حرص الفنان عادل إمام، على تقديم واجب العزاء في زميله الراحل عزت أبو عوف، والذي أُقيم داخل مسجد الشرطة، بمدينة السادس من أكتوبر، وكان حضوره بمثابة رد على شائعات معاناته من أزمة صحية.

وصل إمام بعد أذان المغرب مباشرة، في أول ظهور له منذ الشائعات التي طالته بتدهور حالته الصحية، إلا أن حضوره وتقديمه لواجب العزاء لشقيقات الراحل وابنته مريم وزوجته أميرة نفى كل ما نشر في السابق.

وقوبل إمام الذي بدا بصحة جيدة، بترحيب كبير من الحضور وجلس بجواره مصفف الشعر محمد الصغير وبعد عشر دقائق تحركا معاً لغرفة ملحقة بالقاعة بعيداً عن الزحام.

وجلس “الزعيم” الذي طمأن محبيه على صحته، بجوار الصغير ودار بينهما حوار حول الراحل وأعماله ثم تطرق الحوار إلى أحوال الفن عامة وما تعانيه الدراما من مشاكل إنتاجية أدت إلى غياب عدد كبير من النجوم من بينهم الزعيم عادل إمام عن شاشة رمضان ثم غادر بعدها الزعيم مقر العزاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. عزاء وفي مسجد وعادل امام اي وحدة يشوفها يبوسها وما باقي الا يرضع بحجة انو يعزي بالمرحوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وين الامام تبع المسجد ؟؟؟
    عادة مرات تكون مساجد غير محترمة او كما يصفها القران مسجد ضرار مبني بحرام ولاجل الحرام والمعصية…….. وفي معابد و كنائس ايضا غير محترمة , هههههههههههههههههههههههههههه كان في عرس في احد الكنائس باوروبا , وولية فضولية اصرت ان تشوف العروس شنو لابسة وبقت امام الكنيسة ساعتين حتى تخرج العروس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لكن بعدين خرجوا الكل وما في عروس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راحت سألت القس , قال الها : يا ابنتي انصرفي باركك الرب , النوكاح رجالي رجالي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يعني تبع مثليين شواذ والان انتهينا من عقد الزواج النوكاحي لهما هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والولية من يومها في صدمة ههههههههههههههههههههههههههه مسكينة كانت تريد تشوف فستان العروس حتى في حالة يخطبها احد ويتزوجها تشتري مثلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طلع الكنيسة الغير محترمة تنكح راجل براجل وبس ههههههههههههههههههههههههههههههههه اي سلامة راسكم .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *