعاية لنفسه بطرق لا يحترمها.

وأوضح قمر أنه لم يكن في يوم من الأيام صديقا لتامر، لكنه من الممكن أن يتعاون معه في المستقبل، خاصة وأنه يحترم أغانيه؛ إلا أنه شدد على أنه يُستفز من أي مطرب يصرح بأنه حصل على أغنية القرن.

ورأى أنه لا يمكن مقارنة حفلات عمرو دياب بتامر حسني؛ لأن حفلات عمرو مزدحمة جدا، على العكس من حفلات تامر، نافيا ما يتردد عن أن عمرو طلب منه عدم التعاون مع تامر.

وأشار الشاعر المصري إلى أن عمرو دياب من أعز أصدقائه في الوسط الفني؛ إلا أنه شدد في الوقت نفسه على أنه قد تحدث بينهما خلافات بين حين وآخر، كأي أصدقاء.

ورأى قمر أنه غير مقتنع بألقاب “الملك” و”الهضبة” و”نجم الجيل”، مشيرا إلى أنه لا يقتنع بالألقاب منذ لقب “نجمة الجماهير”؛ لأن قيمة الفنان في اسمه الحقيقي.

عباس حبيب أبو الليف

وشدد على أن جائزة “الميوزك أوورد” ليست لها أي قيمة، عكس ما يردد البعض، لافتا إلى أنها قائمة على المبيعات في الأساس الأول، لا على جودة الأغنية، وهذا الأمر يمكن التلاعب فيه بسهولة كبيرة.

ونفى الشاعر المصري ما يتردد عن انتقاد النجم هشام عباس للفنان أبو الليف، وشدد على أن عباس كان يشيد بصوته، وليس العكس، عندما قال إنه صدم بصوته، مشيرا إلى أنه كان يحضر معهم تسجيل أغاني أبو الليف.

واعتبر قمر أن الملحن عصام كاريكا من أفضل الملحنين الذين اتجهوا إلى الغناء، لافتا إلى أنه يقدم حفلات بشكل كوميدي، ويدخل البهجة والسرور إلى المشاهدين.

وأشار إلى أنه ندم على كتابة أغنية “أنا باعشق أمك” في فيلم “الباشمهندس حسن” للفنانة اللبنانية دوللي شاهين، موضحا أنه كان مضطرا لعملها؛ لأنه كان عليه أقساط، وأنها أكثر أغنية يكرهها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. أكد الشاعر الغنائي المصري أيمن بهجت قمر أن عدم تعاونه مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي يعود إلى صوتها السيئ، معتبرا أنها فنانة استعراضية وليست مطربة،
    ————————————————- وهل اكتشفت هذا بعبقريتك الآن يا مستر قمر ؟؟؟! الجميع يعلم بان هيفاء لا تملك صوتا طربيا ، ولكن كان ممكن بلحن جميل منك ان يفيدها ويفيد المستمع ،،، لكن غرورك هيأ لك بانك ملحن لم يأتي مثله الزمان فتعطي لهذه لحنا وتمنعه عن تلك !!!!

  2. جميلة نانسى، وطببيعية وغير متكلفة، والمصريين بيحبوها كتير.
    اليسا صوتها يجنن فعلا، لكن مغرورة شوية.

    ملحوظة:
    ايمن بهجت قمر شاعر وليس ملحن.

  3. الثلاثة متربعين على عرش الغناء العربي … والثلاثه قروود خالصين والثلاثة يعسكون حال العالم العربي المتردي والثلاثة عواجيز ..لاتقولو نانسي مش عجوز والله من10 سنين وانا اسمع انو عمرها 26 ياريت كل البنات يوقفو عند 26 كان ياسللاااااااام ههههه وبعدين سبب تعالي ام الشراشف في غنائها انها تريد ان تسيطر على حشرجة صوتها هههههه لانها اكبر منشزه عرفتها البشريه حتى انشز من صوت سومـــه … اقصد أم كلسسسسسوم .. طبعا الاخوه المصريين راح ينطو يدبحوني اهرب من الصفحة احسن هههه فتكوووو في انس انشر حبي الابدي والسرمدي ..!

  4. AMR W BAS W ALBA2I KHAS
    MIN TAMER HADA MRTZ2A
    NANSI YA NANSI SOT = SOT SHADYA AJMAL SOT ALAN HWÉ SOTEK YA NANNOUS
    AMMA ALGHLIZA HIFA2 ALTAFHA ESHTAHART BSI22ANA W ALT3RRI
    AMMA ELESA MGHROURAKTIR

  5. يا عيني لما تنطلق الحناجر مدافعة على صاحبة الصون والعفاف هيفاء هانم

    ومع تقولون ماتقولون عن اليسا اغانيها هي الاحسن والاجمل من كل الاغاني الموجودة

  6. إيرانيه حتى في الغناء عندها موالاه لأتباع الولي الفقيه

    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  7. الالقاب جعلت من بعض الفنانين و الفنانات يتعالون اكثر و بالتالي لا يحسنون لا من ادائهم و لا من اغانيهم.

  8. بنت لندن صارت ستوكه بنورت وهي عم تسب الحلوات ههههه لعما الجرب وصل لا لندن

  9. هيفاء حلوه غصبا عنا مو بكيفنا ! أما طرب فيا هيفاء إكس كيوز مى 0 على الشمال مع صفرين على اليمين وبينهم صفر !!
    نانسى جمال صوت وصوره !
    أليسا جمال صوت . أما الصوره فهى مقلوبه ! من فوق تحتاج لبعض الاصلاحات الفكيه ! ومن أسفل تحتاج لاصلاح الاعوجاج القدمى أحسن من كلمه ثانيه !!!!!

  10. أيناس.
    بخصوص ايران و المولاه ! ايران فيها ارجل ناس عالقليل الكل بيخاف منهم.
    وانت ليش غيرانة من هيفا علشان احلى منك؟؟

  11. aslan kolhom wa amtalhom sabab kol hadih alfitan almawjoda fi al3alam al3arabi ana ara annaho ahsan an ja3rido vidio kilp taba3ho fakat 3al kanawat al ibahia hhhhhhhhhhh…… allah yrayhna minhom yarab ana kent orid an a3rif mada sa yaf3alo almiskinat law inkarado atibbae altagmil fi al3alam hhhhhhhhhhhhhhhh akid say3tazilo!!!!!!!!!!!!!!

  12. ايناس مين قرب صوبك انتي انا عم دافع ع 2 هيفا واليسااااااا بس انتي اد ما انتي حقودة ما شفتي شو كتبت
    ايرانية سورية لبنانية بضل اشرررررررررف ما كون اسرائلية يلا ع بكرا الصبح ما ئلي جلادة عليكي

  13. اوفففففففففففف صهيونيه عن…ص.ريه غلطه عمرك يا هتلر مش كنت تبيد عا الاخر ايناس الخ..ن.اس انئلعي يئلعولك عيونك وتركبي عيون من زجاج ههههههههه وتصيري تشحدي بالشوارع و تبيعي علكه ودخان تهريب ههههههههههههه
    ما عندك اخلاق حتى الفنانين عملتهن احزاب وطوائف من ح.ق.دك الاعمى

  14. هيفا ء

    حتى لو لها جمهور ….. لكن جمهورها ليس الذي يحب يسمع اغانيها وانما التمتع في النظر على جسمها وشكلها … وهي اشتهرت في الدول العربية هذا السبب .. لانها تعمل استعراضات ؟؟؟ وجمعتنا محروميين يا حرام …
    نكذب اذا نقول عليها ليست مغرية …. حتى لو بعد العمليات المهم النتيجة !!!
    هيفاء … لا صوت .. اغانيها تافه … ولا كلمات ..

  15. اليسا و بس و بنت لندن من ايكون عندج اذن موسيقية تعالي احجي على اليسا لان صوت ولا احلى احساس بالاغنية ولا اروع و كلمات و لحن ولا اجمل اليسا و بس نقطة انتهى .

  16. مفشر ولكاليسا بتحت نانسي بجيبت قلسونها

    وهاد القب على صوت هيفاء كثيررررررررررر قليل

  17. not u bent london who speaks about um kalthom ,and if you wait for egyptians to respond ur attack ,you got it darling
    u r something half arabian half crazy so u do not understand what the real singing is off 7ar2ty damy katkom el 2aref malto el balad

  18. صرحت إسرائيل بأنها مستعدة لاعطاء العرب حيفا مقابل هيفا رد العرب قائلين:ألف حيفا ولا شعرة واحدة من هيفا العرض قبل الارض.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *