إحتلّ إسم الفنانة السورية أصالة نصري مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلاق الإعلان الترويجي لفيديو كليب أغنيتها الجديدة “نكتة بايخة”، وسرعان ما تحوّلت التعليقات إلى اتهام أصالة بتقليد مجموعة من الفنانات.

 

View this post on Instagram

 

استمعوا الآن لأغنية ‫#نكتة_بايخة‬⁩‬ ‫من ألبوم #في_قربك‬⁩‬ على تطبيق #Deezer من اللينك في البايو ? كلمات : عبدالحميد الحباك الحان : ايهاب عبدالواحد توزيع : فهد وتريات : فهد تنفيذ وتريات : تامرغنيم بيانو & درامز : فهد جيتار : شريف فهمي باص جيتار : أحمد رجب عود و جومبش : إسلام القصبجي ترومبيت : طارق رؤوف ترومبون : مايكل لويس ساكس : مصطفى سعيد تنفيذ نحاس : طارق رؤوف مهندس صوت : محمد إسماعيل ميكس : هاني محروس تم التسجيل بأستوديو M Sound 1 . Produced by : Star Gate Executive Producer : Anas Nasri ‬. . @audiorotana ‪@DeezerMENA ‬⁩‬@stargatemusiceg

A post shared by Assala (@assala_official) on

وفي التفاصيل، فقد اعتبر بعض روّاد الإنترنت أن أصالة نصري قد اقتبست فكرة أغنية “نكتة بايخة” من موضوع أغنية “قلها بحبك” للفنانة هيفاء وهبي.

وزادت الاتهامات بحق أصالة في تقليد هيفاء وهبي حين أشار ناشطون على الإنترنت إلى أن الغرافيكس المُستخدم في فيديو كليب أغنية “نكتة بايخة” يشبه إلى حدّ كبير الأسلوب المُعتمد في كليب “واحشني” لهيفا وهبي.

بالمقابل، وجّه آخرون أصابع الإتهام نحو أصالة باعتبارها تقلّد زميلتها الفنانة سميرة سعيد بالنمط الغنائي الّذي إشتهرت به الأخيرة في أحدث أعمالها، ولمّح مغرّدون إلى الشبه أيضاً من حيث الشكل وتصفيف الشعر بين الفنانتين.

ولم تنته الاتهامات بحق أصالة نصري في تقليد زميلاتها، بل وصلت أيضاً إلى مقارنة صورة غلاف ألبوم “في قربك” بغلاف ألبوم “ذكرياتي” للفنانة كارول سماحة، بالإشارة إلى وضعية اليدين نفسها في الصورتين.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *