أحدث الفنان السعودي راشد الماجد مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار فيديو سجل له أثناء إحيائه حفلاً في إطار فعالية “سمرات شتاء الرياض”.

وظهر في المقطع وهو يرقص على أنغام أغنياته محدثاً ضجة كبيرة في أوساط الجمهور.

ولفت أيضاً أنظار عدد كبير جداً من متابعي الحسابات التي أعادت نشره على تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام” حيث حقق على أحدها أكثر من 67 ألف مشاهدة.

ويشار إلى أن الفنان قدم خلال الحفل عدداً من أشهر أغنياته مثل “تخيل” و”يسألوني” و”رجاوي” و”الحل الصعب” و”بترجعين” و”مسافر في سما النسيان” و”الله كريم” و”يا شوق”.

ويذكر أن الفعالية أقيمت في منتزه الثمامة البري في محمية الملك خالد وشارك فيها أيضاً كل من الفنان الكويتي نبيل شعيل والفنانة الإماراتية شمة حمدان.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. بما أني من مُحبي راشد سأترك تحية للغالية مريم مجدولين في صفحته ……
    غاليتي مريم ….
    تقف حروف اللُغة عاجزةً و لو إجتمعت و كونّت كلمات شُكر بلا نهاية عن إظهار إمتناني لسؤالك عني و يقف القلم عاجزاً عن إظهار وقع كلماتك الجميلة -مع أنها غير مُستحقة – على نفسي ، و تقف المسافات خجلى من بُعْدٍ لم و لن يكون ذا أثر على نفوس إلتقت بحُبٍ أخويّ يُغلفهُ الإحترام و الإهتمام و الأُمنيات الجميلة أتمنى أن تكوني بألف خير و كذلك أميرتك الصغيرة و أتمنى لكُما غداً أجمل و واقع أفضل و تحقيق أماني …….
    إلى أن تتقاطع طُرُقُنا دُمتِ بود و ورد ….
    !!

  2. بدون ازعاج لمريم ماجدولين هذه الأيام هههههههههههههههههههههههههههه وممنوع توجيه اي خطاب و كلام وتحيات شقلوبية ،ههههههههههههههههههههههههه وبحروف ركيكة يترفع قلمي السامي عن تكرارها على المسامع او تلويث بياض الصفحات بها ههههههههههههههههههههههههههههههههه يا ساتر يقطعون حبل الأفكار واتخاذ القرارات الصائبة بالطرق البحثية الأكاديمية المدروسة ههههههههههههههههههههههههه
    عزيزتي ماجدولينا ا ا ا ا ( صدى الألف ههههههههههههه) لو انقطع حبل تسلسل افكارك من المداخلة السمجة للمعددة أعلاه ، فقولي لي وانا أربطه الك ههههههههههههههههههههههههههه انا اختصاص ربط ههههههههههههههههههههههههه فأي شيء ينقطع لا رابطا له غيري ههههههههههههههههههههههههههههه من صغري وانا اربط حبال الغسيل تبع البيت عدنا وكل العشيرة ، هههههههههههههههههههههههههههههه فلا تترددي بإخباري عن اي انقطاع حبلي او لا حبلي طرفكم هههههههههههههههههههههههههههههههه . ما باقي الا معددة تسلم على الجماعة تبعنا ههههههههههههههههههههه دون ذلك خرط القتاد ورشق النبال ههههههههههههههههههههههههههه ويا ويلو ياويلو الي يسلم على جماعتنا دون ترخيص منا ها ها ها هههههههههههههههههه ويا ويل الي يعادينا ياويل ههههههههههههههههه وركبنا على الحوصان هههههههههههههههههههههه نسيت التكملة تبع فهد بلان ههههههههههههههههههههههه الولية المعددة قطعت حبل ما اعرف شنو في الجهاز هههههههههههههههههههههه التفكيري تبعي .

  3. قبل ما اروح انام لازم أقول لماجدولين : اسكاس مباركي ههههههههههههههههههههههههه لان غدا عند الأمازيغ هو السنة الجديدة ألفين وتسوعمية وسبعين ، وبما انه غدا عطلة وابقى في سابع نومة للساعة العشرة بالليل ههههههههههههههههههههههههه فأقولها من الان ليها
    ههههههههههههههههههه احسن تفكر اني قليل الذوق لا سامح الله هههههههههههههههههههههههههه اطمأني يا مجدولنيتي ههههههههههههههههههه الشيعة كلهم ذوق ورقة ههههههههههههههههههههههههه
    اما للحلوين في نورت فأقول تمنسيون يعني تصبحون على خير بالأمازيغية ههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله ما تطلع شتيمة والا حاجة هههههههههههههههههههههههههه لو طلعت شتيمة اشرح الولد المغربي الطيب العربي هههههههههههههههههههههههه اول مرة اعرف انو عمة ام خالو امازيغية ومتعلم منها كلمتين ههههههههههههههههههههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *