كشف الشاب العراقي المهاجر إلى هولاندا ​وهاب حسو​، انه انسحب من مسابقتين للجمال أهمها “ملك جمال العالم” على الرغم من وصوله إلى مراحل متقدّمة ونهائية فيها.

فعلى ما يبدو خضع حسو لتهديدات بالقتل تماماً كبعض أبرز مشاهير العراق قُتلوا مثل عارضة الأزياء ​تارة فارس​، والممثل كرار، وحتّى الطفل “حمودي”.

وتـحدث الشاب ابن الـ23 عاماً في تصريحات صحفية عن انسحابه بشكل سرّي العام الماضي من مسابقتي “ملك جمال العالم”، و”ملك جمال Benelux” الهولندية.

وشرح وهاب حسو الذي يعيش في أوروبا كلاجئ، كيف تلقى وما زال يتلقى حتى يومنا هذا الكثير من رسائل التهديد بالقتل له ولعائلته المتواجدين في العراق، عبر موقع فيسبوك.

ويقول حسو: “تلقيت رسائل وتعليقات من حسابات كثيرة وهمية أو غير وهمية، ووصلتني التهديدات بقتل أفراد عائلتني بعد مقتل الفنان الشاب كرار نوشي الأمر الذي دفعني إلى الانسحاب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫30 تعليق

  1. لا ينفع التهديد بالقتل او قرص الاذن او حتى انزال العقاب الشرعي العادل لمثل حالات الميوعة والانفلات التي كثرت هذه الايام , والخروج عن اداب سامية توارثها شعبنا العراقي وتعد من مفاخره وعرف بها , دون ان نقيم ثقافة اخلاقية , وثقافة ردعية , تلبس اهل الانفلات العار والمقت من عموم الشعب , الى مدة قصيرة كانت المراة التي تنظر من كوة الشباك, او تحادث غريب , تطلق ولن يتزوجها احد , ومن العار ان يعيدها زوجها لصمته …… الان افتح الفيسبوك وبقية مواقع التواصل الاجتماعي , تجد حتى من رجلها والقبر قد وضعت صورتها بحجاب او دونه ليطالعها كل من هب ودب !!!!! قاتلكن الله ….. الرجال يسيحون دمائهم لبناء عراق جديد يريد الاعداء حرقه , وحضرتها تمشط وتسيح حمرتها ومكياجها من كثرته لتبدو مشرقة , ايتها العجوز او الشابة الخرقاء او ايها الشاب الاجوف , افق قبل ان نجعلك تفيق رغما عن انفك , لابد من توسيع ثقافة الرفض والازدراء لهؤلاء اولا , ثم تفعيل قوانين الشرع والاداب للجمهم , ومن عنده امراة هكذا فليطلقها بالثلاث دون عودة و ارجاع , او بنت او اخت يتبرء منها والسلام ….. فشعب المجد العراقي لابد ان تكون قيمه خاصة .

  2. روحوا اغلقوا مكاتب المتعة الايرانية بالنجف وكربلاء واغلقوا بارات الحكيم وتعالوا سولفو
    ايران تسرح وتمرح واجماعة الحشد كل يوم لاقي مرته متزوجة متعة وينشرون الفيديوات عاليوتوب بعدين ماشاءالله حتى الحشيش والكوكايين صار منتشر بالعراق ، تارا مسيحية وتحولت لشيعة ومن فضحت ابو عمامة الي طلبها للمتعة قتلوها ههههههه

    1. عندما تتزوجين متعة وتخلعين لزوجك وتفعلين الافاعيل على فراشه , كا اكثر الغانيات غدجا , فذاك امر تثابين عليه , اما ان اخرجتي خصلة من شعرك لغريب لعنك من في السماء والارض وكل حجر ومدر …… تارة ليست مسيحية انما ابوها فارس شمعون رجل اسلم وتزوج امها المسلمة , وما قتلت لهذا السبب , ولو تزوجت متعة من ابو عمامة لكان اشرف لها واستر , و ال هههههههههه تبعك تعني اشياء واشياء .

  3. امشي يا إمعة ماعندنا زواج متعة ( الزنى) زواجنا على سنة الله ورسوله ومن اهم شروطه الإعلان مو بالخفي
    الإيرانيات مايطلعوا خصلة من شعرهم وهم اكثر بلد عندهم المتعة وامراض الإيدز وقلة الادب والفجور حتى شرب وتحشيش عندهم مافاءدة غطاء الشعر هنا والاخلاق معدوووومة والدين نص كم
    بناء الاوطان يا هذا بالعلم والتطور وبناء الموءسسات وطرد وتحرير البلد من الغريب ليس محصور فقط بغطاء الراس مافاءدة النقاب في بلد مليء بالقاذورات وانعدام الدين والاخلاق
    اما ال ههههه فهذه استهزاء بكم وشماااتة واكيد ? عليك وعلى ايران النجسة

    1. ما عدكم متعة ؟
      زين عدكم كهوة وهيل ؟؟؟ حتى نملي الدنيا جيل ٠( رصاص)
      وال هههههههه شماتة بنا ؟
      الحمد لله وانا عبالي صكت وجه اي شهوة .تهون اذن

  4. يقال ان اكثر من يتبعون الدجال في اخر الزمان هم ابناء الزنى
    وهنا اتساءل عن من يصفقون ويترحمون عن الطغاة من اي صنف هم ؟
    حشرهم معهم …..
    وعلى بوتفليقة من باب اولى يحقق مع من يمارسون اللواط او العاهرات او صبي مادونا الجزائري السابق , وليس مع من يحمل كتب تعظم الحسين عليه السلام او زار مرقده , فاول من عظم الحسين هو جده المصطفى صلوات الله عليه واله اذ قال :الحسن والحسين سيدا شباب اهل الجنة , حديث متفق عليه , فهل هناك تعظيم اكثر ؟

  5. لماذا اجتزأت الحديث ؟ فالحديث هو : يتبع الدجال سبعون ألفاً من يهود أصفهان عليهم الطيالسة ]‏ صحيح مسلم رواه عن انس بن مالك , اليهود مالنا شغلة بيهم بس شغلتي مع ابناء الزنى الذي يتبعوه .

      1. الحديث يقول يهود هو يقول شيعة !!!!
        في البداية حرف الحديث شافها لم تضبط عاد ليقول بيئة حاضنة وارض شيعية , والقدس ارض سنية لكن يسكنها يهود , ومصر ارض سنية لكن فيها اقباط …..
        ابن من انت يا هذا ؟ حتى نعرف

  6. @@@ ما الضير من استعمال أحد أسمائك المفروض نورت تأخذ منك رسوم اشتراك

    1. ما بقى الا هذا الشيخ ددو من يعلمكم الدين ؟
      المتعة تختلف مرة زنى ومرة حلال مثل زمن ابن عباس ؟
      ضحكتني , حلال محمد صلى الله عليه واله حلال في كل وقت ومكان وزمان مثلما حرامه حرام الى يوم القيامة …..
      روح على صبابة الكهوة قل لها تكثر الهيل حتى اعود وقت اخر .

  7. أي اسم سأتستخدمه سيكون بالمحصلة أحد أسمائك بما في ذلك كوثر

    1. حتى لم تكملي الفديو يا ست قمر لتشاهدي عميد المنبر الحسيني الشيخ الوائلي يصفهم بالنعاج …. حالنا حال الاخرين يوجد لدينا منزلقين , لكننا نتصدى لهم ونعيدهم لجادة الصواب , فاين انتم منا , فاتيتي لتذمي لكنك مدحتي دون قصد شاهدي الفديو الى نهايته , ولا تنشغلي بارضاع كبير عن ذالك .

      1. الواءلي مات 2003 وهذا الفديو 2015 لزقتوا خطبة الواءلي بيه حتى تغطون فضائحكم وحتى عاديتوا الرجل لان رفض اللطم والخزعبلات بس المهم خجلتوا من أفعالكم الي يدنى لها الجبين المقززة
        انا نزلت اخف شي لسة اكو فديوات رقص وجوبي وهز واراكًيل طبعا الزحف عالاربعة هذا فضيحة الفضايح استحي والله انزله
        انا غرضي تستحون من انفسكم وتبطلون خزعبلات وركض ورا ايران النجسة يا انجااااس
        والارضاع هذا من دينكم والتفخيذ والنجاسة فلا ترموا بلاءكم على غيركم
        يلاه يا إمعة أعطيتكم من وقتي الثمين روح شوفلك سوط وأجلد نفسك به

        1. اذن لا تزلين بعد اليوم فديو لا تعلمين ما هو محتواه , حتى لا يقال عنك انك هبلة حمقاء , يعف الرجال عن نكاحها لان اللبن يعدي كما يقول امير المؤمنين علي عليه السلام, فلا تسترضع حمقاء .

  8. مهدي الشيعة الرافضة سيحكم بشريعة داود وآل داود و بتوراة موسى

    وى بخاري الرافضة الكليني في كتاب الحجة من الأصول في الكافي – الجزء الأول ص 397|398 – ما يلي : 1- علي بن إبراهيم عن أبيه عن ابن أبي عمير عن منصور عن فضل الأعور عن أبي عبيد الحذَاء قال : كنا زمان جعفر عليه السلام حين قبض نتردد كالغنم لا راعي لها، فلقينا سالم بن أبي حفصة فقال لي : يا أبا عبيدة من إمامك ؟ فقلت : أئمتي آل محمد، فقال : هلكت وأهلكت أما سمعتُ أنا وأنت أبا جعفر عليه السلام يقول : من مات وليس له إمام مات ميتة جاهلية ؟ فقلت : بلى لعمري ، ولقد كان قبل ذلك بثلاث أو نحوها لدخلت على أبي عبد الله عليه السَلام فرزق اللهُ المعرفة ، فقلت لأبي عبد الله عليه السَلام : إن سالما قال لي كذا وكذا، قال : يا أيا عبيدة إنَه لا يموت هنا ميت حتى يخلف من بعده من يعمل بمثل عمله ويسير بسيرته ويدعو إلى ما دعا إليه ، يا أبا عبيدة إنَه لم يمنع ما أعطي داود أن أعطي سليمان . ثم قال يا أبا عبيدة إذا قام قائم آل محمد عليه السلام حكم بحكم داود وسليمان ولا يُسأل بيننة.

    مهدي المنتظر يتكلم العبرانيةّ

    في كتاب (الغيبة) للنعماني : <>

    المعنى ان مهدي الشيعه هو المسيح الدجال

      1. طيب احلف وهات النص وانا اتحول الى سني وارضع من اختك او امك او زوجتك .

  9. قال رسول الله صلى اللهم عليه وسلم (ينزل الدجال في هذه السبخة بمرقناة فيكون أكثر من يخرج إليه النساء حتى إن الرجل ليرجع إلى حميمه وإلى أمه وابنته وأخته وعمته فيوثقها رباطا مخافة أن تخرج إليه ثم يسلط الله المسلمين عليه فيقتلونه ويقتلون شيعته حتى إن اليهودي ليختبئ تحت الشجرة أو الحجر فيقول الحجر أو الشجرة للمسلم هذا يهودي تحتي فاقتله) [رواه أحمد 5099] فلماذا ذكر رسول الله صلى الله عليه وسلم حنيما قال شيعته ولم يقل أتبعاه؟ وهم كانوا يقال لهم الرافضة وفي عهدنا هذا مشهورون بالشيعة وعليه الصلاة والسلام لاينطق عن الهوى!

  10. قال رسول الله ( صلى الله عليه وسلم) : « لكل أمه مجوس ومجوس هذه الأمه الذين يقولون لا قَدَر. من مات منهم فلا تشهدو جنازتهم و من مرض فلا تعودوهم و هم شيعة الدجال وحق على الله أن يلحقهم بالدجال.» [سنن أبي داؤود حديث رقم 4072]

    الخميني ينكر القدر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *