نشرت الفنانة المصرية ياسمين صبري، عبر خاصية القصص المصورة “ستوريز” الملحقة بحسابها الخاص في تطبيق الصور والفيديوهات “إنستغرام”، فيديو طريفاً لشقيقها وهو يمارس التمارين الرياضية برفقتها. وبدا الشقيق أنه لم يعتد ذلك، وأنه يشعر بالألم والتعب، وهو ما أشارت إليه الممثلة من خلال التعليق: “إنه يعاني”… فيما سُمع صوتها وهي تضحك ساخرةً منه. وأعاد نشر المقطع عدد من الحسابات الناشطة على التطبيق وحقق على أحدها في ساعات قليلة أكثر من 34 ألف مشاهدة.

View this post on Instagram

#شرط_خطيبي_عشان_نتزوج# ???????(اعلان) أنا ملكةلي ٩ شهور وزواجي قريب ومتعلقة بخطيبي مره أنام وأصحا على صوته آخر فترة كنت بنفسية صعبة وقاعدة باكل طول الوقت ووزنى بدء يزيد بشكل وهو يقولى لي أنتبهى عشان أبغاكى رشيقة يوم زواج وانا ماقدرت أوقف?وزد وزنى 20كيلو وخطيبي تغير وبدء يثقل عليي ونفسيتى تتحطم وقال لو تبغي نستمر لازم تنزلى وزنك وهاذا شرط ?مشكلة مافي وقت لزواجى بدئت ابحث عن حل واسوى رجيم مافي فايدة?وشفت صديقتى ونصحتنى بمنتجات لوحدة مشهورة أستخدمتها بعد ولادتها ونزل وزنها بوقت قياسي ?وطلبتها وبدئت أستخدمها ولله لحمد شهيتى نقطعت وبدئت ألاحظ فرق بشكل وجسمى يتخصر ومشدود وخلال شهر رجعت لوزني لمثالى?للهم لك الحمد وخطيبي لاحظ وفرحته كانت أكثر من فرحتى بنفسي للهم لك الحمد ونتائج كلها بحسابها وتابع وياكم ??? @alovera_890 @alovera_890 @alovera_890 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#مي_حلمي#محمد_رمضان

A post shared by Flower of hope ? (@shrtss) on

يُذكر أن الشاب أثار اهتمام المتابعين بظهوره في وقت سابق في مجموعة من الصور إلى جانب شقيقته حيث قارن الكثيرون بينه وبينها وعلّقوا على درجة الشبه بينهما.

ويشار إلى أن ياسمين ما زالت تُحدث ضجة بالصور التي تنشرها على حسابها الخاص، والتي التُقط بعضها خلال إجازة أمضتها في اليونان برفقة زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة. وكان آخرها تلك التي ظهرت فيها وهي تجلس على حافة مسبح مرتديةً فستاناً أظهر قوامها الرشيق، ما دفع بعض المتابعين إلى تشبيهها بنجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *