هنأت الفنانة المصرية أنغام زوجها الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، بمناسبة فوزه بالجائزة الفضية (غلوبال ميوزك أوردز)، عن التوزيع الموسيقي لأغنيتها “حالة خاصة جداً”.

ونشرت أنغام صورة زوجها على تطبيق “انستغرام” وعلقت عليها “الميدالية الفضية غلوبال ميوزيك، عن توزيع أغنية حالة خاصة جدًا، ألف مبروك أحمد إبراهيم، جائزة مستحقة”.

بدوره أعلن أعلن عن فوزه بالجائزة من خلال نشره صورة لأنغام وهي تغني وعلق عليها بالقول “الميدالية الفضية / غلوبال ميوزك أوردز، (الأعمال المتميزة) على مستوى العالم أحمد إبراهيم من (مصر)، عن توزيع أغنية انغام حالة خاصة جدا 2019 العربي الوحيد والفائز الوحيد عن (التوزيع الموسيقي)، تقدير لجنة من فنانين أجانب بلا تظبيط ولا فوت مضروب، صحيح ما اخدتش كأس العالم لكن، هي لطيفة أدبيا لأنها جائزة موسيقية تقديرية بدون حفلات وسبونسرز، لكن أهميتها بالنسبالي كا CV اعتراف مواقع توثيق بيانات فنانين العالم بيها زي imdb”.

وأضاف: “بمناسبة حالة خاصة جدا وأنغام، أكتر فنان تم محاربته وتشويهه من بعض أقلام وإعلام (بلدي) من وقت نزول ألبوم أنغام هو (العبد لله) وصل لحد وصفي بالمبتدئ ومسحوا ١٧ سنة تعب ونجاح وحذف اسمي من المرشحين في استفتاء بعض الجوائز المحلية، شكرا”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. لاحظت حاجة!
    الناس إنتقدت أنغام علشان إتجوزت أحمد إبراهيم مُبررين أنها (أخذت الراجل من مراته)! ده غير إنها تكبره فى السن! وإلتمسوا العُذر لدينا الشربينى مع عمرو دياب بل والبعض منهم شاف أن قصتهم بتعبر عن الجُرأة فى الحُب وأن الحُب لا يعرف المُستحيل ضاربين عرض الحائط الفارق العُمرى بينهم وأن (زينة عاشور مازالت فى عصمة عمرو دياب!).

    إيه الفرق بين الحالتين من وجهة نظرهم لتتغير آرائهم 180 درجة بهذا الشكل؟!

  2. سلام VIP
    أشعر أننا قد نكون أقرباء لتشابه أفكارنا (ضمن ما أقرأه في تعليقاتك) طبعاً
    أنا أحاول مثلك أن أفهم لماذا تختلف مقايسس المحاكمة – إن صحَّ التعبير – لدى الجمهور من شخص لآخر!؟
    لم أجد جواباً سوى أن الغالبية يأخذون بعين الاعتبار المصالح السياسية أو الانتماء الديني أو حتى الثقافي (الجنسية). وكأن هناك تحالفات موسمية غير مُصرَّحة تقول “انصرني لأنصرك”

    سبق وأن سألتُ سؤالاً شبيه بسؤالك: لماذا ضجَ الكل ضد ممثلة مصرية أوقدت الشموع بكنيسة ولم حتى يلتفت لوالدة حلا الترك حين نشرت صورة لها وهي تشعل الشموع في كنيسة (مع كامل الاحترام والتقدير لشركائنا في الإنسانية من كل الديانات)

    1. شرف ليا طبعاً يا رانيا لو أفكارى بتشبه أفكارك، إنتى مثقفة وراقية وكتاباتك مرتبة وفيكى عرق لبنانى ?

      أما بخصوص الممثلة المصرية التى أوقدت الشموع داخل الكنيسة، أنا تابعت الردود فى هذا الموضوع ومعجبنيش تصرفها بصراحة لإنى معجبنيش مجاملة غيرها على حساب عقيدتها خصوصاً إن غير المسلمين مطلبوش منها المجاملة دى!
      أما عن لماذا الناس إنهالت عليها بالنقد على الرغم من قيام شخصية مشهورة من قبلها بنفس الفعل فالإجابة ستجديها فى تعليقك عندما قولتى (ممثلة مصرية)!!!
      الجنسية بتفرق فى النقد جداً!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *