وجه الفنان أحمد حلمي، رسالة حب واعتزاز لزوجته الفنانة منى زكي، على الهواء، خلال استضافتها ببرنامج “أسرار النجوم”، الذي تقدمه الإعلامية إنجي على، على إذاعة نجوم إف إم”، قائلًا:” مفيش حبيبة وأعظم أم زيك”، لترد الفنانة “تستاهل كل خير”.

وأضاف “حلمي”، أن الفنانة منى زكي زوجة عظيمة، ولا يوجد مثلها، لافتًا إلى أنها تحملته وصبرت كثيرًا من أجله، ولا يمكنه أن يقدم لها جزءًا بسيطًا مما قامت به.
وتابع: “منى قاسية على نفسها جداً، فهي دوما تنتقد نفسها سواء في حياتها الشخصية أو عملها”.

ولفت إلى أنه كان معجبًا بما تقدمه زوجته الفنانة مني زكي من أعمال سينمائية قبل عام 2002 قبل أن يعرفها أو يقابلها، مشيرًا إلى أنها لديها القدرة لأداء كل الأدوار التمثيلية.
وأشار: إلى أنه يحرص دائمًا على أخذ رأي الفنانة مني زكي في الأعمال الفنية قبل أن يجسدها، وبعد العرض، وهي التي دعمت مشاركته في أفلام “عسل أسود”، و”اسف على الإزعاج”، و”سهر الليالي”، بعدما كان خائفًا ومترددًا على الموافقة على هذه الأدوار.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. ????
    كل مااتذكر انه كان مهبب في الدراسه ومنى ذكيه جدا اتذكر ان الحب لايعرف معدلات الدراسه
    نعمه من الله ومن نعم الله ان الله يحسن صوره الرجل في عين المراه خمس مرات يعني الازواج يحمدون الله ، صورتهم تظهر لزوجاتهم بعد تحسبنها من العين لخمس مرات ???
    يعني من تقول له زوجته انت غير وسيم فهو فعلا اسوأ مما قالت لان هذه. المقوله بعد التحسين فكيف بقبل التحسين ?

  2. أحياناً يكون الزواج ثمرة الحب.. وأحياناً يكون الحب ثمرة الزواج..وفي الأول يرحل الزواج مع رحيل الحبّ…أمّا في الثاني فالحبّ باقٍ ما بقي الزواج..

  3. احلى شي يا حلمي لما كنتو بحفل لوبيز بالساحل الشمالي و بنتك وامها عريانين و بيرقصو و حضرتك بتصفق و تصفر و اخر انبساط

    1. المشكلة مش ان مرته منى زكي كانت عريانة المشكلة ان ما فيكي توقفي جنبها ريحة عرق منى زكي نفاذة بشكل غير طبيعي بس ترفع ايدها و يبان باطها تفوح عليكي ريحة عرق جسمها و مافي حدا بيعلق كانهم مستمتعين انهم شامين ريحتها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *