تعرّضت الإعلامية والممثلة الكويتية ​أمل العوضي​ لهجوم عنيف، بعد إنتشار فيديو لها عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بفستان قصير.

وظهرت العوضي في المقطع، وهي تستعرض إطلالتها. ولفتت الأنظار بتصميم فستانها الذي بدا وكأنه غير مبطن.

كما لاحظ المتابعون أنه يظهر مشبّكاً من الأمام، ويكشف جزءًا من جسمها. وفيما أبدت إعجابها بخيارها، تعرضت لانتقادات كثيرة.

واعتبر البعض أن العوضي تقلّد الفنانة اللبنانية ​هيفاء وهبي​، في إطلالتها.

يُذكر أن العوضي تشارك في مسلسل “هم نوايا”، من بطولة سعاد العبد الله، حسين المهدي، فاطمة الصفي، من تأليف نوف المضف، وإخراج عيسى ذياب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. من غرائز الإنسان أنه يعيش لأهداف.. لذلك من قالوا أنهم سيعيشون للمتعة فقط وقعوا في مشكلة الخواء الداخلي وفقدان طعم المتع.. لذلك يلجؤون من باب التعويض لأفكار دنيوية يعيشون من أجلها.. لا يمكن أن يعيش أحد للمتع فقط لأنه سيصبح حيوان والإنسان لا يستطيع أن يكون حيوان.. الإنسان عنده غرائز عليا ليست عند الحيوان ماذا يفعل بها؟! مثل الإستمتاع بالأكل والملبس.. سنمل من الملبس ونكره الأكل.. ونفس الشيء لبقية الغرائز كلما تكثر منها تفقد طعمها أكثر.. السبب أن للإنسان غرائز إنسانية.. فلا بد أن يكون له مبادئ إنسانية و قيم و أفكار يعيش لأجلها, وهو ما يسمونه جدوى الحياة, يسمونه جدوى الحياة ولا يعترفون به كغريزة! مع أن بدونه ليس للحياة جدوى! هذا الخواء أدى لانتحار أناس متفرغين للمتعة فقط وأخرن قد اصيبوا بالكآبة أو ماتوا في وحدة وعزلة والأكثرية منهم الفنانيين..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *