خطفت النجمات الأنظار بعد ظهورهن بتصاميم مختلفة من العبايات والقفاطين تتناسب مع الأجواء الروحانية للشهر الكريم، حيث حرص عدد منهن على تهنئة الجمهور بإطلالات مختلفة عن الأزياء التي يعتمدنها في الحياة اليومية..
ديانا حداد

أطلّت الفنانة اللبنانية بقفطان أبيض فخم مطرز بورود خضراء، خلال تهنئتها لجمهورها بشهر رمضان، كما تميز التصميم بحزام من الأحجار اللامعة على الخصر.
يارا

بدت الفنانة اللبنانية كلاسيكية بعباية زرقاء بسيطة وأنيقة، والتي خلت من أي تفاصيل الا القليل من التطريزات الذهبية على الصدر .
ديانا كرزون

وعلي العكس تماما من يارا اختارت كرزون عباية مبهرجة تنتمي إلى اللون الذهبي، كما اختارت معها مشغولات ذهبية كبيرة ومليئة بالتفاصيل.
دنيا بطمة

اختارت جلبابا مغربيا أسود، تميز بقصته العصرية والبسيطة.
أمل العوضي

وقع اختيار الفنانة الكويتية على عباية بيضاء أقرب إلى تصميم الفستان، تميزت بتطريزها الذهبي الذي أضفى عليها لمسة من الرقي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. قبل ان اذهب سلاماتي و تحياتي لصديقتي سنفورة، رمضانك كريم و بالصحة و الراحة فطورك و سحورك يا عزيزتي و هذا طبق حلوى الشباكية المغربية هدية مني لكي يا صديقتي..بصحتك..اراك مرة اخرى على خير ان شاء الله ..

    1. غاليتي مريم …..
      كُل عام و أنتِ و عائلتك و بلدِك بألف خير و رمضان مُبارك عليكم جميعاً أعاده الله عليكِ و على عائلتك بصحة و عافية …..
      أشكُرك جزيل الشُكر على التحية الدائمة و للأمانة تُخجليني دائماً بلطفك و جميل كلامك ….. أتمنى أن تتقاطّع طُرُقُنا قريباً و إلى ذلك الحين دُمتِ بود و إبتسامة لا تُفارق الشفاه و إن تأخر اللقاء فعيد سعيد و مُبارك …
      قُبلاتي للأميرة الصغيرة …..
      مُلاحظة : أشكُرك على الشباكية ( الظاهر أنها كانت لذيذة جداً فسرقها سام ? ) رأيت مقطع يتحدث عنها في إحدى الصفحات الفلسطينية قبل يومين و إن لم تخُني الذاكرة كان الجزء من برنامج أصوات مغاربية ، حفظ الله بلدكُم فيها كثير من العراقة و الجمال …..
      تحياتي لكِ و لجميع الصديقات المغربيات…
      !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *