تفاجأ محبو ومتابعو الفنان ​سعد لمجرد​ بالأخبار التي نشرت بالامس والتي تحدثت عن القاء القبض عليه بسبب فضحية جنسية جديدة، لكن دون الكشف عن تفاصيل ما حدث معه.

وبحسب مصادر متابعة لقضية لمجرد فقد حصلت الحادثة نهار الأحد الماضي، وان الفتاة التي تتهم لمجرد بمحاولة اغتصابها تبلغ من العمر 29 سنة، وتنحدر من منقطة الالب ماريتيم، وهي عاملة موسمية بأحد فناق منطقة سان تروبي التي كان يتردد عليها لمجرد في الفترة الاخيرة، وان لمجرد اعتدى جنسياً على الفتاة في فندق “إيرمتاج” أحد أشهر الفنادق السياحية في سان تروبي.

وبعد محاولة الإعتداء عليها لجأت الفتاة الى الشرطة الفرنسية التي سارعت لإلقاء القبض على لمجرد وتم وضعه تحت الحراسة النظرية لمدة 24 ساعة، بمركز للشرطة بالمحطة السياحية “سانت تروبي” جنوب فرنسا وتم فتح تحقيق مع سعد لمجرد بتهمة “أفعال ينطبق عليها الاغتصاب”، من ثم تمديد مهلة التوقيف.

وعن العقوبة التي يمكن ان يواجهها لمجرد في حال ثبوت التهمة عليه، فقد اشار مصدر حقوقي الى ان عقوبة الاعتداء الجنسي في فرنسا تصل إلى 5 سنوات سجن وغرامة 75 ألف يورو أي ما يعادل 81 ألف دولار، وأكثر بكثير اذا تبين ان الفتاة قاصر، وهذه النظرية تبدو غير واقعية خاصة ان الفتاة تبلغ من العمر 29 عاماً.

يذكر ان الفنان لمغربي سعد لمجرد من المقرر أن يتم عرضه على النيابة العامة الفرنسية اليوم لتتسارع الخطوات القضائية بحقه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. باسعد مارس الجنس في بلدك والافضل ان تتزوج , يبدو انهم حاطين حطاطك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *