أكدت المطربة الكولومبية الشهيرة شاكيرا أنها تعلمت الحب من أغاني كوكب الشرق الراحلة أم كلثوم، وجارة الوادي فيروز، معتبرةً سر الطاقة التي تظهر بها على المسرح بين الغناء والرقص، هو “فيتامينات الحب” التي تتجرعها من رفيقها العاطفي جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني.

وحطمت الفنانة العالمية كل أرقام الدورة العاشرة لمهرجان “موازين” بعدد متفرجين تجاوز 100 ألف متفرج، لكن ظهورها بملابس مثيرة، وتعليمها فتيات مغربيات حركات الرقص بالمؤخرة على المسرح؛ أثارا ضجة كبيرة بين محبيها.

وقالت شاكيرا، في مؤتمر صحفي في المغرب، قبل غنائها في مهرجان “موازين”: “أعشق الموسيقى العربية، وتعلمت الحب من أغاني أم كلثوم وفيروز. وأعتقد أن ألحان أغانيهما موجودة في أغنياتي”.

وتابعت: “الموسيقى العربية عمومًا لها مكان في أعمالي وقلبي، ودائمًا ما أرقص عليها”. وكانت شاكيرا -والدها من أصل لبناني- غنت مقطعًا من أغنية “أعطني الناي” بلغة عربية ركيكة أثناء مشاركتها الأسبوع الماضي في حفل في لبنان.

حديثها بالعربية

وألهبت شاكيرا، في السهرة الفنية في “موازين”، 100 ألف متفرج جاؤوا من مختلف البقاع المغربية، لكن ظهورها بملابس مثيرة بدأ بقميص يظهر منطقة البطن، قبل أن تكمل السهرة بلباس فوقي لا يضم إلا حمالة الصدر، أثار ضجة كبيرة.

ولم تفوت شاكيرا الفرصة للحديث بلغة عربية حينما خاطبت الجمهور المغربي بتحية قالت فيها: “مرحبًا الرباط”، كما عمدت الفنانة إلى إشراك 3 شابات مغربيات في إحدى فقرات السهرات؛ إذ أمسكت بهن وحاولت تعليمهن الرقص، وركزت على الحركات المرتبطة بالمؤخرة؛ ما جعل بعض الشباب يصرخ بقوة.

وأعربت شاكيرا، خلال الحفل، عن سعادتها البالغة بفوز فريق حبيبها جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة، بكأس أوروبا لأبطال الدوري في نهائي رائع ضد فريق مانشستر يونايتد البريطاني.

ولقن الفريق الإسباني نظيره البريطاني درسًا بعد أن هز شباكه بثلاثية مقابل هدف في مباراة جمعت بينهما مساء، السبت 28 مايو/أيار 2011 باستاد ويمبلي.

واعترفت المطربة الكولومبية بأن سر الطاقة التي تظهر بها على المسرح بين الغناء والرقص؛ هو “فيتامينات الحب” التي تتجرعها من رفيقها العاطفي بيكيه. وكانت شاكيرا قالت، خلال المؤتمر الصحفي قبل بدء الحفلة، إنها تعيش قصة حب من بيكيه، ومعجبة بفريق برشلونة، وإنها كلما سمعت كلمة “برشلونة” أحست بالتوتر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. Win video nawaret nourid al dalil
    ==========================
    نريد التعليم والتمتع .. اوفيه تحسن للمغربيات .

  2. ■Ż ợ ż σ→♥ في أيار 29, 2011 | شاكيرا شاكيرا
    اومال فين البيض ؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    ————————————————
    ■atika في أيار 29, 2011 | albid fin wala kan kalam fi alhawaaaaaaaa
    ————————————————-
    يا حياتي ، أغلبية الشعب المغربي مش موافق على المهرجان ، و الأغلبية لا تعني الكل ، و للأسف هناك أقلية ترحب بفكرة المهرجان ، المسؤولين على المهرجان أقاموه رغم انفنا
    شو بدكن يينا نعمل يعني مشان ما تقولو كنا عام نقول كلام في الهوا ؟ ؟؟؟؟؟؟ نروح نفجر إخواننا ؟!!!! ولا نكون همجيين و نرميهن بالبيض؟؟؟ ولا ندعي لهم بالهداية و نحاول السنة الجاية مرة أخرى مشان يلغو المهرجان ؟
    الله يهدينا جميعا يا رب

  3. 2m.ma li bgha ychof vidio ama 3 bnat kano janb minasa ra9s 3adi .ch7al fik a nawaret w yla chftini kar9s aslan ra9s l3arbi.bkol dwal b hiz lwast .y3ni fi li y7anit chakira fra9s

  4. ههههههههههه مبین انرمت بالبیض, أشوف الجمهور رح ینهار من الفرح!

    الله یوفقهم لجماعة البیض ویکثر عددهم! وینصرهم السنة الجایة ضد شاکیرا وغیرها!

  5. شاكيرا تدرب مغربيات على الرقص بالمؤخرة..
    لا لا دا الي ناقصهم
    روحي بعيد يا شكورة حبي ابنك بيكيه الي اصغر منك 10 سنين وخلي المغربيات فحالهم هما مش نقصينك

  6. تجاوز 100 ألف متفرج
    iهههههه
    ظننتها 100 الف حبة بيض

    لا يصح الا الصحيح
    وضحت الصورة

  7. ana radi namchi fi 13 chhar 6 o radi narja3 fi 11 chhar 7, mazian radi dawaz nas dyal ramdan lhih o tkon m3a la famille, hata ana makrahtch walkin majataj nkhali rajli maskin bohdo idawaz ramdan hna mais alhamdolilah 3la kol alhal o fi nafs alwakt manakhdarch ndawzo ana lhih hinat marrakech fi sif tatawsal alharara 40 hata 45

  8. جماعه البيض على شو معترضين وليه بدهم يلغوا المهرجان, اللي ما عاجبوا ما يروح ووفروا البيض وين الديمقراطيه يا عرب.

  9. ريم – ranime
    yeslam temmik, walla mich 3arfe nas metkhalfe, halla majmou3a mich 7abe trou7 bte7ki b esm lmaghreb kelo al mabado lmihrajan,, metel mafi jawame3 fi malahi layliye wkol wa7ad yrou7 wen byrte7

  10. انا اعتبر البنات الي رقصن معاها والحاضرات ما لهم والدين يربوهم, بنات الاصول في بيوتهم وبنات الشوارع في موازين, الله يهديهن, ويلي تشفو من اصحاب البيض الي تشفى يتبلى وبرك من خشيان الهضرة تقولوا انتم ما عندكم غير الصالح والطالح كل عندنا بالمغرب

  11. ■sanaa maroc في أيار 29, 2011 | ana machi bazaf hada bach mchit rah dawazt al3id lakhbir o 3awad mchit tani fi chhar 3 kh3ad wahad 10 iwa anta li ghadi tmot bisam yalahhh hhhhh
    ********************
    ta ana dawazt l3id wa mshit fi mois 3 wa ila hdah rajli,ysayfatni ndawaz shi ayam mn Ramadaan in`shaa`ALLAH
    ****************
    imta Ramadaan??

  12. salam omo lojayn ma3araftch wach haka tataktab ba3da wakila ramda har 1 aw 2 fi chhar 8 wakila ,liano al3am li fat samna nhar 12 o ila baki 3akli yanfa3ni kola 3am tatankas wach 10

  13. شو بدكن يينا نعمل يعني مشان ما تقولو كنا عام نقول كلام في الهوا ؟ ؟؟؟؟؟؟ نروح نفجر إخواننا ؟!!!! ولا نكون همجيين و نرميهن بالبيض؟؟؟ ولا ندعي لهم بالهداية و نحاول السنة الجاية مرة أخرى مشان يلغو المهرجان ؟
    copy
    shu a3ndkon beid ktir hata badek tedrebouhon bi al-beid
    hahahahaha

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *