انتشر خلال الأيام الماضية مقطع فيديو ل ” شام الذهبي ” إبنة الفنانة السورية ” أصالة ” وهي تتحدث عن العلاقات الزوجية والرجل وتستعين بالإعلامية ” رضوى الشربيني ” بالحديث عن الرجل الحقيقي الذي يعامل المرأة كملكة .

وهو ما فسره بعض المتابعين عن إنها تتحدث عن زوج والدتها المخرج ” طارق العريان ” وإنه تلميح على انفصال والدتها عنه وإعلان لخبر الطلاق بينهما .

وخرجت شام للرد على ذلك في تصريحات تليفزيونية لها من خلال لقائها ببرنامج ” The Insider ” لتؤكد أنها لم تقصد الإساءة إلى زوج والدتها طارق العريان أوالتلميح بوجود أزمة وخلافات بينهما .. وإنها تحترم طارق العريان للغاية وأنها لم يكن فى بالها ذلك أبدا .

فقالت : ” التعليق الذي قمت بنشره لم أكن قاصدة به والدتي وزوجها المخرج طارق العريان وكل ما كتب غير صحيح ” .

وتابعت شام : ” انا بعشق أنكل طارق وهو من أعظم الرجال اللي شفتهم بحياتي وكتير بحبه وبحترمه وبشوفه راجل مثالي ” .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. نورت اذا كتبت عن موضوع استمرت اشهر
    وين اخبار مظاهرات ايران
    يلا شدوا حيلكم

  2. شريفة بعدها تحترق لو طفوها هههههههههههههههههههه ؟
    جاتك نيلة وأنت عبيط مركوب شفرة هههههههههههههههههههههههههههههه الأحسن تطلب من نورت اخبار شلومي الأهبل وابنو ديسكو صرصار تمليس ههههههههههههههههههههههههههه عن مئات المليارات وعن تقطيع المعارضين بالمنشار وحبس الدعاة ، وقتل أطفال اليمن والانبطاح التطبيعي ، وعن آل الشيخ الي هو حفيد مؤسس المذهب الوهابي محمد عبد الوهاب ، إذا هههههههههههههههههههههههههههه راح يدفع لنوكاحيات أخريات حتى يهزوا في بلاد الحرمين والا ههههههههههههههههههههههههههههه اكتفى بنيكي منياج التشلوحية ؟؟؟ ههههههههههههههههههههههههههههههه عجائب ما يعرف نسوان بيته لمن ارضعوا ههههههههههههههههههههههههههههه وجاي يسأل عن اخبار بيت الجيران شنو طبخوا هههههههههههههههههههههههههههه جاتك نيلة وانت عبيط بالوراثة ههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *