استقالت الحارسة الشخصية الخاصة لدوقة سايكس ​ميغان ماركل​ بعد مرور أقل من عام على خدمتها لكن ما سبب قرارها؟

في التفاصيل ووفقاً لصحيفة “صانداي تايمز”، فإن الحارسة لم تستقيل بسبب مشكلة او صدام شخصي بينها وبين ميغان الا ان رغبة الاخيرة في ان تكون من الشعب وان يُنظر اليها على انها واحدة منهم تصعب المهمة على الطاقم الخاص بحمايتها.

وتقول المصادر ان ميغان تعودت ان تكون حرة كل حياتها وان تتعامل مع الشهرة لوحدها ولا تحب ان تكون مقيدة لذا تجد صعوبة في ان يكون هناك دوماً اشخاص حولها لمراقبة تصرفاتها وملاحقتها.

ورغم ان هذه الحارسة كانت تلعب دوراً أساسياً في تعزيز الأمن في منزل هاري وميغان الجديد الا انها لم تعد تستطيع ان تجهد نفسها أكثر لأن الامر سيشتد صعوبة مع ولادة ميغان قريباً.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. اما انها هبلة تبع البقر هذه ههههههههههههههههههههههههههه
    مين قال الك ان الشعب البريطاني العظيم يريد اميرة تتصرف وكانها واحدة من الشعب ؟؟؟؟ لو كان يريد وحدة من الشعب لاستعبد امريكا نفسها مثل ما كان مستعبدها قبل مئتين سنة, الشعب لايريد اميرة تكون حثالة لا منه ولا من غير شعوب هههههههههههههههههههههه يريد واحدة نازلة من الفضاء او طالعة من قصص ليالي الف ليلة وليلة
    الشعب البريطاني يريد اميرة حتى دمها يكون ملوكي او اميري خالص وان تكون مختلفة في كل شيء بما فيه (النكاح ههههههههههههههههههه) ولهذا الشعب البريطاني يدفع ضرائب عالية حتى تكون صورة العائلة الملكية في مخيلته شيء غير عادي , تتملك احلامه البمبية ههههههههههههههههه الوردية لكن لا تحكمه , العائلة الملكية تملك ولا تحكم هذه هي القاعدة , وهي نظرية كان يطبقها البابليون والسومريون في العراق في المجال النكاحي ههههههههههههههههههههههههههههههه حيث كلكامش كان يبحث عن امراة تملكه لكن لا تحكمه , تملك قلبه روحه عقله مشاعره , بالوقت الي هي ملكته لكن تاتمر بامره , ههههههههههههههههههههههههه يعني يقول الها ارمي نفسك بالبحر تروح رامية نفسها , وهذا فقط تجده عند العراقيات في كوفان ههههههههههههههههههههههههه يعني الكوفة والنجف وماجاورهما وصولا لقريب من بابل وغيرها , والا الحلو العراقي يذبحها لملكته على مذبح الحب الخالد ههههههههههههههههههه على طريقة ذبح تموز لعشتار بدون سكين .

  2. جلمبو البذيئ:

    سبحان الله…ما اتفهك يا مومس الجريدة! ماهذه البذاءة والجهر بالمعصية! هل من المعقول وجود كائنات مثل هذه القاذورات؟ لا تعليم ولا ادب ولا ذوق ولا لباقة! اكيد تمت تربيتك في مقالب الازبال العمومية…كيف تسكت الجريدة عن هذه العاهرة اللتي ليس لها الا الحديث عن الاعضاء التناسلية؟! استغرب لامرك يا نورت, كيف يمكن السماح بهاته الكمية من الوساخة الكلامية؟! هذا الكائن المريض عاجز عن التعبير والحوار…بل مكانه مصحة الامراض العقلية ههههههههه…ذباب الكتروني متعفن! انا شاب واستحي من قراءة ازبالها, فما بالك بالاخوات؟!

  3. هههههههههههههههههههههه
    وين شفت اني اتكلم على الاعضاء التناسلية ؟؟؟
    اتحداك وليحكم القراء ان كنت ذكرت شيء عن الاعضاء التناسلية يا شاب ههههههههههههههههههههههه تلاقيك محروم وبح هههههههههههههههههههههههههه وبتتخيل حاجات مالها صحة او وجود . يكون في عونك ههههههههههههههههههههههه ارضى بقضاء الله او تحول هههههههههههههههههههههه هو ابن سلومي صرصور احسن منك ؟ ههههههههههههههههههههههه

  4. جلمبو السفيه:

    لست اتقبل انك فتاة او امرءة!! اما وقد تبين انك مومس بكل معنى الكلمة, وتجاهرين بالكلام البذيء اللذي لا يليق لا برجل ولا امرءة…فقد فضح امرك, وعرف الجميع ان غرضك هو الاطاحة بمستوى الجريدة! اناؤك نضح بالقيح والعفن, وعبرتي عن سفاهتك ووساخة المجتمع اللذي تعيشين فيه! انصح الاخوات العفيفات بعدم قراءة قاذوراتك لان لا يصيبهن الغثيان والصدمة من وجود اوساخ في العالم على شاكلتك! ما اذلك وأغباك…لله الامر من قبل ومن بعد, ولا حول ولا قوة الا بالله! اللهم استر على ولايانا يا رب!

  5. جلمبو السفيه:

    لن انزلق وراء إيحاءاتك الطائفية…ليس لدي اي مشكل مع الاخوة الشيعة, وادعو لنا جميعا بالهداية كمسلمين.
    انت دليل حي على ان الطائفيين لا ملة ولا دين ولا اخلاق لهم. تتحدثون بما تربيتم به من دعارة وبذائة…وكيف لكم غير هذا؟! ففاقد الشيء لا يعطيه, ومجتمعك لم يغذك لا بالاهتمام ولا بالتربية ولا حتى بتعليم محترم. ما يزعجني هو كونك تنسبين نفسك للعراق الحبيب وتشوهين صورتنا الذهنية عن اهله الصالحين الطيبين! ومع ذلك, فلا تزر وازرة وزر اخرى, ولا نحكم على بلد كامل بحثالته, فللأسف لكل مجتمع نسبة من القاذورات!

  6. جلمبو السفيه:

    لم ار في حياتي فتاة مسلمة او غير مسلمة تتحدث كسائقي الشاحنات (مع احترامي لهم). بل حتى الا دينيات لهن قدر من العفة لن تصلي اليه ولو في احلامك! الكل يعلم ان لديك مشاكل نفسية عميقة, فاما انك لم تتزوجي بعد (و لا غرابة في ذلك, فلا عربي ولا اعجمي يقبل الارتباط بامرأة قبيحة الاخلاق), واما انك تعيسة في حياتك الزوجية (و لا عجب في ذلك لنفس الاسباب), واما ونعوذ بالله من هذا…استغفر الله العظيم! على كل, انصحك بالعلاج ومواجهة مشاكلك الشخصية, فأنتي هنا مجرد ذبابة الكترونية…لا يكلمك الناس الا بالاحتقار والتقزز…الله يعينك على بلاويكي ويستر على نسوانا!

    1. السلام عليكم
      غفر الله لنا ولك

      العنوان يحتاج للتغيير خصوصا في مثل هذا الموقع وفي مجادلة مثل هؤلاء
      وتقبلي تحياتي

  7. كل حشري مقزز ههههههههههههههههههههههههههه دخل لا احم ولا دستور , ولا منطق ولا احد ناداه , وخارج الموضوع نهائيا , فلا هو دافع عن ميغان , ولا هو اعطى وجهة نظر , دخل يكذب يقول اني ذكرت الاعضاء التناسلية , وتعليقي موجود , ما فيه اي شيء عن الاعضاء التناسلية الي بيحلم فيها ههههههههههههههههههه هو هذا عيل تايه والا شنو ؟ نورت شوتوه هههههههههههههههههههه ولا تسمحون اله يوجه الي تعليق والا اجحم حياته ههههههههههههههههههههههه ناس ماعدها القدرة لا على الفهم ولا على التميز وتحول دون اطلاق الثورة الثقافية النكاحية التي هي تغير العقلية للامم , لكن تسكت عن اخواتها وبناتها يهربون من عوائلهم الى كندا مثل رهف السعودية وغيرها حتى يقعون بكل الفواحش النكاحية البطالة , ههههههههههههههههههههههههههه العرق دساس .

  8. دخل يكذب عيني عينك ويفتري ويقذف ويقول مومس الجريدة, ويحكي بالاعضاء التناسلية وهو مسمي نفسه باسم اية قرانية شريفة , وبعدين قاعد يحكي بالدين , فكيف يكون النفاق اكثر من هكذ ؟ ههههههههههههههههههههههههههههه ما باقي الا يشلح البنطلون واحنا قاعدين , ويقول لله يا محسنين تصدقوا علي بشوية اعضاء نوكاحية لانه ما فيش وبحلم فيها هههههههههههههههههههههههه من وين هذه الاشكال الخسيسة ؟ مؤخرات اطهر منها يكرم السامعين .

  9. الكل يقدر عبقريتي ونشري للابتسامة البريئة المثقفة الهادفة هههههههههههههههههههههههه رغم اني لا احتاج مدح من احد ,
    فقط الي دعست على شواربهم بالجزمة ما عاجبهم هههههههههههههههههههههههههههه فتنيل يا انوار وموت بغيضك هههههههههههههههههههههههه انت يمني ؟ ( صح انت يمني باللهجة العراقية وليس يماني ) ههههههههههههههههههههههههههه على فكرة كلمة يمني بالعراقي تعني الجزمة , الشعب اليماني الكريم والي نحبه كعراقين فنسميه يماني , لكن عملاء سعسوع الصرور حاجة ثانية , فكل واحد منهم يمني ابن يمني ههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *