طرحت المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا ذات الأصول اللبنانية عطرها الأول في الأسواق، الذي يحمل اسم “أس”.

وذكر الموقع الإلكتروني “سيليبريتي جوسبي” -المعني بأخبار المشاهير- أن شاكيرا قدمت عطرها الجديد في العاصمة الإسبانية مدريد. وكشفت شاكيرا عن عشقها الشديد للشوكولا؛ حيث قالت إنها أدركت مدى حبها للشوكولا عندما استيقظت ذات مرة، ووجدت أنها كانت تحلم بالشوكولا؛ لأنها كانت تتبع نظاما غذائيا صارما خاليا منها.

ومن ناحية أخرى، احتلت أغنية شاكيراواكا واكا”، وهي الأغنية الرسمية لبطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حاليا في جنوب إفريقيا، المركز الأول في قائمة أكثر الأغاني التي تم تحمليها من على الإنترنت في ثماني دول.

وكانت شاكيرا قد أعربت عن سعادتها من قبل، عندما علمت بأن أغنيتها أصبحت الأغنية الرسمية للبطولة.

ونقل موقع “ديجيتال سباي” البريطاني عن شاكيرا القول: “أشعر بالتكريم لاختيار أغنية واكا واكا”.

 

وأشادت شاكيرا بقدرة بطولة كأس العالم لكرة القدم على الجمع بين مختلف الدول والأعراق والأديان في جميع أنحاء العالم، وأضافت: “البطولة تمثل أيضًا حدثا له القدرة على التوحيد والإدماج، وهذا ما تدور حوله أغنيتي أيضا”.

وألهبت المطربة -ذات الأصول اللبنانية- حماس الجماهير في جنوب إفريقيا، عندما أحيت -عشية انطلاق بطولة كأس العالم لكرة القدم- حفلا شدت فيه بأغنية البطولة، التي تحمل اسم “واكا واكا”.

يذكر أن شاكيرا قد اختيرت سفيرة الأمم المتحدة للنوايا الحسنة منذ عام 2003، كما أنها ترأس مؤسسة خيرية في بلادها تحمل اسم “الأقدام الحافية” وهي معنية بتقديم المساعدة للأطفال الفقراء.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. si molla y tambien ella muy simpatica
    y guapisima y no usa tanto makiaje
    egual nuestro famosos no pueden salir sin ponen
    un kilo de makiaje jjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjjj

  2. انا بحب وشها جدااااااااا لأنه في طيبة كده…يمكن تكون مأفورة في لبسها و رأسها…لكن برضه وشها فيه طيبة ده ميمنعش

  3. شاكيرا تحب الشيكولاته !!! ومين يا ست شاكيرا من الستات لا يحبها ؟ على فكرة شاكيرا بالرغم من كل شيء اذا نظرت الى وجهها تشعر كانك تنظر الى ابنة الجيران او زميلتك في العمل أو فتاة تراها تتسوق في احد المحلات ، يعني وجه عادي طبيعي تراه حولك دائما ، وربما هذا سر سحرها ، فهي تعمل عملا يحتاج الى نوعية خاصة من الوجوه وبالرغم من هذا نجحت به …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *